سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-06-2011, 08:17 AM
مشرف سابق
 
شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب









Oo5o.com (5) أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأحد 6 فبراير 2011

 




حصريا لمنتديات مونمس



أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأحد 6 فبراير 2011




دوري زين يعود اليوم بمباراتين مؤجلتين من الجولتين السابعة والثامنة
الاتحاد يواجه الهلال في كلاسيكو الرغبة والخوف..والشباب مؤهل لمداواة جراحة على حساب الحزم




يعود دوري زين السعودي مساء اليوم الأحد من جديد إلى المتعة والإثارة التي ستتجدد بلقاء طال انتظاره طويلاً يجمع أفضل فريقين في الدوري منذ سنوات وهما الاتحاد والهلال، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة في مدينة جدة ليفتتح عودة الدوري من جديد بفصل مثير سيحدد مصير المنافسة واللقب بشكل كبير، وسيتزامن هذا اللقاء مع اللقاء السهل للشباب الذي سيواجه الحزم في الرياض في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة.

الاتحاد × الهلال

الكلاسيكو السعودي الكبير الذي سيكون ضلعاه الاتحاد والهلال سيخطف كل الأنظار لما تسفر عنه المباراة التي يتوقع الكثيرون ستحدد مصير لقب الدوري لما تحمله هذه المباراة من أهمية قصوى في ظل التنافس الكبير بينهما في السنوات الأخيرة وتبادل دور البطل وهي المباراة التي ستكون ما بين رغبة الهلاليين في فوز يقربه من حسم اللقاء بنسبة كبيرة وبين خوف الاتحاديين من فقدان الأمل بشكل كبير فيما لو خسر اللقاء...

اللقاء سيحتضنه ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة وهو مؤجل من الجولة السابعة لمشاركة الهلال آنذاك في دوري أبطال آسيا 2010م، وتبدو العودة هذه المرة للدوري ستكون أكثر إثارة بهذا اللقاء بعدما تجاوز الفريقان دور الستة عشر بمسابقة كأس ولي العهد وبسهولة كاستعداد لهذا اللقاء الكبير، فالاتحاد تجاوز التعاون بثلاثية نظيفة فيما الهلال سجل رباعية نظيفة أيضاً في شباك نجران ليتأهل الفريقان لدور الثمانية التي ستقام بعد أسبوعين...

الوضع الاتحادي بالدوري لم يكن وفق تطلعات محبيه بعد تعثره بالتعادلات الثمانية التي أفقدته صدارته للدوري وتراجع بسببها للمركز الثالث بفارق الأهداف عن النصر وتعادل في آخر مبارياته بالدوري مع نجران، ويمتلك الفريق الاتحادي في جعبته 29 نقطة من 15 مباراة حقق الفوز في سبع منها على التوالي أعقبها بثمانية تعادلات متتالية وفقد معها الهيبة الاتحادية التي عادت بعض الشيء أمام التعاون بكأس ولي العهد وستكون الفرصة الاتحادية كبيرة في تعديل وضعه في المنافسة واللحاق بالهلال فيما لو فاز لتقليص الفارق كونه سيلتقي به في مباراة الدور الثاني، وتبدو العزيمة الاتحادية واضحة بعد معسكر ناجح قبل العودة للمنافسات، وسيدخل الفريق الأصفر بطريقة 4-4-2 بالاعتماد على الهجوم ولا شيء غير الهجوم لحاجته الملحة للفوز لكي يبقى في المنافسة على اللقب، وسيلعب الفريق بلا نجمه البرتغالي باولو جورج لإيقافه، وربما يدخل الفريق بتشكيل مكون من تيسير النتيف في حراسة المرمى وأسامة المولد وحمد المنتشري ورضا تكر وصالح الصقري في الدفاع ونونو اسيس وكريري وأحمد حديد ومحمد نور في الوسط والثنائي محمد الراشد ونايف هزازي في الهجوم.

على الطرف الآخر يدخل الهلال وعينه على النقاط الثلاث التي ستقربه بشكل كبير من حسم أمر اللقب كونه سيوسع الفارق إلى 8 نقاط مع بقية منافسيه وهو أمر وضعه الهلاليون في الحسبان، وكان الفريق الهلالي قد ابتعد في صدارة الترتيب بعد انتصاراته التي حققها بعد فترة التوقف الأولى وكان آخرها على الفيصلي ورفع رصيده إلى 34 نقطة، وجاءت الاستعدادات لما تبقى من المنافسات وفق التطلعات بعد فوزه بالبطولة الدولية بدبي وظهوره بمستوى مميز أمام نجران في مسابقة كأس ولي العهد، وربما يعود حسن العتيبي لحراسة المرمى بعد تعافيه من الإصابة إضافة إلى رادوي وسيعلب الهلال بطريقة 4-2-3-1 بوجود حسن العتيبي والمرشدي وهوساوي ولي يونغ ونامي في الدفاع ورادوي وأحمد الفريدي وأمامهم الثلايي محمد الشلهوب وولي هامسون وعبد العزيز الدوسري خلف المهاجم الوحيد ياسر القحطاني، ويمتلك الفريق ورقة المصري أحمد علي بجانب عيسى المحياني كبدلاء.



150 ألفاً تنقل الصقور للتعاون
الأهلي يتعاقد مع نيكول الصربي ويعير أندرسون لجايسي




وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة مدافع الفريق الأول لكرة القدم اللاعب علي الصقور إلى التعاون حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد تلقيها طلبا من قبل الإدارة التعاونية بهذا الخصوص نظير 150 ألف ريال، وصدرت موافقة الإدارة رسميا على الإعارة البارحة، وأرجع رئيس النادي الأمير فهد بن خالد سبب الإعارة جاء بناء على طلب المدرب إتاحة الفرصة للاعب للمشاركة في الدوري على أن يعاود انضمامه للنادي الأهلي بداية الموسم المقبل.

كما أنهت إدارة النادي الأهلي إعارة اللاعب البرازيلي أندرسون إلى ناديه السويدي بالإعارة. إلى ذلك، علمت «عكاظ» من مصادر مطلعة أن إدارة النادي تعاقدت مع المدافع الصربي نيكول الذي يلعب في أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الألماني.

على صعيد التدريبات، واصل الفريق الأهلاوي أمس استعداداته بتدريب صباحي ومسائي، ركز من خلاله المدرب ميلوفان على الجوانب التكتيكية، وشهد التدريب دخول اللاعب أحمد درويش تدريبات الكرة بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أخيرا.



لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم بالاتحاد السعودي
تعلن أسماء حكام ومقيمي مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري زين




أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام ومقيمي مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري زين السعودي وكذلك مباراة الشباب والحزم المؤجلة :

الشباب + الحزم :
عبدالعزيز الفنيطل – ابراهيم الدباسي – فهد العمري – خالد الطريس – عبدالعزيز السليمان ( مقيماً )
الحزم + الاتحاد :
عبدالرحمن العمري – عبدالعزيز الأسمري – عبدالله عسيري – محمد العويس – مطلق الصواب ( مقيماً )
النصر + الشباب :
فهد المرداسي – عبدالعزيز الكثيري – خالد الدغيري – يحيى القرني – محمد سعد بخيت ( مقيماً )
الرائد + الفتح :
سعد الكثيري – بدر الشمراني – ماجد الناصر – تركي الخضير – عبدالله العباد ( مقيماً )

الأهلي + نجران :
فهد العريني – ناصر المظفر – محمد العبكري – عبدالرحمن الكعبي – فهد الملحم ( مقيماً )

الفيصلي + الاتفاق :
مطرف القحطاني – صالح الشهري – عبدالرحيم الشمري – عبدالعزيز الفنيطل – عبدالعزيز العيدان ( مقيماً )
الهلال + الوحدة :
سامي النمري – مؤيد الصائغ – فهد العمري – محمد القرني – ابراهيم العمر ( مقيماً )
التعاون + القادسية :
مرعي العواجي – عبدالله الشلوي – حمود الشمري – مشاري المشاري – محمد المقيطيب ( مقيماً )


نفاذ تذاكر (كلاسيكو السعودية) بحصيلة 500 ألف ريال قبل الموقعة بـ 24 ساعة




أكد لـ (قووول أون لاين) خالد سلمان العتيبي مدير التشغيل في الملاعب في شركة صلة الرياضية، نفاذ جميع تذاكر اللقاء المرتقب (كلاسيكو السعودية) مساء غد الأحد التي تجمع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بضيفه الهلال على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن الجولة السابعة لدوري زين السعودي للمحترفين، والذي كان مؤجلا بسبب مشاركة الهلال في دوري أبطال آسيا للمحترفين 2010، وذلك قبل اللقاء بـ 24 ساعة تقريبا، قائلا (نفذت جميع تذاكر اللقاء البالغة 16.550 ألف تذكرة في حوالي الساعة التاسعة مساء اليوم السبت).

وتابع (سعة الملعب 17.150 ألف مقعد، منها 600 مقعد مجانية للأندية، الجهات الأمنية، ورعاة الدوري، فيما تبلغ مقاعد الدرجة الأولى والثانية 15.500 مقعد، الدرجة الممتازة 600 مقعد، والمنصة 450 مقعدا).

وحول القيمة الإجمالية للتذاكر المباعة، أجاب (بلغت قيمة التذاكر المباعة 500 ألف ريال لـ 16.550 مقعدا، وذلك بخلاف المقصورة الرئيسة التي تخضع لمكتب رعاية الشباب في جدة مباشرة).

وكانت شركة صلة الرياضية، أعلنت مغرب اليوم السبت أنها نفذت خطة بيع التذاكر التي وضعتها شركة الاتصالات السعودية لمباراة الاتحاد والهلال ضمن الجولة السابعة لدوري زين السعودي، قائلة (تم بيع جميع تذاكر الدرجة الأولى التي انتهت تماما من جميع نقاط البيع مساء اليوم السبت، ولن يكون غدا أي بيع للتذاكر".

وتابعت "ستكون منافذ البيع مغلقة باستثناء تذاكر درجة المنصة, ونظرا للإقبال الجماهيري الكبير، ترجو شركة صلة من جماهير الناديين الذين لم يستطيعوا الحصول على تذاكر الدرجة الأولى عدم الحضور للملعب حتى يتجنبوا العناء ومشقة الحضور بعد نفاذ التذاكر".



الهلال يعرض تمديد عقد الشمري حتى نهاية الموسم .. ويصل جدة لملاقاة الاتحاد




عرضت إدارة نادي الهلال على حارس المرمى فهد الشمري تمديد عقده لمدة شهرين، ليتمكن الفريق من الاستفادة من خدماته حتى نهاية الموسم، حيث تبقى على نهاية عقد اللاعب قرابة الشهرين، ليصبح بعد التمديد لاعبا هلاليا للأشهر الأربعة المقبلة، وأكدت مصادر (قووول أون لاين) أن اللاعب أعطى موافقة مبدئية لإدارة النادي، خاصة وأن نهاية عقده ستكون في فترة لا يمكن له معها اللعب لأي فريق آخر، لعدم وجود فترة تسجيل، كما أشارت المصادر إلى أن اللاعب مازال يفضل البقاء في الهلال، على الرغم من تلقيه عدة عروض مغرية من ناديي الاتفاق والاتحاد، إلا أن اللاعب مازال يمنّي نفسه بتقديم الإدارة الهلالية لعرض مناسب، حتى لو كان أقل قليلا من عروض الأندية الأخرى.


من جانبه، وصل فريق الهلال الكروي الأول مساء اليوم السبت إلى محافظة جدة، تأهباً لملاقاة مضيفه الاتحاد مساء غدٍ الأحد في لقاء مؤجل من الجولة الـ7 في دوري المحترفين السعودي.


وكان الفريق قد أنهى تدريباته صباح اليوم وسط تركيز من الأرجنتيني جابرييل كالديرون على عدم إجهاد اللاعبين بغية عدم إرهاقهم قبل السفر إلى جدة، واشتمل المران على تدريبات ترفيهية وتكتيكية .


الجدير بالذكر، أن المصري أحمد علي قد أنهى إجراءات تسجيله رسمياً صباح اليوم في مكتب رعاية الشباب، حيث سيكون ضمن حسابات الجهاز الفني للقاء الاتحاد كأول ظهور رسمي للاعب بشعار الهلال.


الرائد يتنازل عن شراحيلي للنصر بسبب وعد سابق وانتقال الجيزاني للرائد



أنهت ادارة نادي النصر مساء امس صفقة انتقال لاعبه السابق إبراهيم شراحيلي الظهير الأيمن بنادي الرائد , وجاء انتقال شراحيلي بناءا على الشرط المسبق بين الإدارتين وهو أنه من حق إدارة نادي النصر استرجاعه في حال رغبتها بذلك ، وسوف تقوم إدارة نادي النصر بتعويض لإدارة الرائد لمقدم عقد اللاعب الذي استلامه ببداية الموسم الحالي ، هذا ومن المنتظر أن يلتحق اللاعب بتدريبات النصر خلال الأسبوع الحالي . فيما وافقت ادارة نادي النصر على انتقال المدافع محمد الجيزاني بنظام الإعارة لنادي الرائد.


أودينيزي يفوز ويوفنتوس يستعيد نغمة الانتصارات



حقق أودينيزي فوزاً سهلاً على ضيفه سامبدوريا بهدفين دون مقابل وعاد يوفنتوس من زيارته لملعب سانت ظافراً على منافسه كالياري 3-1 السبت في إطار المرحلة 24 من دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم.
تحقق فوز أودينيزي بفضل الكسيس سانشيز صاحب الهدف الأول في الدقيقة 18 وانطونيو دي ناتالي مسجل الهدف الثاني في الدقيقة 40.
وهذا الهدف رقم 100 لدي ناتالي مع أودينيزي، والـ16 خلال الموسم الحالي.
وارتفع رصيد أودينيزي إلى 40 نقطة من 24 مباراة في المركز الخامس فيما يحتل سامبدوريا المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.



من جهته عاد يوفنتوس إلى قواعده متفوقاً على منافسه كالياري 3-1 مستعيداً نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين السابقتين.
سجل للفائز الوافد الجديد اليساندرو ماتري هدفين في الدقيقتين 21 و75 ولوكا توني في الدقيقة 85 وللخاسر روبرتو اكوافريسكا في الدقيقة 51.
وهذا الفوز العاشر ليوفنتوس فرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع مؤقتاً فيما تجمّد رصيد كالياري عند 32 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً.



ارسنال ينهار بعد التقدم بأربعة ومانشستر يسقط



لم يستفد مانشستر يونايتد من التعادل المفاجئ لارسنال بعدما تقدم على مضيفه نيوكاسل برباعية نظيفة قبل أن يكتفي في النهاية بالتعادل 4-4، إذ سقط أمام مضيفه ويلفرهامبتون 1-2، فيما استعاد مانشستر سيتي توازنه بتغلبه على ضيفه وست بروميتش البيون 3-صفر بفضل ثلاثية الأرجنتيني كارلوس تيفيز السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

مانشستر يعود بخيبة

على ملعب ويلفرهامبتون أخفق مانشستر يونايتد في الحفاظ على الهدف المبكر الذي تقدم به البرتغالي لويس ناني في الدقيقة الثالثة ونجح صاحب الأرض في الرد بهدفين في الشوط الأول.
وأدرك جورج ايلوكوبي التعادل لولفرهامبتون في الدقيقة العاشرة ثم أضاف كيفين دويل الهدف الثاني في الدقيقة 40.
هذه الخسارة الأولى لمانشستر يونايتد هذا الموسم في الدوري المحلي.
وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام ارسنال صاحب المركز الثاني.

ارسنال يفرط بتقدم كبير

على ملعب "ساينت جيمس بارك"، اعتقد الجميع أن ارسنال في طريقه لتحقيق فوزه الرابع على التوالي والسادس من اصل المباريات الثماني الأخيرة التي خاضها منذ سقوطه الأخير أمام مانشستر يونايتد (صفر-1) في 13 كانون الأول/ديسمبر الماضي، وذلك بعدما تقدم على مضيفه نيوكاسل برباعية نظيفة قبل مرور نصف ساعة على صافرة البداية، إلا انه اكتفى في نهاية المطاف بنقطة واحدة بعد أن عاد مضيفه من بعيد مستفيدا من التفوق العددي بسبب طرد الفرنسي ابو ديابي في الدقيقة 50.
وضرب ارسنال بقوة منذ صافرة البداية إذ تمكن من افتتاح التسجيل بعد 42 ثانية فقط عندما مرر ابو ديابي الكرة إلى الروسي ارشافين فتحولت من الدفاع ووجدت طريقها إلى ثيو والكوت الذي أودعها شباك الحارس ستيف هاربر.
يذكر أن أسرع هدف في الدوري الممتاز مسجل باسم ليدلي كينغ منذ التاسع من كانون الأول/ديسمبر 2000 سجله بعد مرور 10.2 ثوان على انطلاق مباراة فريقه توتنهام مع برادفورد سيتي.
ولم تكد جماهير "ساينت جيمس بارك" تستوعب صدمة الهدف السريع حتى اهتزت شباك فريقها مرتين أخريين قبل مرور 10 دقائق على بداية اللقاء، إذ عزز الفرنسي يوهان دجورو تقدم الفريق اللندني في الدقيقة 3 بكرة رأسية بعد ركلة حرة نفذها ارشافين، ثم أضاف الهولندي روبن فان بيرسي الثالث في الدقيقة 10 بعد تمريرة من والكوت.
ولم يكتف ارسنال بثلاثة أهداف في 10 دقائق فأضاف رابعا في الدقيقة 26 عبر فان بيرسي أيضا بعد أن ارتقى الهولندي لكرة عرضة من الفرنسي باكاري سانيا ووضع الكرة برأسه داخل شباك هاربر.
وفي الشوط الثاني، تلقى ارسنال ضربة بطرد ابو ديابي في الدقيقة 50 بعد تدخله القوي على جوي بارتون الذي نجح بعدها في تقليص الفارق من ركلة جزاء بعد خطأ داخل المنطقة من الفرنسي لوران كوسييلني على ليون بست (68).
واستفاد صاحب الأرض من النقص العددي في صفوف ضيفه ليسجل هدفا ثانيا في الدقيقة 75 عبر بست بعد تمريرة من الاسباني خوسيه انريكه سانشيز، ثم الثالث في الدقيقة 83 من ركلة جزاء نفذها بارتون بعد خطأ من التشيكي توماس روزيتسكي، قبل ان يخطف العاجي اسماعيل تيوتي التعادل قبل ثلاث دقائق على النهاية بتسديدة صاروخية "طائرة"، حارما فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر من نقطتين ثمينتين جدا.
ورفع ارسنال بهذا التعادل رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن مانشستر يونايتد.

ثلاثية لتيفيز

وعلى ملعب "سيتي اوف مانشستر ستاديوم"، احتفل تيفيز بميلاده السابع والعشرين بأفضل طريقه وقاد مانشستر سيتي إلى استعادة توازنه بعد خسارة وتعادل في المرحلتين السابقتين، وذلك بتسجيله ثلاثيته الأولى هذا الموسم وجاءت في الشوط الأول من مباراة فريقه مع ضيفه وست بروميتش البيون.
وتقدم فريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني في الدقيقة 17 من ركلة جزاء نفذها تيفيز بنجاح وذلك بعد خطأ داخل المنطقة من ستيفن ريد على الصربي الكسندر كولاروف.
ثم أضاف تيفيز الهدف الثاني أيضاً في الدقيقة 22 عندما تبادل الكرة مع الاسباني دافيد سيلفا ثم تلاعب بالمدافع بحنكة قبل أن يسدد ببرودة أعصاب على يسار الحارس الأميركي بوز مايهيل.
وأكمل تيفيز ثلاثيته وسجل هدفه الثامن عشر هذا الموسم في الدقيقة 39 من ركلة جزاء بعدما لمس جيروم توماس الكرة بيده داخل المنطقة.
رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن جاره المتصدر.

كر****ار يحسم في الوقت الضائع

وعلى ملعب "وايت هارت لاين"، قاد الكرواتي نيكو كر****ار توتنهام إلى الفوز على ضيفه بولتون 2-1 بتسجيله هدف النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع بتسديدة من خارج المنطقة وذلك بعدما وضع الهولندي رافايل فان در فارت فريق المدرب هاري ريدناب في المقدمة بعد 6 دقائق فقط من ركلة جزاء احتسبها الحكم لأن كيفين ديفيس لمس الكرة بيده داخل المنطقة، رافعا رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم.
وحصل فان در فارت على فرصة لتسجيل هدفه الثاني ومن ركلة جزاء أيضاً بعد خطأ من سام ريكيتس على ارون لينون لكن لاعب هامبورغ الألماني وريال مدريد الاسباني السابق سدد خارج الخشبات الثلاث (8).
وفي الشوط الثاني نجح دانيال ستاريدج في تسجيل هدف التعادل وهدفه الثاني مع بولتون بعد قدومه إليه من تشلسي على سبيل الإعارة، وجاء في الدقيقة 55 بتسديدة من خارج المنطقة اثر تمريرة من مارك ديفيس، قبل أن يخطف كر****ار الفوز الثاني عشر للفريق اللندني هذا الموسم، رافعا رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن تشلسي الرابع وحامل اللقب الذي يلتقي غدا مع ضيفه ليفربول في مباراة القمة.

ورباعية لساها

وعلى ملعب "غوديسون بارك"، تألق الفرنسي لوي ساها وقاد ايفرتون للفوز على ضيفه بلاكبول 5-3 بتسجيله أربعة أهداف (20 و47 و76 و84)، فيما كان الهدف الآخر من نصيب جيرماين بيكورد (80).
أما أهداف بلاكبول فسجلها اليكس باتيست (37) وجيسون بانشيون (62) وتشارلي ادم (64).
كما حقق ويغان اثلتيك فوزاً مثيراً على بلاكبيرن روفرز بأربعة أهداف لجيمس ماكارثي 35) و56) والكولومبي هوغو روداليغا (50) وبن واتسون (65 من ركلة جزاء)، مقابل ثلاثة أهداف لجيسون روبرتس (23) والكونغولي كريستوفر سامبا (58) وديفيد دان (81) من ركلة جزاء.

فوز مثير لستوك

واسقط المدافع الألماني روبرت هوث سندرلاند بهدف قاتل سجله في الوقت بدل الضائع ليقود فريقه ستوك سيتي لفوز مثير 3-2 على ملعب "بريتانيا ستاديوم".
وبدا سندرلاند في طريقه لتعويض خسارته في المرحلة السابقة أمام تشلسي حامل اللقب عندما تقدم مرتين، الأولى في الدقيقة الثالثة عبر كيران ريتشاردسون، قبل أن يعادل صاحب الأرض النتيجة في الدقيقة 31 عبر النروجي جون كارو الوافد مؤخرا من استون فيلا على سبيل الإعارة، ثم في الدقيقة 48 عبر الغاني جيان اسامواه بعد خطأ من هوث بالذات.
لكن الألماني عوض هذا الخطأ بأفضل طريقة وقاد فريقه إلى استعادة نغمة الفوز بعد ثلاث هزائم متتالية، بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 83 ثم خطف هدف النقاط الثالث في الوقت بدل الضائع اثر ركلة حرة نفذها جيرماين بينانت إلى داخل المنقطة فانقض عليها هوث ووضع الكرة داخل الشباك، ملحقا بفريق المدرب ستيف بروس هزيمته السابعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 37 نقطة، فيما حقق فريقه فوزه العاشر رافعاً رصيده إلى 33 نقطة.
وانتهت مباراة استون فيلا وضيفه فولهام بالتعادل بهدفين للغاني جون بانتسيل (13 خطأ في مرمى فريقه) وكايل ووكر (72)، مقابل هدفين لاندرو جونسون (52) والأميركي كلينت ديمبسي (78).

ترتيب فرق الصدارة

1 -مانشستر يونايتد 54 نقطة من 25 مباراة
2 -ارسنال 50 من 25
3 -مانشستر سيتي 49 من 26
4 -تشلسي 44 من 24
-5 توتنهام 44 من 25





ثلاثية لميسي تعزز صدارة برشلونة




قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لفوز كبير على ضيفه اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف نظيفة، (الشوط الأول 2-0) في المباراة التي جرت السبت على "ملعب كامب نو" ضمن المرحلة 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
سجل ميسي الهاتريك في الدقائق 17 و28 و79 رافعاً رصيده في الدوري هذا الموسم إلى 24 هدفاً تصدر بها ترتيب الهدافين أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد صاحب الـ22 هدفاً.
وهذه ثاني ثلاثية لميسي في الدوري هذا الموسم بعد أولى أمام ألميريا في 20 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي حين فاز برشلونة 8-0.
وبات رصيد برشلونة 61 نقطة متقدماً بعشر نقاط منافسه ريال الساعي لمحو خسارة الجولة الماضية أمام أوساسونا حين يستضيف ريال سوسييداد الأحد ضمن المرحلة 22 أيضاً.
أما أتلتيكو مدريد فتجمّد رصيده عند 30 نقطة في المركز السابع مؤقتاً.
وهذا الفوز السادس عشر لبرشلونة في الدوري على التوالي والعشرين عموماً مقابل تعادل وخسارة يتيمة حتى الآن.
وصعد أتلتيك بيلباو إلى المركز الخامس بعدما تغلب على سبورتينغ خيخون 3-صفر. ورفع أتلتيك بلباو رصيده إلى 38 نقطة بينما تجمد رصيد خيخون عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.
ولم ينجح خيخون في التصدي لخطورة المهاجم الإسباني فيرناندو لورينتي، وواجه منافسة صعبة أمام بيلباو منذ بداية المباراة.
وفي الدقيقة 16 تلقى خيخون صدمة بطرد مدافعه الفرنسي غريغوري للخشونة مع لورينتي داخل منطقة الجزاء.
وحصل بلباو على ضربة جزاء سدد منها ديفيد لوبيز هدف التقدم.
وفي الدقيقة 27 استغل جايزكا توكيرو تمريرة من اللاعب الشاب إيكر مونيين وأضاف الهدف الثاني لبلباو.
وقبل 16 دقيقة من نهاية المباراة اختتم لورينتي التسجيل بالهدف الثالث لبيلباو بمساعدة ماركيل سوسايتا.
وتغلب ألميريا على إسبانيول 3-2 ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير ويتجمد رصيد إسبانيول عند 37 نقطة ليتراجع إلى المركز السادس.
تقدم ألميريا بثلاثة أهداف مبكرة سجلها مارسيلو سيلفا وكالو أوتشي وهيرنان بيرنارديلو خلال أول 18 دقيقة من المباراة.
وبعدها رد إسبانيول بهدفين سجلهما خوان فيردو وألفارو فاسكيز في الدقيقتين 34 و49.
وحقق خيتافي فوزا كبيراً على ديبورتيفو لاكورونيا وتغلب عليه 4-1. تقدم خيتافي بأربعة أهداف سجلها أدريان كولونجا (هدفان) ونيكولاس فيدور ميكو وبيدرو ريوس ماستر ثم رد لاكورونيا بهدفه الوحيد وكان من نصيب إيفان ريكي وسجله من ضربة جزاء.
وتعادل أوساسونا مع ريال مايوركا 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 28 نقطة لمايوركا في المركز الحادي عشر.

وتغلب ليفانتي على مضيفه فياريال بهدف وحيد سجله فالدو في الدقيقة 47، ليرتفع رصيد ليفانتي إلى 21 نقطة في المركز الثامن عشر.



صدارة إيندهوفن مهددة بخسارته أمام دن هاغ



أصبح فريق إيندهوفن مهدداً بفقدان صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم بعدما خسر أمام أدو دن هاغ صفر-1 السبت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.
وتجمد رصيد إيندهوفن عند 47 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام توينتي أنشكيده الذي يمكنه انتزاع الصدارة في حالة الفوز على أوتريخت الأحد.
وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي لكن ويسلي فيرهويك سجل هدف الفوز لأدو دن هاغ في الثواني الأخيرة.
وتغلب إكسيلسيور على الكمار 2-1 ليرفع الأول رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر ويتجمد رصيد الكمار عند 37 نقطة في المركز السادس.
بينما تعادل هيرنيفن مع نيميغن سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع مقابل 27 نقطة لنيميغن في المركز الحادي عشر.




جينياك يقود مرسيليا للفوز على أفينيون



قاد المهاجم الدولي الفرنسي بيار-اندريه جينياك فريقه مرسيليا للفوز على أرل-أفينيون متذيل الترتيب بتسجيله الهدف الوحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن المرحلة 22 من الدوري الفرنسي لكرة القدم مساء السبت.
وبات مرسيليا في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف باريس سان جيرمان الثاني ورين الثالث الذي تفوق على فريق العاصمة بهدف وحيد سجله ياسين ابراهيمي في الدقيقة 19.
ويتقدم ليل المتصدر، بأربع نقاط على مرسيليا وهو يحل ضيفاً على أوكسير غداً الأحد.
وارتقى سانت ايتيان إلى المركز الخامس برصيد 35 نقطة بفضل ثنائية ايمانويل ريفيار التي منحته الفوز 2-1على مضيفه مونبلييه الذي تراجع للمركز السابع.
وبقي لانس في منطقة الهبوط بعد تعادله 1-1مع جاره فالنسيان في حين تراجع كان للمركز 17 عقب هزيمته صفر-2 على أرضه أمام لوريان.
وفي بقية نتائج المرحلة 22 فاز نيس على سوشو 1- صفر وبريست على نانسي 2-1.



كولن يحوّل تخلّفه أمام بايرن لفوز



أسدى نورمبرغ وكولن خدمة كبيرة لبوروسيا دورتموند المتصدر ومهدا الطريق أمامه للفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2002 وذلك بعد فوز الأول على باير ليفركوزن الثاني 1-صفر والثاني على بايرن ميونيخ حامل اللقب والثالث 3-2 السبت في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان دورتموند أهدر نقطتين أمس الجمعة بتعادله مع ضيفه وجاره شالكه، ما فتح الطريق أمام ليفركوزن لتقليص الفارق الذي يفصله عن الفريق الأصفر والأسود، لكن فريق المدرب يوب هاينكيس فشل في العودة من ملعب "ايزيكريديت شتاديون" بنقاط المباراة الثلاث بل انه مني بهزيمته الرابعة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الثاني بفارق 12 عن دورتموند.
وسجل هدف المباراة الوحيد كريستيان ايغلر بتسديدة من خارج المنطقة عجز الحارس رينيه ادلر عن صدها، قبل أن يطرد في الدقيقة 86 لحصوله على بطاقة حمراء.
على ملعب "راين اينرجي ستاديوم"، أعتقد الجميع أن بايرن ميونيخ في طريقه ليحقق فوزه الثالث على التوالي والسادس في مبارياته الثماني الاخيرة، خصوصا بعدما تقدم على مضيفه كولن بهدفين نظيفين، لكن الاخير عاد من بعيد في الشوط الثاني والحق بالنادي البافاري هزيمته الخامسة هذا الموسم.

وضرب بايرن الذي غاب عنه الهولندي اريين روبن بسبب المرض فيما عاد الفرنسي فرانك ريبيري إلى مقاعد الاحتياط بعد شفائه من الإصابة، بقوة وافتتح التسجيل في الدقيقة 22 عندما لعب توماس مولر كرة طولية ذكية الى ماريو غوميز الذي سبق المدافع يوسف محمد إلى الكرة ووضعها في شباك زميله السابق في النادي البافاري ميكايل رينسينغ، رافعا رصيده إلى 17 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافينوأضاف التركي حميد التينتوب الهدف الثاني في الدقيقة 42 بكرة أطلقها من حدود الجهة اليمنى للمنطقة ومن زاوية صعبة للغاية إلى الزاوية اليمنى الأرضية لمرمى رينسينغ.
وفي بداية الشوط الثاني، عاد كولن إلى أجواء اللقاء وقلص الفارق في الدقيقة 55 عندما كسر كريستيان كليمنز مصيدة التسلل اثر تمريرة بينية ذكية من كريستيان ايخنر ثم توغل داخل المنطقة ووضع الكرة بعيداً عن متناول الحارس توماس كرافت.

ثم نجح السلوفيني ميليفويي نوفاكوفيتش في أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 62 بكرة رأسية اثر تمريرة من البولندي سلافومير بيشكو.
واضطر مدرب النادي البافاري لويس فان غال إلى الزج بريبيري في الدقيقة 64 بدلاً من التينتوب بهدف استعادة التقدم، لكن الهدف جاء من الجهة المقابلة عندما أشعل نوفاكوفيتش مدرجات "راين اينرجي شتاديون" بوضعه صاحب الأرض في المقدمة عندما لعب الحارس رينسينغ كرة طويلة وصلت إلى البولندي ادم ماتوشيك الذي حولها مباشرة برأسه إلى زميله السلوفيني الذي انفر بالمرمى بعدما كسر مصيدة التسلل ووضع الكرة داخل شباك كرافت (73).
وعلى "شتاديون ام بروشفيغ"، استفاد ماينتس من سقوط بايرن ميونيخ لكي يصعد إلى المركز الثالث بعد تعادله مع ضيفه الجريح فيردر بريمن 1-1.
وافتتح ماينتس التسجيل في الدقيقة 19 عبر اندري شورل بعد تمريرة التونسي سامي العلاقي، لكن البيروفي كلاوديو بيتزارو خطف التعادل في الوقت بدل الضائع.
ورفع ماينتس رصيده إلى 37 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن هانوفر الذي أصبح رابعاً بعدما استعاد توازنه اثر هزيمتين على التوالي وذلك بتغلبه على ضيفه فولفسبورغ، أكثر الفرق الألماني نشاطا خلال فترة الانتقالات الشتوية، بهدف سجله البرتغالي سيرجيو بينتو في الدقيقة 5 بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة اخطأ الحارس السويسري دييغو بيناليو في تقديرها.
وأهدر فولفسبورغ ركلة جزاء في الدقيقة 80 عبر البرازيلي دييغو ريباس.
وتراجع بايرن ميونيخ الذي لم يفز على كولن منذ 13 أيلول/سبتمبر 2008، إلى المركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند 36 نقطة.
وعلى "راين نيكار ارينا"، فاز هوفنهايم على ضيفه كايزرسلاوترن بثلاثة اهداف للايسلندي غيلفي سيغوردسون (28) وسيباستيان رودي (40) والبوسني وداد ايبيسيفيتش (62)، مقابل هدفين للنمسوي ايروين هوفر (58) والبرازيلي رودني فرانسيسكو دا ليما (59)، وذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين بعد طرد الهولندي ايدسون برافهيد (78).

ترتيب فرق الصدارة

1- بوروسيا دورتموند 51 نقطة من 21 مباراة
2- باير ليفركوزن 39 من 21
3- ماينتس 37 من 21
4- هانوفر 37 من 21
5- بايرن ميونيخ 36 من 21




احتمال تأجيل مباراة الزمالك بدوري الأبطال



وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) من الناحية المبدئية على فكرة تأجيل مباراة العودة بين الزمالك المصري وستارز الكيني ضمن منافسات الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا إلى 25 شباط/فبراير الجاري وذلك بسبب الاضطرابات التي تشهدها مصر حالياً.
وأكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن الكاف سيرسل الموافقة النهائية على طلب تأجيل المباراة، التي كانت مقررة يوم الأحد الموافق 13 شباط /فبراير، غداً الأحد وذلك بعد أن تم الحصول على موافقة الجانب الكيني على طلب الزمالك بالتأجيل.
وأضاف إبراهيم أنه في حالة عدم إرسال "الكاف" للرد النهائي غداً فإن المباراة ستقام في موعدها الأصلي ولكن في ليبيا.
كان الزمالك فاز 4-صفر في مباراة الذهاب التي جرت في كينيا.


الغرافة يتجاوز الأهلي بهدفين نظيفين



صعد فريق الغرافة إلى وصافة دوري نجوم قطر لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه الأهلي بهدفين نظيفين اليوم السبت على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن المرحلة الثانية عشر للمسابقة.
وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبياً وفي الشوط الثاني تكفل فهيد الشمري ولورنس كوايي بتسجيل هدفي الفوز للغرافة.
ورفع الغرافة رصيده 28 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف لخويا المتصدر.
وأهدر فريق قطر نقطتين ثمينتين وتعادل سلبياً مع الخريطيات في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد سحيم بن حمد بنادي قطر.


ورفع قطر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الخريطيات عند 14 نقطة في المركز السابع.



بداية جيدة للجزائر في كأس أفريقيا للمحليين



حقق المنتخب الجزائري لكرة القدم بداية موفقة في النسخة الثانية من نهائيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي انطلقت في السودان الجمعة بفوزه على منتخب أوغندا 2-صفر السبت بملعب الخرطوم في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.
وكان منتخب السودان المضيف تغلب أمس الجمعة على الجابون 1-صفر في افتتاح البطولة، لكن الجزائر تصدرت المجموعة الأولى بفارق الأهداف أمام المنتخب المضيف.
وتقدم عبد المؤمن جابو بالهدف الأول للجزائر في الدقيقة 17 ثم أضاف العربي هلال سوداني الهدف الثاني في الدقيقة 62.
وطرد حكم المباراة لاعبين اثنين من منتخب أوغندا، هما أوان كاسيلي واودار توني في الدقيقتين 55 و 68 على الترتيب، بسبب الخشونة.
وتعرض عبد القادر العيفاوي وعبد المؤمن جابو وحسين مترف لإصابات مختلفة خلال المباراة.


جنوب افريقيا تهزم غانا 2-1 في كأس افريقيا للمحليين



حول منتخب جنوب افريقيا تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على نظيره الغاني في افتتاح منافسات المجموعة الثانية لكأس أمم افريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين السبت.

وأحرز دانييل لاربي هدف التقدم لمنتخب غانا في الدقيقة 18 لكن إليكس زيمبا أدرك التعادل لجنوب افريقيا في الدقيقة 60 قبل أن يسجل زميله ليونارد شابانجو هدف الفوز لبلاده قبل ست دقائق من نهاية اللقاء.

وأصبح رصيد جنوب افريقيا بعد هذا الفوز ثلاث نقاط بينما بقي منتخب غانا وصيف بطل النسخة السابقة بدون نقاط في المجموعة التي تضم أيضا زيمبابوي والنيجر.

وهذه النسخة الثانية للبطولة التي تقام بين اللاعبين المنتمين لأندية محلية بمشاركة 16 منتخبا.



فان دير فارت يغيب عن منتخب هولندا في مباراة ودية أمام النمسا



قال الاتحاد الهولندي لكرة القدم إن رفائيل فان دير فارت سيغيب عن منتخب هولندا في مباراته الودية أمام النمسا يوم الاربعاء المقبل بسبب الاصابة.

وعانى فان دير فارت من اصابة في ربلة الساق خلال مباراة فاز فيها فريقه توتنهام هوتسبير 2-1 على بولتون واندرارز في دوري انجلترا الممتاز في وقت سابق اليوم. وسجل اللاعب الهولندي هدفا لتوتنهام من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة.

وادت الاصابة الى استبدال فان دير فارت بلاعب اخر بعد نهاية الشوط الأول.



ستاندر لياج يسعى لضم يوسف أحمد



تقدم نادي ستاندر لياج البلجيكي بعرض رسمي إلى نادي السد القطري لكرة القدم للتعاقد مع مهاجمه يوسف أحمد بعد تألقه مع المنتخب القطري في بطولة كأس الأمم الآسيوية الأخيرة التي استضافتها الدوحة.
وأعربت إدارة النادي البلجيكي عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب الشاب (23 عاماً) من خلال رسالة وجهتها إلى إدارة السد تطلب فيها السماح للاعب بالسفر إلى بلجيكا والمشاركة في تدريبات الفريق والتعود على أجواء النادي والتأقلم مع بقية زملائه بهدف الاستفادة منه في الفترة المقبلة.
ولم يعط ستاندر لياج في رسالته أي إشارات حول القيمة المادية للصفقة أو مدتها.



ريال مدريد يفتتح أكاديمية رياضية في المملكة العربية السعودية



أعلن نادي ريال مدريد عن خططه لبناء أكاديمية رياضية في المملكة العربية السعودية حيث كشف النادي الإسباني يوم الجمعة الماضي عن توصله إلى اتفاق مع مؤسسة الأمير سلمان في الرياض لبناء أكاديمية رياضية اجتماعية فيما أشار البيان إلى أن توقيع الاتفاق سيتم رسمياً يوم الاثنين.

وقال البيان من خلال موقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت : "ريال مدريد ومؤسسة الأمير سلمان ستعمل بعد التوقيع على الإتفاق يوم الاثنين الموافق (7) فبراير على بناء أكاديمية رياضية اجتماعية في المملكة العربية السعودية".



بلاتر يعتذر عن عدم زيارة فلسطين



أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوم السبت أن جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اعتذر عن عدم زيارته للأراضي الفلسطينية في التاسع من الشهر الجاري بسبب "الظروف غير المستقرة في الشرق الأوسط".
وكان يفترض أن يحضر بلاتر مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في التاسع من شباط/فبراير الجاري إطلاق أول دوري للكرة النسائية في الأراضي الفلسطينية وأن يشارك في وضع حجر الأساس لمنشات رياضية.
وقال الاتحاد الفلسطيني في بيان أن رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب "تلقى مكالمة هاتفية من السيد جوزيف سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)".
وأضاف أن بلاتر قدم للرجوب "اعتذاره الشديد عن عدم قدومه لفلسطين لأسباب خارجه عن الإرادة بسبب الظروف غير المستقرة في منطقة الشرق الأوسط".
وسيعقد على هامش انطلاقة الدوري النسائي الفلسطيني ملتقى لأكثر من 30 إعلامياً من الدول العربية، بحضور رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جياني ميرلو، حسبما أشارت مصادر في الاتحاد الفلسطيني.




بيرير يواجه دوديج في نهائي زغرب



تأهل الألماني مايكل بيرير إلى الدور النهائي في بطولة زغرب للتنس للرجال السبت.
وتغلب بيرير المصنف الثامن على مواطنه فلوريان ماير المصنف الخامس بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-1 و6-4 في الدور قبل النهائي للبطولة المقامة داخل القاعات في كرواتيا.
وسيلتقي بيرير في النهائي مع الكرواتي ايفان دوديج الذي تغلب على الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز المصنف الثالث 4-6 و7-6 و6-4.


إنتظرونا في أخبار


قادمة إن شاء الله...


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ 3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч على المشاركة المفيدة:

قديم 02-06-2011, 09:40 AM   رقم المشاركة : 2
هاوي حنانكـ
عضو مبتدئ






 

الحالة
هاوي حنانكـ غير متواجد حالياً

 
هاوي حنانكـ عضوية تخطو طريقها

شكراً: 1
تم شكره 16 مرة في 3 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأحد 6 فبراير 2011

ماشاءالله جهد جبااار اخوي xavi hernandez

يعطييك الف عاافيه

وامس كانت المباريااات الدوري الانجليزي ممتعه جداا ...

وايضاا ماننسى البرشا وهاتريك ميسي ليتصدر ترتييب الهدافين في الدوري الاسباني ^_^

وأقوول على مباارااه الهلاال والإتحااد ..

انها مبارااه الهدف الواحد

اتمناها هلااليه .

ودمت في حفظ الرحمن

قديم 02-06-2011, 09:49 AM   رقم المشاركة : 3






 

الحالة
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً

 
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب

مبدع التقارير وسام العضو المشارك وسام العضو المشارك 

شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأحد 6 فبراير 2011

الله يعافيك أخوي هاوي حنانك

وشاكر لك مرورك

الهلال و الاتحاد

أتوقع تنتهي 2-1

للأتحاد

قديم 02-06-2011, 09:58 AM   رقم المشاركة : 4
monms
الإدارة






 

الحالة
monms غير متواجد حالياً

 
monms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدى

داعم للمنتدى 

شكراً: 1,078
تم شكره 8,223 مرة في 1,625 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأحد 6 فبراير 2011

تشكر يالغالي
موضوع شمل الاخبار جميعها
شاهدت مباراة الامس ارسنال و نيوكاسل
كانت غريبة بعض الشيء
الارسنال ارهق بالشوط الثاني و طرد ديابي كان مؤثر
========
الكلاسيكو السعودي مترقب
::::::::
تشكر يالغالي
وبانتظار جديدك~

قديم 02-06-2011, 10:28 AM   رقم المشاركة : 5
هٍقٌآآآوٍيَ
مشرف المنتدى الإسلامي






 

الحالة
هٍقٌآآآوٍيَ غير متواجد حالياً

 
هٍقٌآآآوٍيَ عضوية مشهورة نوعاً ماهٍقٌآآآوٍيَ عضوية مشهورة نوعاً ماهٍقٌآآآوٍيَ عضوية مشهورة نوعاً ماهٍقٌآآآوٍيَ عضوية مشهورة نوعاً ما

إشراف متميز إشراف متميز 

شكراً: 1,536
تم شكره 1,377 مرة في 458 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأحد 6 فبراير 2011

السلام عليكم
مجهوود رائع تشكر عليه اخي
وجزاك الله الف خييييييييييييير
باذن الله
لاتحاااااد
هو الفايز

قديم 02-06-2011, 10:49 AM   رقم المشاركة : 6
KiNg IbRaHiM
عضو نشيط






 

الحالة
KiNg IbRaHiM غير متواجد حالياً

 
KiNg IbRaHiM عضوية تخطو طريقها

شكراً: 4,294,967,295
تم شكره 14 مرة في 4 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأحد 6 فبراير 2011

مشكور كثير على الاخبار
انا صراحة ما بحب اقرا اخبار كثير لكن انتا جمعت الاخبار المهمة في موضوع واحد فسهلت علي القراءة

مجهود متميز

قديم 02-06-2011, 01:44 PM   رقم المشاركة : 7
ηξם ηλζ
عضو سوبر






 

الحالة
ηξם ηλζ غير متواجد حالياً

 
ηξם ηλζ عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 27
تم شكره 584 مرة في 225 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأحد 6 فبراير 2011

ماشا الله اخبار شاملة الله يسلمك علي
المجهود الاكثر من رائع
تقبل مروري

قديم 02-06-2011, 02:59 PM   رقم المشاركة : 8
MR.NASSER
عضو فعال





 

الحالة
MR.NASSER غير متواجد حالياً

 
MR.NASSER عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 34 مرة في 12 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأحد 6 فبراير 2011

مشكووور على كل الاخبار
وتببقى مزعلني
لانك ما جبت اخبار رونالدو
اما بالنسبه لـ الكلاسيكو

وربي احسه بيصير ساااامج
اخبر مباريتنا باايخه
منها يوم فزنا 5 صفر عليهم
المباره سامجه
وحتى يوم فازو علينا
سامجه
اعتقد الفله كانت في 2007 وقبل
اما بعدها
والله كل مبارياتنا باايخه
ولا ادري ليش الدوري السعودي مافيه امل يتطور
ليش ما ادري

ودمت بود

قديم 02-06-2011, 03:36 PM   رقم المشاركة : 9
Mr- Anas
عضو سوبر






 

الحالة
Mr- Anas غير متواجد حالياً

 
Mr- Anas عضوية تخطو طريقها

وسام العضو المشارك الوسام الفضي 

شكراً: 928
تم شكره 550 مرة في 107 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأحد 6 فبراير 2011

تشكر يالغالي
موضوع شمل الاخبار جميعها
شاهدت مباراة الامس ارسنال و نيوكاسل
كانت غريبة بعض الشيء
الارسنال ارهق بالشوط الثاني و طرد ديابي كان مؤثر
========
الكلاسيكو السعودي مترقب
::::::::
تشكر يالغالي
وبانتظار جديدك~

قديم 02-06-2011, 05:13 PM   رقم المشاركة : 10






 

الحالة
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً

 
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب

مبدع التقارير وسام العضو المشارك وسام العضو المشارك 

شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية لـ يوم الأحد 6 فبراير 2011

شاكر لكم مروركم العطر

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, أخبار, المحلية, الأحد, الرياضة, فبراير, والعالمية, والعربية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0