سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-18-2011, 05:29 AM
مشرف سابق
 
شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب









Oo5o.com (5) أخبار الرياضة السعودية والعربية والعالمية لـ يـوم الثلاثاء 18 يناير 2011

 


حصريا لمنتديات مونمس


أخبار الرياضة السعودية والعربية والعالمية لـ يـوم الثلاثاء 18 يناير 2011

أول قرارات سمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب


أوضح صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أن مشاركة المنتخب السعودي في مسابقة كأس أمم آسيا التي تقام بالدوحه في دولة قطر قد أنتهت الآن للمنتخب بخروجه من الدور الأول بنتائج سلبية مؤسفة، وحرصاً منا على ظهور المنتخب بمستوى أفضل مستقبلاً خاصة وأن أقرب مناسبة لمشاركة المنتخب على المستوى العربي والقاري والدولي لن تكون بعيدة.
لذا فإن الإتحاد السعودي لكرة القدم سيبدء فوراً في البحث عن مدير فني عالمي يتم التعاقد معه ومن يحتاجهم لمعاونته للإطلاع على مجريات مسابقات الدوري وتولي مسؤوليه إعداد وتدريب المنتخب خلال الفترة المذكورة بحيث يتم إجراء مباريات ودية مع منتخبات عالمية مع المشاركة في جميع أيام الفيفا وذلك ليكون المنتخب مستعداً للمشاركات التي تتم مستقبلاً بإذن الله ثم بدعم القيادة الرشيدة حيث سيتم توفير جميع الإمكانيات المطلوبة لإنفاذ هذا المشروع والتي تشمل تطوير أعمال الإتحاد السعودي لكرة القدم فنيا وإداريا.
كما أوضح سموه مايلي : -
أولا : قبول استقالة / فهد المصيبيح من عمله كمدير للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، وقبول استقالة زملائه العاملين معه في إدارة المنتخب ، مع شكرهم.
ثانيا : إنهاء مهمة المدرب ناصر الجوهر بإنتهاء المباراة التي شارك فيها المنتخب اليوم الأثنين ضد منتخب اليابان ، وله الشكر.
ثالثا : ستتم إعادة هيكلة إدارة المنتخب بحيث تكون قادرة على تحمل مسؤولية برامج التطوير بواسطة عدد من ذوي القدرة والكفاءة المتميزة.
وأوضح سموه أنه يجري الآن الإعداد لإجتماع مع ذوي الإختصاص ومسؤولي الأندية لمناقشة كل الأوضاع الخاصة بكرة القدم وفيما يخص بالذات المنتخب الأول ولوضع آلية جديدة فيما يتعلق بأسلوب المكافآت للاعب المجد والحسومات للاعب الذي يكون أداؤه متواضعاً وفق أنظمة الإحتراف الدولية والمحلية.
وتمنى سموه أن يعي اللاعبون أهمية إرتداء شعار الوطن وأن من لايتحمل المسؤولية - لاشك - لن يكون له مكاناً في المنتخب .
والله الموفق .

السعودية تنهي مشاركتها بخسارة قاسية




أنهت السعودية مشاركتها بكأس أمم آسيا- قطر 2011 بخسارة قاسية أمام غريمتها القارية اليابان بنتيجة 5-صفر، في المباراة التي جرت بين المنتخبين على إستاد نادي الريان ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية.


وضمنت اليابان بفوزها التأهل كمتصدرة للمجموعة برصيد سبع نقاط، وهي ستقابل في دور ربع النهائي منتخب قطر ثاني المجموعة الأولى.


نجم المباراة الأول كان شينجي أوكازاغي الذي سجل هاتريك في الدقائق 8 و13 و80 وأضاف ريوشي مايدا، هدفين في الدقيقتين 19 و52.


الأهلي يبدأ تدريباته بمناورتين صباحية ومسائية


أجرى الفريق الأهلاوي الكروي الأول اليوم مناورتين خلال تدريبيه الصباحي والمسائي تخللتهما توجيهات تكتيكية مع حصة لياقية سبقت تدريبات الكرة على ملعب نادي الجزيرة الإماراتي تحت إشراف المدرب ميلوفان الذي أبدى سعادته بالأجواء الإيجابية للمعسكر متطلعًا إلى استفادة الفريق من هذه الأجواء وتحقيق من التقارب والتجانس بين اللاعبين ، وسيخوض الفريق مباراته الودية الأولى أمام الخريطيات القطري غد الثلاثاء 18 يناير في الساعة السابعة مساءً بتوقيت
الإمارات السادسة بتوقيت السعودية حسب ما أفاد به إداري الفريق عبدالسلام سقناوي .

الشباب يواصل تمرينه اليومي ... وإجازة للاعبي المنتخب ... والبلطان يشكر الأمير سلطان بن فهد ويهنئ الأمير نواف بن فيصل


قرر الجهاز الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب منح اللاعبين الدوليين المشاركين حاليا مع المنتخب الأول لكرة القدم في بطولة آسيا 2011م إجازة لمدة خمسة أيام وذلك بعد فراغهم من مباراة اليوم أمام منتخب اليابان على أن يشاركوا في التدريبات يوم الأحد المقبل.
إلى ذلك واصل الفريق الشبابي يوم أمس تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصتين تدريبيتين كانت الأولى في العاشرة صباحاً واشتملت على تمارين لياقية وتقوية للعضلات.
بينما أجريت التدريبات المسائية في تمام الساعة السادسة واشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين ، وشهد المران مشاركة اللاعب وليد عبد ربه للمرة الأولى بعد انتقاله إلى الفريق.

من جانبه استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعداداً للقاء فريق الوحدة يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.
وأجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين.

من جانب آخر ثمن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان الجهود الصادقة والمخلصة التي قدمها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد طيلة توليه رئاسة الرئاسة العامة لرعاية الشباب وما أثمرت عنه من إنجازات ودعم لا محدود لشباب الوطن وأنديته مؤكدا" مواقف سموه الكريم المشهودة والداعمة للشبابيين خصوصا في المشاركات الخارجية " .

كما قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان بإسمه ونيابة عن أعضاء المجلس وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره أسمى آيات التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بمناسبة الثقة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتعينه رئيسا عاما لرعاية الشباب متمنيا له التوفيق وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة والشباب السعودي بإذن الله بما يملكه من خبرة عريضة هي حصاد سنوات من العمل في خدمة الرياضة السعودية.

نصر دراغان يجرب نفسه غدا أمام العربي الكويتي


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تمام الساعة السادسة من مساءً يوم غد الثلاثاء أولى مبارياته الودية في معسكره بالكويت أمام العربي الكويتي ، في أول مواجهة تحت إشراف الكرواتي دراغان مدرب الفريق الجديد.
وكان الفريق قد أجرى تمريناً مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي العربي الكويتي، بدأ بجوانب لياقية متنوعة تم خلالها قياس معدلات اللياقة للاعبين أتبعها المدرب دراغان بتدريبات تكتيكية دفاعية وهجومية، واختتم التمرين بمناورة كروية وجه فيها المدرب اللاعبين لبعض الأمور الفنية ، وكان مدرب الفريق الكرواتي دراغان منح كافة اللاعبين راحة عن أداء التدريب صباح اليوم وذلك لعدم إرهاق اللاعبين .

إدارة الهلال تجتمع بكالديرون وتضع الخطوط العريضة للمهاجم الأجنبي


ترأس الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال ظهر اليوم الاثنين اجتماعاً لأعضاء مجلس الإدارة وذلك بحضور الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس الإدارة و الأرجنتيني كالديرون مدرب الفريق وذلك لمناقشة آخر المستجدات في موضوع اللاعب الأجنبي الرابع الذي تجري المفاوضات الهلالية معه في أكثر من اتجاه، حيث ناقش المجتمعون أكثر من اسم من الأسماء المطروحة والتي قطع الهلاليون معها مراحل متقدمة في المفاوضات، وقد استمع أعضاء مجلس الإدارة للرؤية الفنية لكالديرون حول العديد من الأسماء التي استعرضها الاجتماع، وينتظر أن يعلن الهلال بشكل نهائي اسم اللاعب الذي تم اختياره و الاتفاق معه فور الانتهاء من توقيع العقد النهائي، حيث تحفظ مجلس إدارة النادي على الأسماء المطروحة لحين الانتهاء من التوقيع مع أحدهم والذي سيكون في غضون الأيام القريبة القادمة.




وكان الفريق قد أجرى تدريباته ظهر اليوم الاثنين، واشتملت على الجوانب اللياقية والترفيهية تبعها مناورة على ثلثي الملعب أوقفها كالديرون عدة مرات لتصحيح تحركات اللاعبين، في حين واصل عبدالله الزوري برنامجه التأهيلي في النادي الصحي.
على صعيد متصل, تغادر بعثة الفريق الهلالي يوم غدٍ الثلاثاء إلى مدينة دبي على أن يجري لاعبو الفريق مرانهم فور وصولهم لمقر معسكرهم الذي يمتد لثمانية أيام، وستضم البعثة الهلالية إلى جانب لاعبي الفريق الأول ستة لاعبين من الفريق الأولمبي وهم (مبارك البيشي, رضوان الموسى, عبدالله الدوسري, شافي الدوسري, عبدالله السديري ومحمد القرني)، فيما يواصل الثنائي خالد شراحيلي وفهد الجهني برامجهم العلاجية في الرياض تحت إشراف أخصائي العلاج.




وعلى صعيد اللاعبين الدوليين, قرر الجهاز الفني انضمام كل من نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري لمعسكر الفريق الأول يوم الأربعاء المقبل على أن يشاركا في أول لقاءين وديين (يومي الخميس والاثنين)، في الدورة الدولية والتي ستقام في دبي، قبل أن يتمتعا بإجازة لمدة خمسة أيام، كما منح الثلاثي ياسر القحطاني, أسامة هوساوي ومحمد الشلهوب راحة لمدة خمسة أيام عقب مشاركتهم الآسيوية الأخيرة، على أن يلتحقوا بمعسكر الفريق يوم الأحد المقبل الموافق 23/ 1/ 2011م، والمشاركة في آخر لقاءين وديين في الدورة.

الأردن يهزم سوريا ويبلغ ربع النهائي




بلغ المنتخب الأردني الدور ربع النهائي بعد أن حسم الموقعة النارية مع جاره السوري بالفوز عليه 2-1 في اللقاء الذي جرى على ملعب "سحيم بن حمد" الخاص بنادي قطر في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا في كرة القدم التي تستضيفها قطر حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.



افتتح محمد الزينو التسجيل لسوريا في الدقيقة 15 وعادل السوري علي دياب للأردن عن طريق الخطأ في الدقيقة 30 قبل أن يسجل عدي الصيفي هدف الفوز في الدقيقة 59.



البحرين تسعى لانتزاع بطاقة التأهل من أستراليا




يسعى المنتخب البحريني إلى الإطاحة بنظيره الأسترالي والتغلب عليه لانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كاس الأمم الآسيوية التي تستضيفها قطر حتى التاسع والعشرين من كانون الثاني/يناير الحالي، وذلك عندما يلتقي المنتخبان اليوم الثلاثاء على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول من البطولة.


ولاشك أن المباراة تعتبر مصيرية للمنتخبين فكلاهما يدخلها وهو يمتلك أمل حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني، كما أن خسارة أي منتخب منهما ستعنى انتهاء مسيرته في البطولة مبكراً لذلك فكلاهما يرفع شعار "الخطأ ممنوع" في هذه المواجهة المرتقبة.


فرص التأهل


وقبل أن نتحدث عن فرص وحظوظ المنتخبين في التأهل يجب أن نوضح أن الطرفين الآخرين في المجموعة قد حسما أمرهما تماماً، فالمنتخب الهندي هو ثاني منتخب يودع البطولة من المرحلة الثانية لمباريات الدور الأول، بعد المنتخب السعودي وذلك عقب خسارته أمام البحرين (2-5) يوم الجمعة الماضي، أما المنتخب الكوري الجنوبي فقد ضمن التأهل للدور ربع النهائي وبقي عليه أن يحقق فوزاً عريضاً على الهند يصل به إلى النقطة السابعة لينتظر موقف المنتخب الأسترالي أمام البحرين لأن فوز أستراليا سيجعل المنتخبين الكوري والأسترالي يحتكمان إلى فارق الأهداف لتحديد متصدر المجموعة ووصيفه، وبصورة عامة يتأهل المنتخب الأسترالي في الحالتين التاليتين.


• فوز أستراليا يؤهلها بالتأكيد ليس للدور الثاني فقط بل لاحتلال صدارة المجموعة في حال ما تخطت المنتخب الكوري الجنوبي في فارق الأهداف.


• تعادل أستراليا يرفع رصيدها إلى خمس نقاط لتحصل على المركز الثاني خلف المنتخب الكوري الجنوبي وذلك في حالة فوزه "المتوقع" على المنتخب الهندي المغمور.


• تحتاج البحرين للفوز فقط ولا شيء سواه لتؤمّن تأهلها إلى الدور الثاني، علما أن المنتخبين الأسترالي والبحريني وقتها سينتظران نتيجة المباراة الأخرى بين الهند وكوريا الجنوبية، لأنه في حال ما حدثت المفاجأة وتغلب المنتخب الهندي على نظيره الكوري فمعنى ذلك أن البحرين ستتصدر المجموعة الثالثة وسيحدد فارق الأهداف بين كوريا الجنوبية وأستراليا أي منهما سيرافق البحرين وقتها إلى ربع النهائي.


• أما إذا حقق "محاربو التايغوك" وهو لقب كوريا الجنوبية فوزاً متوقعاً على الهند فستتصدر المجموعة تاركة المركز الثاني للبحرين في حالة تغلبها على أستراليا.


ومعنى ذلك أن كل الاحتمالات مفتوحة في اللقاءين القادمين، وأن أياً من المنتخبات الثلاثة "كوريا الجنوبية وأستراليا والبحرين" يمتلك فرص التأهل إلى الدور القادم كما أن أي خسارة ستلحق بأي من هذه المنتخبات قد تطيح به خارج البطولة، علماً بأننا نقول ذلك ونحن نعلم تماماً أن مواجهة كوريا الجنوبية أمام الهند أي نتيجة فيها غير فوز المنتخب الكوري الجنوبي، ستعتبر حدثاً تاريخياً ليس على صعيد نهائيات كأس الأمم الآسيوية فقط بل على صعيد كرة القدم العالمية بشكل عام فكوريا الجنوبية تحتل المركز 39 على لائحة الفيفا لترتيب المنتخبات العالمية أما الهند فتأتي في المركز 144 عالمياً.

سلمان شريدة مدرب المنتخب البحريني




• هو لاعب سابق في صفوف المنتخب البحريني وشارك مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الآسيوية عام 1974


• يملك شريدة سجلاً طويلاً كلاعب للمنتخب البحريني ونادي المحرق الذي قاده كمدرب إلى لقب كأس الإتحاد الآسيوي في عام 2008، أول لقب للأندية البحرينية على المستوى القاري.


• قاد المدرب البحريني منتخب باكستان بين عامي 2005 و2007 ضمن اتفاقية بين إتحادي البلدين، ونجح في تطوير أداء المنتخب الجنوب آسيوي بشكل لافت.


• تولى تدريب "الأحمر" في تشرين الأول/أكتوبر عام 2010 خلفاً للمدرب النمساوي جوزيف هيكرسبرغر الذي رحل لتدريب النادي الوحدة الإماراتي.


أولغر أوسيك مدرب منتخب أستراليا




• يبلغ من العمر 62 عاماً لم يستمر كثيراً في الملاعب حيث احترف التدريب وهو في التاسعة والعشرين من عمره.


• عمل كمساعد في الطاقم التدريبي لمنتخب ألمانيا بين عامي (1987 و1990).


• تولى تدريب فريق بوخوم في الدوري الألماني عامي 1991 و1992.


• انتقل عقب ذلك لتدريب فريق فنربخشة التركي بين عامي (1993 و1995).


• أهم المراحل التدريبية في تاريخه عندما عمل مدرباً للمنتخب الكندي لمدة أربع سنوات بداية من عام 1999 وحتى عام 2003.


• عمل مدرباً لفريق أوراوا رد دايموندز الياباني موسم 2007 – 2008.


• تولى تدريب المنتخب الأسترالي عقب انتهاء بطولة كأس العالم الماضية.

الفراعنة يحرزون بطولة حوض النيل




توّج المنتخب المصري لكرة القدم بلقب دورة حوض النيل الودية التي استضافها على أرضه بعدما تغلب على منتخب أوغندا 3-1 امس الاثنين في المباراة النهائية للبطولة.


وسجل الأهداف الثلاثة للمنتخب المصري السيد حمدي (هدفان) ومحمد ناجي "جدو" في حين سجل هدف أوغندا الوحيد سيزار من ضربة جزاء.


وحصل المنتخب المصري بهذا الفوز على كأس البطولة وجائزة مالية قدرها 175 ألف دولار.

بوقرة فخور بتعيينه سفيراً لليونيسف




قال الجزائري الدولي مجيد بوقرة مدافع نادي غلاسكو رينجرز الاسكتلندي إنه سعيد وفخور لتعيينه سفيراً للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسف.


وقال بوقرة في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية امس الاثنين قبل ساعات من تسلمه جائزة أفضل رياضي جزائري لعام 2010: "عندما تلقيت الخبر انتابني إحساس بأن الأمر يتعلق بمهمة نبيلة أستطيع من خلالها حماية الأطفال عن طريق اليونيسيف. هناك العديد من البرامج. سأعقد مؤتمراً صحفياً غداً الثلاثاء لترسيم الأمور".


ومن جهة أخرى ، أكد بوقرة أنه راضٍ عن مشواره حتى الآن مع ناديه غلاسكو رينجرز ، وصرح "شاركت في 21 مباراة من بين 25 مع رينجرز وهو شيء إيجابي بالنسبة لي. أطمح إلى ألقاب أخرى مثل العام الماضي عندما توجنا بلقبي الدوري والكأس".

ساركوزي يدافع عن اختيار قطر




رفض الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، امس الاثنين، الانتقادات التي رافقت اختيار قطر لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2022، معتبراً أن الرياضة "ليست حكراً على بعض الدول، بل الرياضة للعالم بأسره".


وقال ساركوزي أمام المئات من الرياضيين والمسؤولين خلال تهنئته عالم الرياضة "رأيت أن هناك جدلاً حول اختيار الدول المضيفة للمسابقات الكروية المقبلة، أنا لا أفهم هؤلاء الذين يقولون أن التظاهرات الرياضية يجب أن تكون دائماً في نفس البلدان ونفس القارات".


وأضاف: "الرياضة لغة عالمية، والرياضة ليست حكراً على بعض البلدان، والرياضة هي العالم بأسره، إنها آسيا، والدول العربية. ومن خلال الرياضة، سوف نفتح العالم، وسوف نعطيه بعداً عالمياً بالتأكيد".


وكان اختيار الاتحاد الدولي (فيفا) لقطر لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2022 لتكون بذلك أول دولة عربية وشرق أوسطية تحظى بهذا الشرف، خلف العديد من التعليقات القاسية خصوصاً من قبل الدول التي كانت تتنافس مع قطر على الاستضافة.


يذكر أن قطر ظفرت بشرف الاستضافة بعد منافسة مع أستراليا وكوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة.

ألفيش يغيب لفترة لا تقل عن عشرة أيام




أعلن نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم امس الاثنين أن ظهيره الأيمن البرازيلي دانيال ألفيش سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين عشرة أيام وأسبوعين بعد تعرضه للإصابة خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على ملقا بأربعة أهداف لهدف واحد مساء الأحد في الدوري المحلي.


وذكر بيان رسمي للنادي الكاتالوني أن اللاعب يعاني من تمزق خفيف في أوتار العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، جراء سقوطه وهو يعدو في الدقيقة 24 من مباراة ملقا.


وقد يغيب ألفيش بذلك عن مباراتي الفريق المقبلتين في بطولة الدوري أمام راسينغ سانتاندير وإيركوليس، وكذلك عن مباراة إياب دور الثمانية للكأس أمام فريق الدرجة الثانية ريال بيتيس.

الكونكاكاف يطلب مقعداً رابعاً في مونديال 2014




يرغب اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (الكونكاكاف) أن يمنحه الاتحاد الدولي (فيفا) مقعداً إضافياً في نهائيات كأس العالم المقبلة ليزيد العدد إلى أربعة منتخبات في البطولة التي تستضيفها البرازيل عام 2014.


ووفقا لنظام التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 كان لدى الكونكاكاف ثلاثة مقاعد بالإضافة لمقعد إضافي يتحدد بعد جولة فاصلة مع الفريق الذي يحتل المركز الخامس في تصفيات أميركا الجنوبية.


لكن جاك وارنر رئيس الكونكاكاف صرح يوم الأحد أن المنطقة ستضغط على الفيفا لتحصل على أربعة مقاعد مضمونة بدلا من ثلاثة مقاعد ونصف المقعد كما هو الحال حالياً.


وقال وارنر في بيان: "نؤمن أن الكونكاكاف يستحق مقعداً كاملاً آخر في نهائيات كأس العالم نتيجة أداء فرقنا في الملعب وسلوك اتحادنا خارج الملعب"، وأضاف: "نحن متحدون في جهودنا لنجعل هذا يحدث".


ولم يعلن الفيفا نظام التصفيات لبطولة 2014 لكن وارنر قال إن قراراً بشأن طلب الكونكاكاف من المتوقع صدوره في آذار/مارس.

آليغري لا يشعر بالقلق حيال وضع ميلان




أكد مدرب ميلان ماسيميليانو آليغري انه لا يشعر بالقلق حيال فريقه رغم اقتراب منافسيه منه بعد تعادله أول أمس الأحد مع مضيفه المتواضع ليتشي (1-1) في المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


ولم يحصد ميلان المتصدر سوى 5 نقاط من أصل 12 ممكنة خلال المراحل الأربع الأخيرة من الدوري، ما سمح لملاحقيه في الاقتراب منه باستثناء غريمه التقليدي يوفنتوس الذي اكتفى بدوره بأربع نقاط من أصل 12 ممكنة.


وكان روما أكثر المستفيدين من نتائج ميلان لأنه كسب أربع نقاط أكثر من النادي اللومباردي وأصبح على بعد 6 نقاط منه، فيما حصل كل من لاتسيو ونابولي على نقطتين أكثر من فريق آليغري الذي لا يزال يتقدم عليهما بفارق 4 نقاط.


لكن التهديد الأكبر الذي يواجه ميلان، يأتي على الأرجح من جاره إنتر ميلان حامل اللقب الذي حقق أربعة انتصارات متتالية منذ أن استلم لاعب ومدرب ميلان السابق البرازيلي ليوناردو الإشراف عليه بدلاً من الإسباني رافاييل بينيتيز.


ولا يزال إنتر ميلان يقبع في المركز السادس لكنه يملك مباراتين مؤجلتين وفي حال فوزه بهما سيصبح على بعد ثلاث نقاط فقط من جاره اللدود وسيدخل بالتالي في قلب الصراع على اللقب الذي توّج به في المواسم الخمسة الماضية.


لكن يبدو أن آليغري غير قلق على التهديد القادم، وهو قال "لم نطلق صافرة الإنذار، لأنه، وعلى سبيل المثال، واجهنا (الأسبوع الماضي) أودينيزي الذي يقدم عروضاً قوية وتلقينا ثلاثة أهداف في الشوط الثاني من هجمات مرتدة وأخطاء فردية. لكن ليتشي لم يقترب أبداً من منطقتنا. كنت راضياً عن لعبنا وانهينا المباراة بطريقة قوية كما فعلنا أمام أودينيزي".


وتابع آليغري "خلال الموسم بأكمله، هناك بعض الفترات التي تهدر فيها النقاط ما يسمح للآخرين في الاقتراب منك، لكننا لا نزال على بعد أربع نقاط من صاحب المركز الثاني، وأكثر من ذلك على الآخرين. لا تزال هناك 20 مباراة (18 على وجه التحديد) وسنتعامل معها بالطريقة المطلوبة".


وتقدم ميلان أمس على مضيفه في الدقيقة في الدقيقة 49 عبر تسديدة من خارج المنطقة للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لكن أصحاب الأرض كان لهم كلمتهم في الوقت القاتل إذ أدرك الاوروغوياني روبن أوليفيرا التعادل في الدقيقة 82 بتسديدة من وسط المنطقة اثر ركلة ركنية.


واشتكى آليغري من لاعبيه لأنهم لم يفرضوا رقابة على اللاعبين المناسبين ولم يغطوا المكان المناسب، مضيفاً "ليتشي أجرى ثلاثة تبديلات وبالتالي تغيرت عملية المراقبة (مع تغير اللاعبين). كان علينا أن نكون أكثر تنبهاً لكننا لم نكن كذلك، ونلنا عقابنا".

نافاس قرر تمديد عقده مع إشبيلية




ذكر نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم امس الاثنين، أن مهاجمه الدولي خيسوس نافاس (25 عاماً) قرر تمديد عقده معه حتى 2015.


وأورد النادي الإسباني عن اللاعب الذي نشأ فيه، "نيتي البقاء هنا مع الفريق الذي أعطاني كل شيء. انه خياري الأول وأنا سعيد هنا".


وأعرب النادي بدوره عن سعادته لان اللاعب "قرر البقاء حتى الثلاثين من عمره. لا يمكن تصور إشبيلية من دون خيسوس نافاس".


وسيكلف تمديد العقد إشبيلية الذي يحتل حالياً المركز العاشر في الدوري المحلي، 35 مليون يورو.

ريال مدريد يطارد تيفيز




كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مواطنها ريال مدريد يسعى للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الإنكليزي، في حال لم يتمكن من استعادة خدمات مهاجمه السابق الهولندي رود فان نيستلروي من هامبورغ الألماني.


ويبحث ريال مدريد عن مهاجم لسد فراغ غياب الأرجنتيني غونزالو هيغواين حتى نهاية الموسم، وقد ذكرت "ماركا" أن النادي الملكي اتصل بمانشستر سيتي للبحث في موضوع تيفيز الذي كان طلب في أواخر العام الماضي الرحيل عن الفريق الإنكليزي بسبب خلافه مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشستي، لكنه سحب هذا الطلب لاحقاً بعد أن توصل إلى تسوية مشاكله معه.


وكشفت "ماركا" أن ريال مدريد يواجه مشكلتين في صفقة التعاقد مع تيفيز، الأولى هي أن مانشستر سيتي يريد بيع اللاعب بشكل نهائي وليس إعارته للفريق الإسباني حتى نهاية الموسم، والثانية هي أن على فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن يدفع 40 مليون يورو، إضافة إلى 8 ملايين يورو كراتب سنوي للاعب.


وكان ريال مدريد يمني النفس باستعادة خدمات المخضرم فان نيستلروي من هامبورغ لكن المدير الرياضي في الأخير باستيان رينهارت كشف أن ناديه رفض التخلي عن المهاجم الهولندي.


وقال رينهارت: "لن نسمح له بالرحيل، وهو باقٍ معنا حتى نهاية عقده وقرارنا بهذا الخصوص نهائي".


وكان فان نيستلروي (34 عاماً) التحق بصفوف هامبورغ في كانون الثاني/يناير 2010 قادماً من ريال مدريد بالذات بموجب عقد ينتهي في حزيران/يونيو المقبل، وسجل لفريقه الجديد 10 أهداف، 5 منها هذا الموسم، في 25 مباراة خاضها في البوندسليغا.

ثلاثية لأتلتيكو مدريد تعمق جراح مايوركا




تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه ريال مايوركا 3-صفر في المباراة التي جمعت الفريقين، امس الاثنين، في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.



ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 30 نقطة لينتزع المركز السادس من أتلتيك بيلباو بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 27 نقطة في المركز الثامن.


وتقدم أتلتيكو مدريد بهدفين في الشوط الأول سجلهما خوان فاليرا ودييغو فورلان في الدقيقتين 13 و34 ثم أضاف أنطونيو رييس الهدف الثالث للفريق في الثواني الأخيرة من اللقاء.


وأنهى أتلتيكو مدريد المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد لاعبه أنتونيو لوبيز في الدقيقة 69.

بالوتيلي: مورينيو مدرب (قذر) والصحافة الإنجليزية قذرة!! .. وميسي لا يستحق الجائزة


فجر الشاب الإيطالي ماريلو بالوتيلي لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قنبلة مدوية عندما وصف مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو بـ(القذر)كما هاجم الصحافة الإنجليزية ووجه لها إنتقادا لاذعا ووصفها بالقذرة.

وقال ماريو أن مدربه الإيطالي مانشيني يتقدم على مورينيو بعشرة كيلو مترات وتحدث عن مورينيو قائلا:"ربما يكون مورينيو الأفضل في العالم تدريبيا ولكن ينقصه تعلم الإحترام,وكيف ينبغي أن لا يكون وقحا".

وامتدح مدربه الإيطالي مانشيني قائلا:"بالنسبة لي أرى مانشيني أفضل مدرب قابلته في حياتي وسيكون الأفضل في العالم قريبا,ويعتبر بالنسبة لي أفضل من مورينيو ويتقدم عليه بعشرة كيلو مترات".

وامتدح زملاءه اللاعبين في السيتي ومن ضمنهم كولاروف الوافد الجديد للسيتي وكذلك التوغولي اديبايور,وأكد أن انجلترا تتميز بملاعبها عن باقي دول أوروبا ولكن مشكلتها في وسائل الإعلام التي تبدو كالقمامة حسب وصفه.

وسئل عن المرشح لنيل لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم أجاب قائلا:"أشعر بأن الميلان سوف يتوج بطل الكالتشو,ولكن لو فكرنا قليلا فأن الإنتر ربما سيتوج به,ولو فكرت أيضا سأقول نابولي,في الحقيقة أودّ اللعب بجانب اديسون كافاني".

وواصل حديثه عن الكرة الإيطالية وأكد أن أبراهيموفيتش لاعب نادي ميلان يعد الأفضل في الكالتشو وقال بأنه من كوكب آخر ,كما أشاد بـ الشاب جوفينكو ووصفه بأفضل لاعب شاب في إيطاليا.

واختتم تصريحاته النارية عن أفضل لاعب في العالم قائلا:"في إعتقادي الشخصي أن ميسي لا يستحق الجائزة,وفي وجهة نظري أن ويسلي شنايدر الأحق بها".

برشلونة الرابح الأكبر في الجولة 19 برباعية في مرمى ملقا


استفاد برشلونة حامل اللقب على اكمل وجه من الخدمة التي قدمها له الميريا متذيل الترتيب باجباره ضيفه ريال مدريد على التعادل معه 1-1، وابتعد في الصدارة بعدما حقق بدوره فوزه الثالث عشر على التوالي بتغلبه على ضيفه ملقة 4-1 اليوم الاحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.



على ملعب "كامب نو"، واصل برشلونة مسلسل انتصاراته وعروضه المميزة واصبح على بعد انتصارين من معادلة الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية (15) والمسجل باسم غريمه ريال مدريد خلال موسم 1960-1961، محافظا في الوقت ذاته على سجله الخالي من الهزائم في جميع المسابقات للمباراة الثامنة والعشرين على التوالي (رقم قياسي جديد حطمه في المرحلة الخامسة عشرة).




ورفع برشلونة رصيده الى 62 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد، مستفيدا من اهدار الفريق الملكي نقطتين للمرة الاولى منذ 25 ايلول/سبتمبر الماضي (صفر-صفر امام ليفانتي)، بعيدا عن مواجهته المباشرة مع غريمه الكاتالوني والتي مني فيها بخسارة مذلة (صفر-5) في 29 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.




واستهل برشلونة لقاءه مع ضيفه ملقة بطريقة مثالية اذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة الثامنة اثر لعبة جماعية مميزة بدأها اندريس انييستا وانهاها بتسديدة صاروخية من حدود المنطقة بعد عرضية من البرازيلي دانييل الفيش.




وواصل رجال المدرب جوسيب غوارديولا اندفاعهم سعيا لتعزيز تقدمهم بهدف ثان وكانوا قريبين من تحقيق مبتغاهم في اكثر من مناسبة في ربع الساعة الاول ثم حصلوا على مبتغاهم في الدقيقة 18 عبر دافيد فيا الذي سجل هدفه الثالث عشر هذا الموسم مستفيدا من مجهود سيرجيو بوسكيتس الذي قطع الكرة عند حدود منطقة ملقة ثم مررها الى الارجنتيني ليونيل ميسي الذي حضرها بدوره لفيا فاودعها الاخير شباك الحارس سيرخيو اسينخو.




وعزز بدرو رودريغيز تقدم برشلونة في الدقيقة 36 عندما مرر ميسي كرة بينية الى انييستا الذي اصطدم بتألق اسينخو لكن الكرة سقطت امام بدرو فاودعها الشباك الخالية.


ولم يتراجع اداء رجال غوارديولا رغم تقدمهم المريح وحصلوا على فرصتين لتعزيز تقدمهم لكن ميسي اصطدم في المناسبتين (42 و45) بتألق حارس الضيوف بعد تمريرتين داخل المنطقة من تشافي هرنانديز وبدرو.




وهدأت وتيرة اللعب في الشوط الثاني الذي غابت عنه الفرص الخطيرة حتى الدقيقة 67 عندما قلص الضيف الفارق من ركلة حرة نفذها دودا على يسار الحارس فيكتور فالديز.


لكن فيا اعاد الفارق الى ما كان عليه وسجله هدفه الثاني في المباراة والرابع عشر هذا الموسم عندما كسر مصيدة التسلل بعد تمريرة بينية متقنة من تشافي ثم تلاعب بالحارس اسينخو قبل ان يسدد في الشباك الخالية (74)، مسجلا الهدف الحادي والستين للنادي الكاتالوني حتى الان، علما بان الرقم القياسي من حيث عدد الاهداف في موسم واحد مسجلا باسم ريال مدريد خلال موسم 1989-1990 عندما سجل 107 اهداف.


فالدانو: ريال مدريد أضاع الفوز وهو يبحث عن مهاجم


أكد خورخي فالدانو المدير العام لريال مدريد أن بحث النادي عن مهاجم جديد قد يكون شغل تفكيره وساهم في تعادله بشكل مفاجئ 1-1 مع الميريا فريق الذيل في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس الاحد.

وحول ريال تأخره ليتعادل بصعوبة مع الميريا ويحصل على نقطة واحدة، بينما استغل برشلونة تعثر منافسه التقليدي وسحق ملقة 4-1 وزاد الفارق في الصدارة الى 4 نقاط مع وصول الموسم لنقطة المنتصف.

وقال فالدانو في مقابلة مع التلفزيون الاسباني عند سؤاله حول احتمال ضم مهاجم جديد في فترة الانتقالات الجارية هذا الشهر "ما زلنا نعمل لكننا لا نريد الحديث حول الشيء نفسه كل يوم."


وأضاف لاعب منتخب الارجنتين وريال مدريد السابق "ربما شغل هذا الأمر تفكيرنا."

وتابع "الصحف تتحدث حول هذا الموضوع فقط اليوم في صفحاتها الأولى وليس حول المباراة وهذا ساهم في صرف انتباهنا. من الأفضل التركيز على ما يجري في الملعب لأن ما يفتقر اليه الفريق هو الأهداف."

ويبحث ريال عن مهاجم جديد بسبب اصابة جونزالو هيجوين في الظهر التي سيبتعد بسببها لأغلب فترات الموسم.


وقال المدرب جوزيه مورينيو يوم السبت إنه سيشعر بالسعادة اذا عاد المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي لناديه السابق من هامبورج الالماني.

لكن يبدو أن هامبورج لا يرحب باتمام هذه الصفقة ونقل عن المدير الرياضي للنادي باستيان رينهارد قوله في وسائل الاعلام الالمانية إنه يتعين على فان نيستلروي البقاء حتى نهاية عقده الذي يستمر حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال رينهارد "قرارنا هو أنه سيبقى."

وذكرت وسائل اعلام محلية أن ريال مدريد مهتم أيضا بالتعاقد مع ميروسلاف كلوسه مهاجم بايرن ميونيخ وايمانويل اديبايور مهاجم مانشستر سيتي.


مورينيو يشيد بـ مدرب الإنتر ليوناردو.. ويتوقع حصوله على الدوري


أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد الإسباني بالمدرب البرازيلي ليوناردو مدرب نادي أنتر ميلان الإيطالي وامتدح ليوناردو قائلا:"أعتقد أن الفريق سعيد في الفترة الحالية, وهنالك تعاطف كبير بين اللاعبين، ومن وجهة نظري أعتقد بأن الإنتر سوف يفوز بالدوري الإيطالي مرة أخرى".

ومنذ استلام ليوناردو مهامه كمدرب بديل للمدرب الإسباني رافائيل بينتيز تحسنت أوضاع الفريق ولم يهزم في أول 4 مباريات رسميه تحت قيادة ليوناردو.

وتحدث مورينيو لشبكة سكاي سبورت الإيطالية قائلا:"في البداية وقبل كل شيء ليوناردو مدرب الفريق الذي أحمل له جزءا كبيرا من قلبي, فأنا أحمل جزءا صغيرا لتشلسي في قلبي والكثير لنادي سيتوبال فيتوريا البرتغالي , ولكن قلبي كله للإنتر".

وتابع حديثه:"أنا سعيد من أجل الإنتر, ودائما أهتف للإنتر, وأعاني عندما تعاني جماهير الإنتر وأريدها أن تكون سعيدة دائما, وأتمنى السعادة للاعبين وللمدرب ليوناردو, وأعتقد أن نهاية المشوار ستكون كالعادة تحقيق لقب الدوري الإيطالي".

مورينيو ختم حديثه مؤكدا أن ليوناردو ليس ميلانيستا، أي ليس ميلاني صميم قائلا:"تربطني به علاقة جيدة لسنوات عادة فكان فتى رائعا بحق, وهو ذكي للغاية ويفهم ما يريده الإنتر في الوقت الحالي والجميع متعاطف معه".

الاتحاد الإنجليزي يعاقب بابل لنشره صورة للحكم هاورد ويب مرتديا قميص مانشستر يونايتد


تعرض الجناح الهولندي راين بابل لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لعقوبة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قدرها عشرة الآف جنيه استرليني بعد نشره صورة للحكم الإنجليزي هاورد ويب مرتديا قميص نادي مانشستر يونايد ونشر عدة تعليقات على الصورة.

وحذر الاتحاد الإنجليزي الجناح الهولندي من تكرار هذا التصرف مستقبلا,ونشرها بابل عندما خرج ليفربول قبل عدة أيام من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر يونايتد ويبدو أن بابل كان غاضب من حكم المباراة الذي قام باحتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح مانشستر يونايتد وقام بطرد قائد ليفربول ستيفن جيرارد.


ونشر بابل صورة هاورد ويب وهو مرتدي قميص اليونايتد عبر صفحته الشخصية في موقع تويتر وقام بإرفاق عدة تعليقات مما أغضب الاتحاد الإنجليزي الذي عاقب اللاعب وحذره من فعل تكرار هذه التصرفات مستقبلا.

رونالدو الأعلى أجر في العالم ( شاهد الـ 20 لاعب الأعلى أجر في العالم )




أعلنت مجلة Sport البلجيكية قائمة تشمل اللاعبين الأكثر أجرا في العالم ، وقد تصدر هذه القائمة لاعب ريال مدريد كرستيانو رونالدو في حين حل في المركز الثاني زميلة السابق في مانشستر واين روني أما المركز الثالث فكان من نصيب الأرجنتيني أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي ، إليكم القائمة
1- رونالدو 12 مليون يورو
2- واين روني 11.5 مليون يورو
3- ميسي 11 مليون يورو
4- يايا توري 10.8 مليون يورو
5- ايتو 10.5 مليون يورو
6- شفاينشتايقر 9.7 مليون يورو
7- زلاتان ابراهيموفيتش 9 مليون يورو
8- كاكا 9 مليون يورو
9- جون تيري 9 مليون يورو
10- اديبايرو 8.4 مليون يورو
11- فرانك ريبيري 8 مليون يورو
12- توريس 7.8 مليون يورو
13- جيرارد 7.6 مليون يورو
14- كارلوس تيفيز 7.6 مليون يورو
15- فرانك لامبارد 7.57 مليون يورو
16- تشافي 7.5 مليون يورو
17- انيستا 7 مليون يورو
18- دروقبا 6.5 مليون يورو
19- فيرديناند 6.5 مليون يورو
وأخيرا كل من بيرلو وكاسياس وفيا وكانوتي وبنزيمة وبوفون بـ 6 مليون يورو

فيرمالين يبتعد لستة أسابيع أخرى بعد إجراء عملية جراحية


سيخضع الدولي البلجيكي توماس فيرمالين مدافع نادي ارسنال الانجليزي لعملية جراحية ستبعده عن الميادين لستة أسابيع أخرى.

و يغيب فيرمالين عن صفوف ناديه الغانرز منذ بداية شهر سبتمبر الماضي و ذلك بسبب إصابته في وتر العرقوب.

و كان أرسين فينغر يأمل في استعادة مدافعه خلال هذا الشهر ، لكنه سيتوجب عليه الانتظار مرة أخرى و ذلك في ظل النقص الحاصل في الخط الخلفي للفريق.

و سيخضع فيرمالين للعملية الجراحية بالسويد ، حيث يأمل البلجيكي في أن يكون جاهزا مرة أخرى للدفاع عن ألوان فريقه بعد فترة راحة تتراوح بين الأربعة و الستة أسابيع.


فيدرر يتألق ودافيدنكو أولى الضحايا



قدم السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانياً مباراة كبيرة في مستهل حملة الدفاع عن لقبه في بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب أولى الدورات الأربع الكبرى، المقامة على ملاعب مدينة ملبورن والبالغة قيمة جوائزها 24.2 مليون دولار أميركي، إذ تغلب على السلوفاكي لوكاس لاسكو 6-1 و6-1 و6-3، امس الاثنين.


وسقط الروسي نيكولاي دافيدنكو (29 عاماً) الثالث والعشرون الذي بلغ ربع نهائي الدورة أربع مرات آخرها العام الماضي أمام الألماني فلوريان ماير 6-3 و4-6 و7-6 (7-4) و6-4.


وكان الأميركي سام كيري الثامن عشر من ضحايا الدور الأول أيضاً بسقوطه أمام البولندي لوكاس كوبوت في خمس مجموعات 5-7 و6-2 و3-6 و6-1 و8-6.



انتظرونا في أخبار
قادمة إن شاء الله...

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
اقرفت عيشة امي يا شيخ
كل مادخلت
مخالف


التعديل الأخير تم بواسطة 3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч ; 01-18-2011 الساعة 05:44 AM
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ 3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч على المشاركة المفيدة:

قديم 01-18-2011, 09:24 AM   رقم المشاركة : 2
ηξם ηλζ
عضو سوبر






 

الحالة
ηξם ηλζ غير متواجد حالياً

 
ηξם ηλζ عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 27
تم شكره 584 مرة في 225 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة السعودية والعربية والعالمية لـ يـوم الثلاثاء 18 يناير 2011

السلام عليكم

مشكوور اخووي على المعلومات القيمة ماشا الله عليك الله يحفضك يارب

معلومات تستحق الاطلاع

تقبل مروري

قديم 01-18-2011, 10:25 AM   رقم المشاركة : 3






 

الحالة
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً

 
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب

مبدع التقارير وسام العضو المشارك وسام العضو المشارك 

شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة السعودية والعربية والعالمية لـ يـوم الثلاثاء 18 يناير 2011

شاكر لك مرورك أخوي

قديم 01-18-2011, 04:00 PM   رقم المشاركة : 4
MR.NASSER
عضو فعال





 

الحالة
MR.NASSER غير متواجد حالياً

 
MR.NASSER عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 34 مرة في 12 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة السعودية والعربية والعالمية لـ يـوم الثلاثاء 18 يناير 2011

لبى قلبك جبت كل الاخبار إلا عن الظاهره رونالدو *_*
وكذا تزعلني منك
وعلى فكره رونالدو البرزيلي لو انه على جسمه
وبدون اصابات
والله ثم والله ثم والله
لا كريستاينو ولا ميسي ولا ماردونا ولا بيليه ولا زيدانـ
يوقفون ضده
بس عاد الاصابات لها كلام ثاني

قديم 01-19-2011, 04:52 AM   رقم المشاركة : 5






 

الحالة
صاحب مذكرة الموت غير متواجد حالياً

 
صاحب مذكرة الموت عضوية تخطو طريقها

شكراً: 4,294,967,292
تم شكره 23 مرة في 9 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة السعودية والعربية والعالمية لـ يـوم الثلاثاء 18 يناير 2011

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور

قديم 01-19-2011, 11:06 AM   رقم المشاركة : 6
ليه يا حلم
عضو خارق





 

الحالة
ليه يا حلم غير متواجد حالياً

 
ليه يا حلم عضوية لديها صيت بسيطليه يا حلم عضوية لديها صيت بسيط

التميز في قسم الأسرة العام وسام الإخلاص مسابقة فرق مونمس الكبرى تنسيقي ولا أروع 

شكراً: 1,518
تم شكره 548 مرة في 302 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة السعودية والعربية والعالمية لـ يـوم الثلاثاء 18 يناير 2011

مشكوور اخووي على الموضوع المرتب
مع اني ما اهتم بالكووره...^^
لا كن الله يعطيك الف عافييه
تقبل مروري الطيب..

قديم 01-19-2011, 11:57 AM   رقم المشاركة : 7
محمد بن علي
مشرف سابق






 

الحالة
محمد بن علي غير متواجد حالياً

 
محمد بن علي عضوية تخطو طريقها

وسام العضو المشارك 

شكراً: 0
تم شكره 91 مرة في 48 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة السعودية والعربية والعالمية لـ يـوم الثلاثاء 18 يناير 2011

مشكور اخوي عالتغطية والاخبار

قديم 01-19-2011, 01:06 PM   رقم المشاركة : 8






 

الحالة
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً

 
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب

مبدع التقارير وسام العضو المشارك وسام العضو المشارك 

شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة السعودية والعربية والعالمية لـ يـوم الثلاثاء 18 يناير 2011

شاكر لكم مروركم العطر

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, أخبار, الثلاثاء, الرياضة, السعودية, يـوم, يناير, والعالمية, والعربية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0