سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-07-2011, 06:21 PM
مشرف سابق
 
شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب









Oo5o.com (5) أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأثنين 7 فبراير 2011

 




حصريا لمنتديات مونمس

أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأثنين 7فبراير 2011




الهلال يحافظ على فارق النقاط الخمس بتعادل سلبي مع الاتحاد




حافظ الهلال المتصدر على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن الاتحاد بتعادلهما سلبيا في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة لدوري المحترفين، وهو التعادل التاسع على التوالي للاتحاد.

جاءت المباراة بمستوى اقل من المتوقع فنيا الا انها حفلت بروح رياضية عالية بين نجوم الفريقين، وشهدت مفارقات عجيبة باستبدال النجوم نور وهزازي من الاتحاد وياسر من الهلال.



التعاون يوقع مع حمد الاتفاق وهداف الأولى





وقع رئيس التعاون المهندس محمد السراح مساء أول من أمس "السبت" في المنطقة الشرقية مع لاعب الاتفاق حمد الحمد بنظام الإعارة، كما وقع أمس "الأحد" بالعاصمة الرياض مع مهاجم حطين هداف دوري الدرجة الأولى العام الماضي عماد حنتول بنظام الإعارة. وقدم رئيس التعاون شكره لإدارة الاتفاق وحطين على تعاونهما في سرعة أنهى الصفقتين وأكد السراح أن ناديه تربطه علاقة قوية مع الأندية وجميع التعاونيين يعتزون بهذه العلاقة، وتضاف الصفقتان إلى صفقة يوسف الخيبري مهاجم ضمك وعلي الصقور مدافع الأهلي على الصعيد المحلي. من جهة ثانية صرفت إدارة التعاون راتب شهر ذي الحجة لجميع اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب وأوضح عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق علي الجمحان انه تم صرف أربعمائة ستة عشر ألف ريال كما قدمت إدارة التعاون مسيرات الست أشهر الماضية إلى لجنة الاحتراف حسب شروط للجنة لتسجيل اللاعبين الجدد الذي تم التوقيع معهم في الفترة الشتوية.

من جهة أخرى واصلت الفرق السنية بالتعاون معسكرها الإعدادي إذ دخل فريق الناشئين معسكرا لمدة خمسة أيام في بيت الشباب بالقصيم استعداداً للقاء الطائي في الدوري الممتاز ويشرف على المعسكر عضو مجلس الإدارة احمد الصايغ ومساعد المدرب الوطني عبدالله الدخيل فيما يقيم فريق الشباب معسكره بالرياض ويؤدي تدريباته على ملعب نادي النصر.






الأهلي يوقع مع المدافع الصربي بيتكوفيتش





أعلنت إدارة الأهلي رسميًا عن تعاقدها مع المدافع الصربي نيكولا بيتكوفيتش لاعب انتراخت فرانكفورت الألماني ( 24 سنة) لمدة ستة أشهر بناءً على توصية مدرب الفريق الصربي ميلوفان رايفيتش الذي سبق له الإشراف على تدريب اللاعب، وقد تم قيد اللاعب في كشوفات الفريق الكروي الأول بعد أن تلقت الإدارة موافقة لجنة الاحتراف، فيما ستتم إعارة اللاعب البرازيلي واندرسون دو كارمو إلى أحد الأندية خلال الأيام القليلة المقبلة حتى نهاية الموسم الحالي حيث يملك النادي بطاقته الدولية لمدة ثلاث سنوات.



القادسية ينفرد بصدارة الدوري الكويتي



انفرد القادسية بصدارة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على العربي 2-صفر اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة.
وجاء هدفا القادسية في الشوط الأول عبر عبد العزيز المشعان وفراس الخطيب في الدقيقتين السابعة و21.
ورفع القادسية رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام الكويت الذي تعادل مع السالمية 1-1.
وضاعف كاظمة محنة الجهراء في الدوري وتغلب عليه 2-1 في وقت سابق اليوم.
ورفع كاظمة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث بفارق ست نقاط خلف القادسية المتصدر وأربع نقاط خلف الكويت.
وفي المقابل، تجمد رصيد الجهراء عند ست نقاط في المركز الثامن الأخير وهي الهزيمة السابعة له مقابل ثلاثة تعادلات وفوز واحد.
وتعادل الساحل مع النصر 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس مقابل سبع نقاط للنصر في المركز السابع.




تعثّر ميلان وفوز نابولي وإنتر يٌشعل الدوري





تقلّص الفارق في صدارة بطولة ايطاليا لكرة القدم إلى 3 نقاط بين ميلان المتصدر ومنافسه المباشر نابولي، بعد إهدار الأوّل نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه جنوى 1-1، وفوز الثاني على تشيزينا 2-صفر في الوقت الذي عاد إنتر ميلان، حامل اللقب، إلى دائرة المنافسة بعد فوزه على روما 5-3 ضمن المرحلة 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم الأحد.

إنتريقلص الفارق مع ميلانو بالفوز على روما




وقلص إنتر ميلان حامل اللقب الفارق مع غريمه ميلان بعدما واصل نتائجه الرائعة مع مدربه الجديد ليوناردو. أحرز الكاميروني صمويل ايتو مهاجم إنتر هدفين في الدقيقتين 35 و63 من ركلة جزاء وجاءت باقي أهداف حامل اللقب عن طريق ويسلي سنايدر وتياجو موتا واستيبان كامبياسو في الدقائق الثالثة و71 و90.
وأحرز فابيو سيمبليسيو وميركو فوتشينيتش والبديل سيموني لوريا أهداف روما في الدقائق 13 و75 و81.
وأنهى روما المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد نيكولاس بورديسو مدافع إنتر السابق بسبب مخالفة أسفرت عن ركلة الجزاء.
واستفاد إنتر من تحقيق فوزه السابع في آخر ثماني مباريات ليرتفع رصيده إلى 44 نقطة من 23 مباراة ويحتل المركز الثالث متأخراً بخمس نقاط عن ميلان.
على ملعب "لويجي فيراريس" سقط ميلان في فخ التعادل 1-1 مع جنوى للمرة الثانية على التوالي بعد تعادله سلبا مع لاتسيو الثلاثاء الماضي. تقدم ميلان بواسطة مهاجمه البرازيلي الكسندر باتو اثر تمريرة متقنة من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بين ساقي احد مدافعي جنوى (29).
وكاد باتو يضيف الهدف الثاني عندما تلقى تمريرة بينية من مواطنه روبينيو لكن حارس جنوى كان الأسرع للكرة منقذا مرماه من هدف أكيد بعد ثلاث دقائق.
بيد أن جنوى رد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بواسطة انطونيو فلورو فلوريس لاعبه الجديد القادم في موسم الانتقالات الشتوية من اودينيزي.
واستغل نابولي تعثر ميلان لتقليص الفارق إلى 3 نقاط بفوزه على تشيزينا بهدفين نظيفين.
وسجل الماتادور الاوروغوياني ادينسون كافاني (13) الهدف الأوّل رافعاً رصيده إلى 18 هدفاً هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين، قبل أن يضيف الأرجنتيني خوسيه سوزا الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة ليعوض فريقه خسارته الأسبوع الماضي أمام كييفو فيرونا.
وسقط لاتسيو في فخ التعادل على أرضه مع كييفو 1-1. سجل لأصحاب الأرض البرازيلي هرنانيس (45)، قبل أن يدرك بوستيان سيزار التعادل لكييفو (64).
وخسر ليتشي على أرضه أمام باليرمو 2-4. سجل للفائز ميكولي (45) والأرجنتيني خافيي باستوري (57) وهرنانديز (60) وايليسيتش (62)، وللخاسر جاكوماتزي (17) وجدا (50).
وتعادل بارما مع فيورنتينا 1-1. سجل للأول البرازيلي الأصل الايطالي الجنسية اماوري (15)، وللثاني داغوستينو (49 من ركلة جزاء).
وحقق بولونيا فوزا ثمينا على ضيفه كاتانيا 1-صفر. وسجل دانييلي بورتانوفا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41. ولعب كاتانيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 22 اثر طرد مدافعه الاوروغوياني بابلو الفاريز لتلقيه الإنذار الثاني.
وأنعش بولونيا الذي يعاني الأمرين هذا الموسم وحسمت 3 نقاط من رصيده بسبب عدم دفع إدارته لرواتب لاعبيها والضرائب عليها، آماله في البقاء بعدما ارتقى إلى المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة علما بأنه يملك مباراة مؤجلة أمام ضيفه روما، فيما تجمد رصيد كاتانيا عند 23 نقطة في المركز السابع عشر.
وكان اودينيزي تغلب على ضيفه سمبدوريا 2-صفر، ويوفنتوس على مضيفه كالياري 3-1 السبت في افتتاح المرحلة.



ليفربول يقتص من تشلسي وتوريس



مني تشلسي حامل اللقب بخسارة على أرضه أمام ضيفه ليفربول صفر-1 رغم مشاركة مهاجمه الجديد فرناندو توريس في المباراة التي أقيمت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد.
وواصل البرتغالي راؤول ميريليس تألقه مع ليفربول وأحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69.
وهذا الهدف الرابع لميريليس مع ليفربول في أخر خمس مباريات بعدما استغل لاعب وسط بورتو البرتغالي السابق كرة عرضية من القائد ستيفن جيرارد.



وتسلطت الأضواء في هذه المباراة على توريس المنتقل من ليفربول إلى تشلسي في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني (80.54 مليون دولار) في اليوم الأخير للانتقالات يوم الاثنين الماضي.
لكن مهاجم منتخب إسبانيا الفائز بكأس العالم الأخيرة فشل في ترك بصمته وخرج من المباراة قبل ثلاث دقائق من تسجيل هدف اللقاء الوحيد.
وتلقت آمال تشلسي في الدفاع عن اللقب لطمة قوية بعدما تجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز الرابع متأخراً بعشر نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر بينما حقق ليفربول فوزه الرابع على التوالي وارتقى إلى المركز السادس برصيد 38 نقطة.
وشهدت المباراة إهدار فرصة خطيرة لليفربول عندما مرر جيرارد كرة عرضية فشل الأرجنتيني ماكسي رودريغيز في تحويلها إلى داخل المرمى من مدى قريب بعد مرور نحو نصف ساعة على انطلاق اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج.
وتمكن ليفربول بهذا الانتصار من تكرار الفوز على تشلسي إذ تغلب عليه في مباراة الذهاب بهدفين أحرزهما توريس.

زيغيتش يقود برمنغهام للفوز



وفي لقاء أخر أقيم في وقت سابق اليوم ابتعد برمنغهام سيتي من منطقة الهبوط بعد فوزه على وست هام يونايتد المتذيل 1-صفر.
وأحرز الصربي نيكولا زيغيتش مهاجم برمنهغام هدف المباراة الوحيد بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة 65.
وأصبح رصيد برمنغهام بعد هذا الفوز 27 نقطة من 24 مباراة في المركز السادس عشر متقدماً بثلاث نقاط فقط على وست هام صاحب المركز العشرين والأخير.
ويحتل مانشستر يونايتد الصدارة رغم انه مني بخسارته الأولى هذا الموسم أمس السبت أمام ولفرهامبتون بنتيجة 2-1 ويتقدم بأربع نقاط على آرسنال صاحب المركز الثاني الذي فرط أمس في تقدمه 4-صفر وتعادل مع نيوكاسل يونايتد 4-4.



ريال يتنزّه في البرنابيو ويسحق سوسيداد



حقق فريق ريال مدريد فوزاً مقنعاً على ملعبه "سانتياغو برنابيو" بتغلبه على ريال سوسيداد 4-1، الأحد، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف برشلونة المتصدر والذي تغلب على أتلتيكو مدريد 3-صفر مساء أمس السبت في المرحلة نفسها.
وسجل الأهداف الأربعة لريال مدريد، ريكاردو كاكا في الدقيقة السابعة وكريستيانو رونالدو (هدفان 20 و41) وإيمانويل أديبايور (89) بينما جاء هدف ريال سوسيداد بتوقيع ألفارو أربيلوا (72) عن طريق الخطاء في مرمى فريقه.
واقتسم البرتغالي كريستيانو رونالدو بذلك صدارة هدافي الدوري الإسباني مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة برصيد 24 هدفاً لكل منهما.
وفي لقاء آخر أحرز أريتز أدوريز وتينو كوستا هدفين في الدقيقتين 43 و53 ليفوز فالنسيا على إيركوليس 2-صفر ويعزز موقعه في المربع الذهبي للمسابقة.
وارتفع رصيد فالنسيا الذي حقق فوزه السادس في آخر سبع مباريات إلى 44 نقطة متأخراً بنقطة واحدة عن فياريال صاحب المركز الثالث بينما تجمد رصيد إيركوليس عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.



وفي وقت سابق اليوم سقط فريق إشبيلية في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام ملقا.
وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع إشبيلية رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع مقابل 18 نقطة لملقا في المركز العشرين الأخير.




تعادُل ليل واوكسير وفوز تولوز على موناكو



سقط ليل في فخ التعادل مع مضيفه اوكسير 1-1 في ختام المرحلة الثانية والعشرين من بطولة فرنسا، لكنه ابتعد بفارق خمس نقاط عن مطارديه المباشرين باريس سان جرمان ورين بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين الأخيرين بفوز الثاني على الأوّل 1-صفر السبت.
وافتتح السنغالي موسى سو التسجيل لليل مفاجأة الموسم الحالي بكرة سددها بطريقة أكروباتية وسط غابة من المدافعين رافعا رصيده إلى 16 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين. لكن اوكسير أدرك التعادل بواسطة دودكا قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.
وفي مباراة ثانية، تغلب تولوز على موناكو بهدفين نظيفين سجلهما سيسوكو في الدقيقتين 48 و76.




بورتو يعزز موقعه في الصدارة



عزز بورتو موقعه في صدارة الدوري البرتغالي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه ريو افي بهدف نظيف اليوم الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.
ورفع بورتو رصيده إلى 53 نقطة في المركز الأول بفارق 14 نقطة أمام بنفيكا صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد ريو افي عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.
وجاء هدف الفوز لبورتو بعد خمس دقائق من بداية المباراة وكان من نصيب سيلفستر فاريلا.
وسقط فيتوريا غيمارايش في فخ التعادل السلبي مع ناسيونال ماديرا في وقت سابق من اليوم.
وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع غيمارايش رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع مقابل 26 نقطة لناسيونال ماديرا في المركز السادس.
وتغلب أولهانينسي على يونياو ليريا 2-صفر ليرتفع رصيد أولهانينسي إلى 25 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد يونياو ليريا عند 25 نقطة في المركز الثامن.
كذلك فاز باكوس فيريرا على بورتيمونينسي 1-صفر بينما تعادل أكاديميكا كويمبرا مع بيرا مار 3-3.



آيندهوفين يواصل صدارته رغم الخسارة



احتفظ نادي آيندهوفين بصدارة الدوري الهولندي لكرة القدم بالرغم من خسارته أمام أدو دين هاغ صفر-1 في المباراة التي جرت بينهما الأحد ضمن مباريات المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

رفع أدو دين هاغ رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد آيندهوفين عند 47 نقطة بفارق الأهداف أمام توينتي حامل اللقب والذي تعادل مع مضيفه أوتريخت بهدف مقابل هدف.
وفي مباريات أخرى أقيمت ضمن نفس المرحلة فاز كل من أياكس أمستردام على غرافشاب بهدفين دون مقابل, وأكسيلسيور على ألكمار بهدفين مقابل هدف واحد , وفينلو على بريدا بثلاث أهداف نظيفة.

كما تغلب أيضاً هيراكليس على رودا كيركراده بهدف دون مقابل، وغرونيغن على فيليم تيلبورغ بسبعة أهداف مقابل هدف واحد وشهدت الجولة تعادل كل من فيتس ارنهم مع فينورد 1-1, وهرينفين مع نيميغن بدون أهداف.




فرايبورغ يهدر نقطتين أمام آينتراخت



أهدر فريق فرايبورغ نقطتين على ملعبه بعدما تعادل سلبياً مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت، الأحد، في المرحلة الواحدة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).
وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة ليرفع فرايبورغ رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس مقابل 27 نقطة لآينتراخت فرانكفورت في المركز السابع.
هذا وأعلن الاتحاد الألماني تأجيل مباراة هامبورغ وجاره سانت باولي التي كانت مقررة الأحد في دوري الدرجة الأولى بالبلاد بسبب الأمطار الغزيرة.
وقال الاتحاد الألماني في بيان: "السقوط الغزير للأمطار خلال اليومين الماضيين لا يسمح بظروف طبيعية للعب على هذه الأرضية".
وسيتحدد الموعد الجديد للمباراة في وقت لاحق من الأسبوع.




الرجاء البيضاوي يتصدر الدوري المغربي



اعتلى فريق الرجاء البيضاوي صدارة الدوري المغربي لكرة القدم بعدما تغلب على شباب المسيرة 2-صفر اليوم الأحد في المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.
ورفع الرجاء البيضاوي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف فقط أمام المغرب الفاسي وأولمبيك آسفي بينما تجمد رصيد شباب المسيرة عند 22 نقطة في المركز السابع.
بينما سقط فريق الوداد البيضاوي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه النادي القنيطري في وقت سابق اليوم.
وأهدر محسن ياجور ضربة جزاء حصل عليها الوداد البيضاوي في الدقيقة 59.
وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع الوداد البيضاوي رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس مقابل 13 نقطة للنادي القنيطري في المركز الخامس عشر قبل الأخير.
وتغلب المغرب التطواني على الجيش الملكي 2-1 ليرفع الأول رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد الجيش الملكي عند 19 نقطة في المركز العاشر.




بداية قوية للكاميرون في كأس أفريقيا للمحليين



استهل المنتخب الكاميروني لكرة القدم مشواره في بطولة كأس أفريقيا للاعبين المحليين بالفوز على منتخب الكونغو بهدفين دون رد اليوم الأحد في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات.
افتتح جوزيف موماسو التسجيل في الدقيقة 42 وأضاف الكونغولي كلاديز بوكويسي الهدف الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80.
وحصد المنتخب الكاميروني أول ثلاث نقاط له في البطولة ليحتل صدارة المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي كوت ديفوار ومالي.



رومان أبراموفيتش يخطط لاستعادة آريين روبن ويقدم عرضاً قوياً



ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش يخطط للتعاقد مع مهاجم بايرن ميونيخ آريين روبن خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة رغم أن النادي اللندني وقع مع الإسباني فرناندو توريس في الأسبوع الماضي.

ويبدو أن رومان أبراموفيتش نادم كثيراً على التفريط بمهاجمه (26 عاماً) الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ قادماً من ريال مدريد وأنه على استعداد لتقديم مبلغ يقدر بنحو (30) مليون يورو لإغراء الفريق البافاري الذي يعول على الهولندي كثيراً في المسابقات الثلاث.

تجدر الإشارة إلى الجناح الهولندي الطائر لعب في صفوف تشلسي بين عامي (2004) و (2007) ثم انتقل بعد ذلك إلى ريال مدريد الذي لعب معه لموسمين ثم تم بيعه في صيف عام (2009) إلى بايرن ميونيخ الألماني.



ويست برومويتش يستغني عن خدمات دي ماتيو



رحل روبرتو دي ماتيو اليوم الأحد عن منصب المدير الفني لفريق ويست برومويتش ألبيون الإنكليزي لكرة القدم.
وعانى النادي من سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وكان آخرها الهزيمة أمام مانشستر سيتي صفر-3، أمس السبت، في الدوري الإنكليزي، وهو ما يعني أن الفريق لم يحقق سوى انتصاراً واحداً خلال آخر عشر مباريات له. ويحتل الفريق المركز الخامس من مؤخرة الجدول.
وذكر النادي في بيان "ويست برومويتش أعفى اليوم المدير الفني روبرتو دي ماتيو من مهامه، واستغنى عن خدماته على الفور".
وأضاف البيان "جاء هذا القرار بالإجماع من قبل مجلس إدارة النادي في ضوء سلسلة النتائج المثيرة للقلق، حيث تلقى الفريق 13 هزيمة خلال آخر 18 مباراة له في كل البطولات ولم يحقق سوى ثلاثة انتصارات.
وأوضح النادي "سيتولى مايكل أبليتون مسؤولية الفريق لحين التفكير في كل الخيارات المتاحة لتعيين مدير فني جديد".
وجاء القرار بمثابة صدمة قوية لدي ماتيو الذي كان يعد في بداية الموسم واحداً من ألمع المدربين الشبان في كرة القدم الإنكليزية.
وقال جيريمي بيس رئيس النادي "كان هذا قراراً صعباً ولكننا كمجلس إدارة نعتقد أنه القرار الصحيح لمنح النادي أفضل فرصة ممكنة للبقاء في الدوري الإنكليزي الممتاز".



كابيلو يعلن تشكيلة إنكلترا لمباراة الدنمارك



أعلن الإيطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم يوم السبت تشكيلة مكونة من 25 لاعباً استعداداً لمباراة الدنمارك الودية في كوبنهاغن يوم الأربعاء القادم.
وجاءت التشكيلة على النحو التالي:
حراس مرمى: بن فوستر (برمنغهام سيتي)، جو هارت (مانشستر سيتي)، ديفيد ستوكديل (فولهام).
مدافعون: ليتون بينز (إيفرتون)، غاري كاهيل (بولتون واندرارز)، آشلي كول وجون تيري (تشلسي)، مايكل داوسون (توتنهام هوتسبيرز)، غلين جونسون (ليفربول)، جوليون ليسكوت (مانشستر سيتي)، كايل ووكر (أستون فيلا).
لاعبو وسط: غاريث باري وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي)، ستيوارت داونينغ وآشلي يانغ (أستون فيلا)، ستيفن جيرارد (ليفربول)، فرانك لامبارد (تشلسي)، سكوت باركر (وست هام يونايتد)، ثيو والكوت وجاك ويلشير (آرسنال).
مهاجمون: غابرييل أغبونلاهور ودارين بينت (أستون فيلا)، بيتر كراوتش وجيرمين ديفو (توتنهام هوتسبيرز)، واين روني (مانشستر يونايتد).



ايطاليا تعلن تشكيلتها لمواجهة المانيا وديا



اعلنت ايطاليا يوم الاحد تشكيلة منتخبها لكرة القدم استعدادا لمواجهة المانيا في مباراة ودية هذا الاسبوع.

وستقام المباراة في دورتموند يوم الاربعاء المقبل وجاءت تشكيلة منتخب ايطاليا على النحو التالي..

حراس المرمى.. جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) سالفاتوري سيريجو (باليرمو) اميليانو فيفيانو (بولونيا).

مدافعون.. دافيدي استوري (كالياري) ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) ماتيا كاساني (باليرمو) دومينيكو كريشيتو (جنوة) جورجيو كيليني (يوفنتوس) كريستيان ماجيو (نابولي) اندريا رانوكيا (انتر).

لاعبو الوسط.. البرتو اكويلاني (يوفنتوس) دانييلي دي روسي (روما) سيباستيان جيوفينكو (بارما) ستيفانو ماوري (لاتسيو) ريكاردو مونتوليفو (فيورنتينا) تياجو موتا (انتر) انطونيو نوسيرينو (باليرمو) انجيلو بالومبو (سامبدوريا).

مهاجمون.. ماركو بوريلو (روما) انطونيو كاسانو (ميلان) اليساندرو ماتري (يوفنتوس) جيامباولو باتسيني (انتر) جوسيبي روسي (فياريال).



لوف يعتزم استدعاء قائمة موثوق بها في المباراة الودية أمام إيطاليا



أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الأحد أنه لا يعتزم اختيار قائمة تجريبية من اللاعبين في المباراة الودية المقررة أمام إيطاليا يوم الأربعاء المقبل.

وقال لوف إنه يريد الدفع بتشكيل من اللاعبين ، اعتادوا اللعب سويا ، رغم أنه يرجح أن يجرى تجربة وجوه جديدة شابة مثل لاعب خط الوسط سفن بيندر الذي لم تسبق له المشاركة مع المنتخب.

وقال لوف قبل تجمع المنتخب في مدينة كامن الألمانية استعدادا للمباراة الودية المقررة في دورتموند "بشكل عام ، سيضم التشكيل لاعبين شاركوا سويا من قبل."



بولندا تفوز على مولدوفا 1-صفر في مباراة ودية



فاز منتخب بولندا لكرة القدم على منتخب مولدوفا بهدف مقابل لا شيء في مباراة دولية ودية اقيمت بينهماالاحد.

وسجل دافيد بليزجا هدف الفوز للمنتخب البولندي في الدقيقة 15 من زمن اللقاء الذي اقيم في البرتغال.




أندرسون يفوز ببطولة جوهانسبرج للتنس



أحرز الجنوب أفريقي كيفن أندرسون لقب بطولة جوهانسبرغ المفتوحة للتنس للرجال اليوم الأحد عقب تغلبه في النهائي على الهندي سومديف ديفارمان بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.
وخسر اندرسون المجموعة الأولى بواقع 4-6 ليفوز بالمجموعتين الثانية والثالثة بواقع 6-3 و6-2 ويحرز اللقب.

الكرواتي دوديغ يحرز بطولة زغرب

أحرز الكرواتي ايفان دوديغ، لقب بطولة زغرب للتنس للرجال اليوم الأحد بعد فوزه في المباراة النهائية على الألماني مايكل بيرير المصنف الثامن بمجموعتين متتاليتين.
وحسم اللاعب الكرواتي المجموعة الأولى لصالحه بواقع 6-3 قبل أن يفوز بالمجموعة الثانية 6-4.


إنتظرونا في أخبار

قادمة إن شاء الله...

أعتذرعن التأخير لوجود مشكلة في النت

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ 3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч على المشاركة المفيدة:

قديم 02-07-2011, 06:30 PM   رقم المشاركة : 2
sakora ha
مشرفة سابقة






 

الحالة
sakora ha غير متواجد حالياً

 
sakora ha عضوية مميزة فعلاًsakora ha عضوية مميزة فعلاًsakora ha عضوية مميزة فعلاًsakora ha عضوية مميزة فعلاًsakora ha عضوية مميزة فعلاً

شكراً: 1,769
تم شكره 950 مرة في 573 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأثنين 7 فبراير 2011

مشكووووووووووووور اخي تسلم يدينك على المجهود الرائع لك افضل تقييمي ^^

قديم 02-07-2011, 06:34 PM   رقم المشاركة : 3
Nico Robin
عضو متألق






 

الحالة
Nico Robin غير متواجد حالياً

 
Nico Robin عضوية تخطو طريقها

شكراً: 14
تم شكره 85 مرة في 27 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأثنين 7 فبراير 2011

ماشالله عليك انا مو مره مهتمه برياضه
لكن صرااااحه مجهود يستحق الشكر والتقدير
وتقبل مروري ^^

قديم 02-07-2011, 06:48 PM   رقم المشاركة : 4
Mr- Anas
عضو سوبر






 

الحالة
Mr- Anas غير متواجد حالياً

 
Mr- Anas عضوية تخطو طريقها

شكراً: 928
تم شكره 550 مرة في 107 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأثنين 7 فبراير 2011

مشكووووووووووووووووووووووووور اخوي الغالي ع الطرح والخبر

قديم 02-07-2011, 08:10 PM   رقم المشاركة : 5
هاوي حنانكـ
عضو مبتدئ






 

الحالة
هاوي حنانكـ غير متواجد حالياً

 
هاوي حنانكـ عضوية تخطو طريقها

شكراً: 1
تم شكره 16 مرة في 3 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأثنين 7 فبراير 2011

يعطيك العافيه تشافي

بانتظاار اخباار جديده منك

قديم 02-07-2011, 08:42 PM   رقم المشاركة : 6
ηξם ηλζ
عضو سوبر






 

الحالة
ηξם ηλζ غير متواجد حالياً

 
ηξם ηλζ عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 27
تم شكره 584 مرة في 225 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأثنين 7 فبراير 2011

يعطيك العافية
بصراحة افتقدتك اليوم
تقبل مروري

قديم 02-08-2011, 12:36 AM   رقم المشاركة : 7
ابوراما
عضو مبتدئ






 

الحالة
ابوراما غير متواجد حالياً

 
ابوراما عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 15 مرة في 8 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأثنين 7 فبراير 2011

يعطيك العافية

قديم 02-08-2011, 01:38 PM   رقم المشاركة : 8
KiNg IbRaHiM
عضو نشيط






 

الحالة
KiNg IbRaHiM غير متواجد حالياً

 
KiNg IbRaHiM عضوية تخطو طريقها

شكراً: 4,294,967,295
تم شكره 14 مرة في 4 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأثنين 7 فبراير 2011

مشكور كثير على الاخبار

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, أخبار, الأثنين, المحلية, الرياضة, فبراير, والعالمية, والعربية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0