سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-04-2011, 09:45 AM
مشرف سابق
 
شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب









Hasri أخبار الرياضة السعودية والعربية والعالمية لـ يـوم الثلاثاء 4 يناير 2011

 


حصريا لمنتديات مونمس


أخبار الرياضة السعودية والعربية والعالمية لـ يـوم الثلاثاء4 يناير 2011

قبل انطلاقة كأس آسيا الجمعة المقبلة
"الأخضر" يختتم ودياته بلقاء أنجولا غداً



يلتقي منتخب المملكة الأول لكرة القدم نظيره المنتخب الأنجولي في مباراة ودية غداً الساعة 5:40 مساء على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. وتأتي هذه المباراة التجريبية الثالثة والأخيرة التي يلعبها المنتخب ضمن معسكره المقام حالياً ضمن برنامج الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2011م، التي تستضيفها قطر ابتداء من الجمعة القادمة، ويلعب فيها المنتخب السعودي بالمجموعة الثانية إلى جانب منتخبات "سوريا - الأردن – اليابان".
وكان منتخب المملكة سبق أن خاض تجربتين، خسر في الأولى أمام المنتخب العراقي 1 / صفر، فيما كسب تجربته الثانية مع المنتخب البحريني 1 / صفر في المباراة التي أُقيمت الجمعة الماضية بالمنامة.


فتح بوابات ملعب الدمام من الساعة الثالثة عصر اليوم
تقديم موعد مباراة الأخضر مع أنجولا ساعتين.. وطاقم تحكيم كويتي يديرها


تقرر أن يقود المباراة الودية التي تقام اليوم الثلاثاء بين منتخب المملكة الأول لكرة القدم ومنتخب أنجولا على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن استعدادات «الأخضر» للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تقام في الدوحة من يوم الجمعة المقبل يقود لقاء اليوم طاقم تحكيم دولي مرشح من الاتحاد الكويتي لكرة القدم إذ سيتواجد وليد الشطي حكماً للساحة وعبدالله مراد ومحمد العنزي كمساعدين.
وعلى الصعيد نفسه أوضح مدير إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عبدالهادي الدوسري أن مباراة اليوم تم تقديم موعد إقامتها لمدة ساعتين إذ سيقام الشوط الأول عند الساعة الخامسة وأربعين دقيقة مساءً بدلاً من الموعد المحدد مسبقاً بعد صلاة العشاء بتوقيت مكة المكرمة وتحديداً عند الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً وقال: «تلقينا توجيهات رسمية من الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم بتقديم موعد مباراة اليوم وبالتالي أجرينا تعديلات في مواعيد فتح البوابات الداخلية والخارجية الخاصة بدخول الجماهير الرياضية إذ تم التنسيق مع الجهات الأمنية أن يتم فتح البوابات من الساعة الثالثة عصراً حتى يكون هناك تسهيل في عملية دخول كافة الجماهير الرياضية التي ستحضر لمساندة «الأخضر» في آخر مباراة تقام قبل توجهه إلى الدوحة يوم بعد الغد (الخميس).

جماهير الأخضر تطالب لاعبيها بالكأس.. وتخشى بوسيرو


وعندما يخوض المنتخب السعودي بطولة كأس آسيا الخامسة عشرة التي تستضيفها قطر من 7 إلى 29 يناير الحالي سيكون هدف الفريق هو الفوز باللقب؛ لتعويض إخفاقه في بلوغ نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
وقد غاب المنتخب السعودي "الأخضر" عن نهائيات المونديال للمرة الأولى منذ بطولة عام 1994، التي شهدت المشاركة الأولى من بين أربع مشاركات متتالية للفريق في البطولة العالمية. ولكنه نجح في الظهور بمستواه المعهود في الشهور القليلة الماضية، وشق طريقه بلاعبي الصف الثاني نحو المباراة النهائية في بطولة كأس الخليج الماضية "خليجي 20"، التي اختتمت فعالياتها قبل أسابيع قليلة باليمن.
ولم يعد أمام الأخضر سوى المنافسة بقوة على لقب بطولة كأس آسيا 2011 في قطر من أجل تعويض جماهيره عن الإخفاق في تصفيات المونديال.
وقد فرض الأخضر نفسه على قائمة أكثر الفِرَق نجاحاً في بطولات كأس آسيا؛ لأنه الوحيد الذي وصل إلى المباراة النهائية ست مرات حتى الآن، وكان آخرها في البطولة الماضية عام 2007.
وتُوّج الأخضر بلقب كأس آسيا ثلاث مرات "1984 و1988 و1966"، كما فاز بالمركز الثاني في البطولة أعوام 1992 و2000 و2007، بينما عانده الحظ في بطولة 2004 وخرج من دور المجموعات.
ويتقاسم المنتخب السعودي مع نظيريه الإيراني والياباني الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الآسيوي برصيد ثلاثة ألقاب.
وتأهل الأخضر إلى كأس آسيا 2011 تلقائياً دون خوض التصفيات بعد وصوله إلى المباراة النهائية للبطولة الماضية عندما خسر أمام نظيره العراقي الذي تُوّج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه.
ويأمل مشجعو المنتخب السعودي بأن يعوضهم الفريق عن السنوات الماضية، التي فشل خلالها في إحراز أي لقب رغم نجاحه الفائق في حقبة التسعينيات من القرن الماضي.
ولذلك فإن جماهير الأخضر لن تقبل من فريقها إلا العودة بكأس البطولة القارية من الدوحة في نهاية الشهر الحالي.
وأوقعت القرعة المنتخب السعودي في مجموعة "السهل الممتنع"؛ حيث يمتلك الفريق فرصة رائعة في التأهل من المجموعة الثانية إلى دور الثمانية بشرط استغلاله فارق الخبرة الذي يتفوق به على نظيريه الأردني والسوري.
بينما ستكون العقبة الكبرى في مواجهة الأخضر بهذه المجموعة هو المنتخب الياباني، الذي سبق له أن أحرز لقب البطولة ثلاث مرات أيضاً، كان منها مرتان على حساب الأخضر؛ حيث تغلب على أبناء السعودية في نهائي البطولة عامي 1992 و2000.
كما تشعر الجماهير بالقلق من المدرب البرتغالي جوزيه بوسيرو، المدير الفني للمنتخب السعودي، الذي لم يحقق أي نجاح ملموس حتى الآن على مدار مسيرته مع الفريق. علماً بأنه تولى قيادة الأخضر في مرحلة متأخرة من تصفيات مونديال 2010، ولكنه فشل في التأهل للنهائيات رغم فوزه على المنتخب الإيراني في عقر داره خلال أول مباراة يقود فيها الفريق.
كما فشل بوسيرو في قيادة المنتخب السعودي إلى اللقب الخليجي قبل أسابيع؛ نظراً إلى مشاركته في البطولة بلاعبي الصف الثاني الذين سقطوا في النهائي أمام الأزرق الكويتي. ولذلك تمثل كأس آسيا 2011 في قطر الفرصة الأخيرة لبوسيرو، التي يستطيع من خلالها الحفاظ على منصبه أو حزم أمتعته وترك الفرصة لمدرب آخر.
وما يضاعف من الآمال المعلقة على الفريق هذه المرة أن بوسيرو يمتلك العديد من اللاعبين الأساسيين والبدلاء القادرين على العودة بكأس البطولة، وفي مقدمتهم المهاجم الخطير ياسر القحطاني وشريكه في الهجوم نايف هزازي، إضافة إلى أسامة هوساوي وتيسير الجاسم ومحمد الشلهوب وأسامة المولد.

بعد تأجيل وصوله ساعات عدة.. بلاتر في الرياض غداً


يعقد الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحضور الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، غداً الثلاثاء اجتماعاً مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمكتب الرئيس العام لرعاية الشباب.
وسيتم خلال الاجتماع استعراض برامج التعاون المشترك بين الاتحادين السعودي والدولي، وسبل دعمها وتطويرها، كما سيلتقي بعد ذلك رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه بقاعة المؤتمرات بمقر اللجنة الأولمبية السعودية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ورؤساء اللجان العاملة في الاتحاد.
عقب ذلك سيعقد بلاتر مؤتمراً صحفياً بحضور ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.
وكان وصول بلاتر إلى مدينة الرياض قد تأخر ساعات عدة؛ بسبب وجود ارتباطات خاصة به.

تبدأ بتاريخ 6 - 2 - 1432هـ.. ولا تعديل في المواعيد
لجنة الاحتراف للأندية: مهلتكم في تسجيل اللاعبين مدتها 27 يوماً


شدّدت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم في تعميم عاجل إلحاقي اليوم على أندية الدرجة الممتازة والدرجة الأولى المطبقة لنظام الاحتراف بأن فترة التسجيل الثانية للموسم 1431- 1432هـ للاعبين المحترفين ستبدأ من يوم الاثنين 6/ 2/ 1432هـ، وتنتهي يوم الأحد 3/ 3/ 1432هـ.
وحثت لجنة الاحتراف الأندية على الالتزام بمواعيد بداية ونهاية الفترة المشار إليها أعلاه، مع عدم إمكانية عمل أي تغيير في هذا الموعد سواء بالتقديم أو التأخير وفقاً لما تقضي به تعليمات الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم، كما أن التأخير في تقديم ملفات اللاعبين غير السعوديين إلى اليومين الأخيرين من فترة التسجيل سيؤدي إلى تأخر وصول البطاقات الدولية التي تُطلب بعد التأكد من اكتمال الملف المقدم لكل ما هو مطلوب بموجب لائحة الاحتراف ونظام مطابقة الانتقال الدولي، إضافة إلى أنه يجب أن تكون ملفات طلبات التسجيل مكتملة وفقاً للائحة الاحتراف، ولن تُقبل أي طلبات جديدة بعد التاريخ المحدد أعلاه.
وطالبت اللجنة في تعميمها الأندية بضرورة العمل والتقيد التام بما جاء في هذا التعميم وفق الأنظمة التي تنص عليها لائحة الاحتراف.

إعارة علي عطيف للأهلي... وهيكتور يصل إلى الرياض


اكد لاعب فريق الشباب علي عطيف، انتقاله بنظام الإعارة إلى نادي الأهلي حتى نهاية الموسم، وسيتم التوقيع على العقد وكل الإجراءات الخاصة بالانتقال نهاية الأسبوع الجاري. وشدّد عطيف على أن انتقاله جاء برغبة منه، لعدم منحه الفرصة الكافية للمشاركة أساسياً مع الفريق الأول وقال: «طلبت من إدارة نادي الشباب الانتقال إلى أي فريق كبير، لأنني لم أمنح الفرصة مع الفريق الشبابي، وتلقيت عدداً من العروض، ووجدت أن عرض إدارة نادي الأهلي مناسب».
وأضاف: «أرغب في إثبات ذاتي وتطوير مستواي الفني، ولا تهمني العروض المادية، سأنتقل إلى الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن يتم التوقيع على العقد، وسأقدم مستوى مميزاً ينال إعجاب إدارة الأهلي وجماهيره».

الأهلي يعاود تدريباته .. وميلوفان يصف مرحلة الإعداد بالمنعطف الهام


انطلقت مساء أمس تدريبات الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي تحت إشراف المدرب ميلوفان رايفيتش الذي ركز في مجمل التدريب على النواحي اللياقية وسط حضور جماهيري جاء لمتابعة أولى تدريبات الفريق ، ووصف ميلوفان رايفيتش مدرب الفريق مرحلة الإعداد المقبلة بالمنعطف المهم لمواصلة الحضور الإيجابي الذي سجله الأهلي في الفترة الماضية مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي حريصون على مواصلةهذه الصورة الجيدة وعدم اهتزازها مرة أخرى ، وأشار إلى أنه ينتظر جهدًا أكبر وعملاً أفضل من اللاعبين في المنافسات المقبلة وأن ما تحقق للفريق ليس سوى خطوة جيدة في طريق لم نصل إلى نهايته .الجدير بالذكر تغيب عن التمرين عدد من لاعبي الفريق ومن ضمنهم احمد درويش والهزازي والجيزاوي ولا عبي الفريق المحترفين الاجانب عدا اللا عب فيكتور الذي بدا بجاهزية متميزة .

في اجتماع حاسم وبمباركة من فيصل بن فهد .. القادسية ترفض انتقال الثلاثي وتغلق الباب في وجه الاتحاد والهلال


قرر مجلس ادارة نادي القادسية مساء أمس برئاسة عبد الله الهزاع عدم النظر الى جميع العروض التي تلقاها المجلس والمتعلقة بانتقال الثلاثي ياسر الشهراني وعبد العزيز فلاتة ومبارك الاسمري والابقاء على اللاعبين الثلاثة في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي . وقدم الهزاع شكره الى جميع الاندية التي تقدمت بطلبات للاستفادة من جهود اللاعبين الثلاثة مشيرا الى العلاقة الوطيدة التي تجمع نادي القادسية مع كل اندية المملكة بلا استثناء واردف الرئيس الهزاع في تصريح خاص للمركز الاعلامي بالنادي بأن أعضاء مجلس الادارة بالاتفاق مع الامير فيصل بن فهد بن عبد الله آل سعود رئيس هيئة اعضاء الشرف قد قرروا عدم التفريط بأي لاعب من لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي والتركيز على الابقاء على الاسماء الموجودة بكشوفات الفريق والعمل على تدعيمها ببعض الاسماء الجديدة من اللاعبين المحلين واللاعبين المحترفين الاجانب من أجل الظهور بالصورة المشرفة التي تليق باسم القادسية وتحقق الطموحات التي ترجوها جماهير بني قادس . وكان اعضاء مجلس الادارة قد عقدوا اجتماع استثنائي تراسه الرئيس عبد الله الهزاع اتخذت من خلاله عدد من القرارات التي تنصب لمصلحة القادسية وفريق القدم على وجه الخصوص .

البلوي : ملتزم بصفقة اللاعب الدولي.. وننتظر موافقة إدارة النادي للتوقيع


أكد منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر بأنه ما زال ملتزماً بجلب اللاعب الدولي العاصمي لصفوف فريق الاتحاد الذي أعلن عنه سابقاً،
وقال إن اللاعب موجود وهو لاعب دولي يلعب بصفوف منتخب الشباب،
وأضاف البلوي انني زودت الادارة الاتحادية باسم اللاعب من خلال تواصلي مع المهندس فراس التركي عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق ومتى ما اقتنعت الادارة باللاعب فأنا مستعد لدفع قيمة الصفقة،
ولكن سبب تأخر إعلانها يعود لتشاور الادارة بالاضافة إلى عدم وجود أوراق رسمية معي من قبل النادي لحسم التعاقد مع اللاعب وفي حالة موافقة الإدارة وتقديم الأوراق الرسمية سأحسم التعاقد مع اللاعب،.
وحول ديون نادي الاتحاد قال البلوي: عندما غادرت الادارة لم تكن هناك أي مطالبات سوى مع اللاعب ليما وقمت بتسديدها، أما المطالبات المادية للاعب نور الدين بخاري فلم تكن في فترة إدارته وإنما في إدارة المهندس جمال أبو عمارة، ومضى قائلاً : إنني كنت من أشد المعارضين للتعاقد مع اللاعب بخاري،
ولكن المدرب كالديرون هو من أصر عليه ويشهد عليه الأمير خالد بن فهد رئيس هيئة أعضاء الشرف آنذاك الذي كان الاجتماع في مكتبه.
وأبدى البلوي استغرابه من موقف لجنة الاحتراف معه في إصدار بيان ضد تصريحاته السابقة والطريقة التي تعاملوا بها مع مديونيات الاتحاد،
حيث طلبوا تقديم المبلغ في ظل وجود الشكاوى على النادي بالاتحاد الدولي، فيما لم تطلب ذلك من بعض الأندية التي لديها نفس الشكاوى واكتفت بخطاب تعهدي فقط.

أكد أن التعاقد مع لاعب أجنبي مرتبط برحيل نيفيز
رئيس الهلال: لن نعلن عن صفقاتنا.. وما يكتب في الإعلام لا يعنينا


اكد رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد ان نهج الادارة التكتم على جميع المفاوضات التي تدار في الوقت الحالي مع اي لاعب اجنبي او محلي، جاء ذلك في تصريحه مساء امس للصحفيين بمقر النادي وقال: "الادارة لم تصرح باي مفاوضات مع لاعبين محليين او اجانب، وكل الخطوات ستظهر من خلال المركز الاعلامي، كما اننا نواجه حرجا في الاعلان عن اي اسم نفاوضه خشية تدخل اطراف اخرى ربما تفسد اي صفقة هلالية، لأن لدينا دروس سابقة في افساد صفقات، ولا نريد تكرارها، كما انه ليس شرطا أن كل من يطرح اسمه في الإعلام يعني أننا نفاوضه، فيمكن ترويج اسماء ونحن نتعامل مع اسماء اخرى، كما انني لا اؤكد أو انفي صفقة اللاعب الكويتي فهد العنزي او غيرها، ولكنني لا احب التحدث الا بعد الحسم". وعن البرازيلي تياقو نيفيز وعروض الاعارة من الاندية البرازيلية، اوضح: "لدينا عرضين من ناديين برازيليين، ونحن نطالب بمبلغ معين للإعارة لموسم واحد لن اذكره، ومتى ما وافق اي ناد برازيلي فستتم الاعارة لاننا ننظر لمصلحة الهلال اولا وهذا ما تحدثت به لنيفيز، لان هناك من يتحدث بان عدم وجود عرض مناسب للاعب سيجعله يعود لتدريبات الفريق يوم 9 يناير وهو مشتت الذهن ولا يقدم اي مستوى مع الهلال، وهذا كلام غير صحيح لانه لاعب محترف وتحدثت معه بهذا الخصوص وهو متفهم في حال لم تتم صفقة الاعارة، الى جانب ان الهلال لن يغير الا لاعبا اجنبيا واحدا ولكن بمبلغ مناسب وسيكون بديله بمبلغ لا يرهق خزينة النادي، وعموما لن نستطيع تغيير جميع اللاعبين رغم ان هناك عرضا للروماني رادوي يصل الى سبعة ملايين يورو، ولكن اللاعب يرغب بالبقاء في الهلال لذلك رادوي ولي يانج بيو لن يغادرا الهلال في الفترة المقبلة وحسب عرض نيفيز سيتحدد مصير فليهامسون".
واضاف: "المدرب كالديرون طلب بقاءه رادوي والكوري الجنوبي لي وهذا امر فني بحت، الى جانب الرغبة ببقاء نيفيز في حال لم يجد عرضا مناسبا لكونه لاعبا يحدث الفارق لك اثناء المباراة، وهذا الأمر شاهدناه في كثير من المباريات الموسم الحالي والماضي كما ان عقده كلفنا ستة ملايين يورو، ولابد من الاستفادة من عقد اعارة او انتقال في حال ابدع مع منتخب بلاده في كوبا امريكا خصوصا انه تبقى دفعه لناديه السابق هامبورج الالماني ستسلم الموسم المقبل".
وعرج رئيس الهلال بالحديث عن لاعب القادسية ياسر الشهراني، وقال: "قدمنا عرضا مجدولا للقادسية مع اعارة لاعب واحد، وليس معقولا ان ندفع 14 مليونا في لاعب شاب عمره 19 سنة لان الامر مبالغ فيه ومطالبات القادسية شأنها الخاص ولكننا قدمنا عرضنا وننتظر الرد عليه". وأشار الأمير عبدالرحمن الى أن خزينه النادي استقبلت امس دعما ماليا، "تم ضخ مبلغ مالي كبير مني شخصيا في خزينة النادي للوفاء بالالتزامات المالية المتاخرة من رواتب للاعبين والعاملين ومقدمات عقود للاعبين وستسلم لهم في اليومين المقبلين، فيما ستسلم الدفعة الثانية من عقد المهاجم ياسر القحطاني يوم 15 يناير الجاري؛ لتكون بذلك الادارة انهت جميع الالتزامات المالية الخاصة عليها، كما أن اللاعبين الذين سيدخلون فترة الستة أشهر الموسم المقبل هم: اسامة هوساوي، ومحمد الشلهوب، وخالد عزيز، واحمد الفريدي، سيتم حسم امرهم قبل انتهاء فترة رئاستي".
وأكد رئيس الهلال انه لن يتعاقد مع لاعب أجنبي يصل سعره الى ثمانية ملايين يورو، "التعاقد مع لاعب بمبلغ كبير سيرهقنا خصوصا أن الوضع المالي حاليا لا يساعد ولكن امامنا ثلاثة اسماء حاليا بأسعار مناسبة سيكون الخيار بينهم، ولكن أولا يجب أن ننهي موضوع إعارة نيفيز قبل التعاقد مع لاعب أجنبي بديل".

العربي والكويت يعدان النصر خلال فترة التوقف


أعلنت الإدارة العامة لكرة القدم بنادي النصر برنامج إعداد الفريق خلال فترة التوقف إذ تبدأ تدريبات الفريق اعتباراً من عصر اليوم (الثلاثاء) على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود تحت إشراف الجهاز المساعد للمدرب السابق. وسيقيم الفريق معسكراً له في الكويت خلال الفترة من 9 وحتى 19 يناير 2011م يخوض خلاله مباراتين وديتين الأولى أمام العربي يوم الثلاثاء 11 يناير، والثانية أمام الكويت يوم الثلاثاء 18 يناير، وبعد العودة للرياض سيلعب الفريق مباراة ودية يوم الأربعاء 26 يناير أمام فريق يحدد لاحقاً.
من جهة أخرى سيعلن النادي خلال الايام القليلة المقبلة اسم المدرب الذي سيتولى قيادة الفريق خلفا للايطالي زينغا.

ماجد عبدالله يستقبل الذهب الآسيوي في الدوحة


استقبلت العاصمة القطرية الدوحة الإثنين النسخة الأصلية للكأس الآسيوية قبل أيام من انطلاق منافسات كأس أمم آسيا الذي يمتد حتى 29 من يناير الجاري، وشهد الاستقبال رئيس الاتحاد الاســيوي محمد بن همام ورئيس الاتحاد القطري حمد بن خليفة آل ثاني وأسطورة الملاعب الآسيوية ماجد أحمد عبدالله إلى جانب عدد كبير من أعضاء الاتحادين الآسيوي والقطري.
ونالت الكأس الآسيوية استقبالاً حافلاً منذ نزولها من الطائرة قبل أن تستقل فـي سيارة خاصة برفقة سيد مهاجمي آسيا ماجد عبدالله الذي رافق الكأس حتى الوصول إلى أحد المجمعات التجارية لإقامة حفل مبسط شارك فيه جماهير المنتخبات الآسيوية التي حضرت مبكراً لمتابعة مباريات البطولة.
وخطف ماجد عبدالله الأضواء من الجميع بعد إصرار الجماهير القطرية والآسيوية على التقاط الصور التذكارية وخصوصاً الأطفال المعاقين الذين أبدوا سعادتهم بتواجد ماجد في هذه الاحتفالية.
واللافت أن ماجد عندما لامس الكأس الآسيوية أمس أعاد الذكريـــات الجميلة من جديد بعد أن كـــان قـــد نـــــال آخر ألقابه مع الأخضر في نـــــهائيات أمم آسيا 1988 في الدوحة بعد أن تجاوز المنتخب السعودي نظيره الكوري بفضل ركلات الترجيح 4-3.

عقوبات محلية على الأهلي والزمالك


قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك المصري مباراة واحدة لقيامه برفع الحذاء في اتجاه الجماهير خلال مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك التي انتهت بالتعادل السلبي يوم الخميس الماضي.
وجرى توقيع غرامة مالية قيمتها خمسة آلاف جنيه مصري (862 دولار) على شيكابالا بخلاف عقوبة الإيقاف، لما بدر منه تجاه جمهور نادي الأهلي.
وقررت لجنة المسابقات أيضا إيقاف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك مباراة واحدة لاعتراضه على طاقم التحكيم النمساوي الذي أدار لقاء القمة المصرية.
ووقعت لجنة المسابقات غرامة مالية على الأهلي قيمتها 30 ألف جنيه مصري (حوالي 5200 دولار أميركي) بسبب الهتافات العدائية التي وجهتها الجماهير ضد شيكابالا وكذلك استخدام أشعة الليزر وتسليطها على لاعبي الزمالك.
كما فرضت غرامة قيمتها 15 ألف جنيه مصري على الزمالك بسبب الهتافات المسيئة التي رددتها جماهيره ضد النادي الأهلي.

المطوع يفوز بلقب هداف العالم لعام 2010


فاز مهاجم نادي القادسية الكويتي لكرة القدم الدولي بدر المطوع بلقب هداف العالم لعام 2010، وفقاً لموقع الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، متفوقاً على الكاميروني صامويل إيتو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي والإسباني دافيد فيا مهاجم برشلونة الإسباني.
وتوج المطوع هدافاً للعالم، بعد نجاحه في إنهاء عام 2010 برصيد 17 هدفاً، وبات ثاني لاعب كويتي يحرز الجائزة بعد جاسم الهويدي، الذي حقق ذلك عام 1998.
أحرز المطوع مع المنتخب الكويتي هدفه رقم 17 في 2010 في المباراة الودية مع زامبيا (4-صفر) في المعسكر التدريبي في القاهرة استعدادا لكأس آسيا في قطر، ليتفوق على إيتو الذي سجل 17 هدفاً أيضاً، بيد أن المطوع سجل أهدافاً أكثر مع منتخب بلاده من الكاميروني.
سجل المطوع 10 أهداف مع المنتخب، بالإضافة إلى 7 أهداف مع القادسية في كأس الاتحاد الآسيوي، بينما أحرز إيتو 8 أهداف مع منتخب بلاده، و9 مع ناديه إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.
وحل فيا ثالثاً بفارق هدف (10 مع المنتخب و6 مع ناديه السابق فالنسيا في الدوري الأوروبي).
يذكر أن المطوع دخل في القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي في عام 2010، لكنها ذهبت إلى الأسترالي ساشا أوغنينوفسكي لاعب سيونغنام إيلهوا الكوري الجنوبي.
وكان المطوع قريباً جداً من انتزاع الجائزة عام 2006 لكنه حل ثانياً خلف القطري خلفان إبراهيم خلفان، وذلك حين قاد القادسية الى نصف نهائي دوري أبطال آسيا قبل أن يخرج أمام شونبوك موتورز الكوري الجنوبي.
النجم الكويتي من مواليد كانون الثاني/يناير 1985، وبزغ نجمه عندما أحرز هدف الفوز في مرمى السالمية بنهائي كأس الأمير موسم 2001-2002 حين أشركه المدرب محمد إبراهيم للمرة الأولى، ثم حقق مع فريقه الثلاثية المحلية التاريخية في موسم 2003-2004.
وضم المدرب البرازيلي لويس سيزار كاربجياني المهاجم المطوع إلى المنتخب في تصفيات كأس آسيا 2004 ولم يكن يبلغ حينها الثامنة عشرة، ولعب إلى جانب النجم بشار عبد الله.
وقاد المطوع منتخب الكويت إلى لقب بطل دورة الخليج في نسختها العشرين في اليمن الشهر الماضي للمرة العاشرة في تاريخها (رقم قياسي).

أستون فيلا يتقدم بعرض قيمته 7 مليون إسترليني لضم لاعب وسط ليون جون ماكون


يعتقد موقع توك سبورت الإنجليزي أن نادي أستون فيلا الذي انتزع فوز قاتلاً في الجولة السابقة من البريمير ليج من تشيلسي تقدم بعرض قيمته 7 مليون إسترليني لضم الكاميروني جان ماكون لاعب خط وسط ليون الفرنسي.

وذكرت تقارير فرنسية أن الفرنسي جيرار هولييه المدير الفني للفيلانس مهتم بشدة بالحصول على خدمات ماكون (27 عامًا) خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك ليحل محل ستيف سيدول الذي سيرحل إلى ويستهام يونايتد.

وأحرز الدولي الكاميروني الذي انضم لليون عام 2008 قادمًا من ليل هدف واحد هذا الموسم في 13 مباراة في الدوري الفرنسي.

ماكيدا في طريقه إلى سامبدوريا


أعلن جوفاني بيا وكيل أعمال الإيطالي فيديريكو ماكيدا مهاجم مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم أن اللاعب في طريقه إلى الانضمام إلى سامبدوريا على سبيل الإعارة.
وقال بيا في تصريح لقناة "سكاي سبورت" الإيطالية: "لم تبق سوى تسوية بعض الأمور الشكلية. أتمنى أن ينهيها اعتباراً من مساء اليوم حتى يكون اللاعب جاهزاً للعب الأحد المقبل" في إشارة إلى المباراة أمام روما ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.
وكان مواطنه روبرتو دي ماتيو مدرب وست بروميتش الإنكليزي أعرب عن أمله في التعاقد مع ماكيدا، وقال: "نحن مهتمون بخدماته منذ بداية الموسم. إنه مهاجم ونحن نبحث عن تعزيز صفوفنا بمهاجم. يجب أن نرى ما إذا كان مانشستر يونايتد موافقاً على انضمامه إلى صفوفنا".
ولعب ماكيدا (19 عاماً) 7 مرات فقط من أصل 19 مباراة خاضها مانشستر يونايتد في الدوري حتى الآن هذا الموسم، وسجل هدفاً واحداً.


بابتيستا يعود إلى إسبانيا وينضم إلى ملقا


وقع البرازيلي جوليو بابتيستا مهاجم نادي روما الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين عقداً لمدة ثلاثة أعوام ونصف للدفاع عن ألوان نادي ملقا الإسباني النشيط في سوق الانتقالات الشتوية.
وأعلن نادي ملقا في بيان له: "ملقا وروما توصلا إلى اتفاق بخصوص انتقال اللاعب البرازيلي جوليو سيزار بابتيستا إلى ملقا للدفاع عن ألوانه في النصف الثاني من الموسم الحالي وبعده بثلاث مواسم".
وكان الدولي السابق بابتيستا (29 عاماً) قد لعب من قبل في الدوري الإسباني، حيث وصل عام 2003 إلى إسبانيا قادماً من ساو باولو حيث خاض موسمه الأول مع إشبيليه، قبل أن يغادر الأندلس إلى ريال مدريد فريق العاصمة الذي أعاره موسم 2006-2007 إلى آرسنال الإنكليزي في صفقة مبادلة مع الإسباني خوسيه أنطونيو رييس.
وهي خامس صفقة يبرمها ملقا صاحب المركز السادس عشر في الدوري والذي يشرف على تدريبه المدرب التشيلي مانويل بيليغريني.
وتعاقد ملقا مع الأرجنتيني مارتن ديميكيليس من بايرن ميونيخ الألماني وحارس المرمى سيرخيو أسينخو ولاعب الوسط ناتشو كاماتشو من اتلتيكو مدريد ولاعب الوسط الإيطالي إنزو ماريسكا الذي لم يكن مرتبطاً مع أي ناد.

أدريانو يؤكد عودته إلى فلامنغو الصيف القادم


أكد البرازيلي أدريانو مهاجم نادي روما خامس الدوري الإيطالي لكرة القدم أنه سيعود إلى صفوف فريقه المفضل فلامنغو في حزيران/يونيو المقبل.
وقال المهاجم الدولي السابق يوم الأحد قبل لحظات من سفره إلى ايطاليا في حديث لصحيفة "أو ديا" نشرته يوم الاثنين: "جزء من قلبي بقي في البرازيل. عليَّ احترام التزاماتي" مضيفاً: "لكنني سأعود في حزيران/يونيو على الرغم من أنني لا زلت مرتبطا مع روما لمدة عامين ونصف".
وأوضح أدريانو الذي مدد إجازته لمدة خمسة أيام من اجل الاحتفال بأعياد الميلاد في ريو دي جانيرو مع عائلاته: "بما إنني لاعب محترف، سأسافر من أجل مواصلة موسمي مع روما لكنني سأعود في حزيران/يونيو المقبل".
يذكر أن أدريانو الذي لعب في إيطاليا مع إنتر ميلان وفيورنتينا وبارما، ساهم في إحراز فلامنغو بطولة الدوري البرازيلي الموسم الماضي من خلال تسجيله 35 هدفاً في 47 مباراة.

وينصح رونالدينيو.....

كما أوضح اللاعب الملقب "بالقيصر" أن نجم ميلان ومنتخب البرازيل سابقاً رونالدينيو الذي تناول معه وجبة الغداء يوم الأحد "سيحقق حلماً" باللعب مع فلامنغو.
وقال أدريانو "قلت له: هل تريد أن تكون سعيدا؟ انتقل إلى فلامنغو. حلمه هو اللعب هنا، لقد طلب رأيي وقلت له أن يأتي إلى هنا. تأتي لحظة لا تكون فيها الأموال كل شيء في الحياة، المهم هو أن تكون سعيداً".
وكان مدرب ميلان ماسيمو اليغري أكد يوم السبت أن رونالدينيو سيضع حداً لمشواره مع ميلان عقب نهاية معسكره التدريبي الشتوي في دبي.
وبحسب وسائل الإعلام البرازيلية فإن رونالدينيو (30 عاماً) الذي لم يعد يلعب أساسياً في صفوف ميلان، على وشك الانتقال إلى صفوف فلامنغو في مدينة ريو دي جانيرو أو بالميراس في ساو باولو أو غريميو في بورتو أليغري.

رانوكيا رسمياً إلى إنتر


أتم إنتر ميلان الإيطالي حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الاثنين التعاقد مع المدافع الدولي أندريا رانوكيا لاعب جنوى، حيث وقع اللاعب عقداً يمتد حتى حزيران/يونيو عام 2015.
وأشارت وسائل الإعلام الإيطالية إلى أن إنتر ربما دفع لجنوى 12.5 مليون يورو لقاء الحصول على خدمات المدافع الصاعد.
وسيتم تقديم رانوكيا رسمياً يوم الثلاثاء أمام وسائل الإعلام في مركز أبيانو جنتيلي الرياضي التابع لإنتر.
وكان رانوكيا قد بدأ التدريب مع إنتر قبل أيام بموافقة من إدارة ناديه السابق جنوى.

موقعة نارية بين المدفعجية والسيتيزنز


سيكون ستاد الإمارات في العاصمة لندن مسرحاً لموقعة نارية بين آرسنال الثالث وضيفه مانشستر سيتي الثاني الأربعاء في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنكليزي، فيما يخوض مانشستر يونايتد المتصدر اختباراً لا يخلو من صعوبة أمام ضيفه ستوك سيتي.
ومن المؤكد أن مانشستر يونايتد سيكون الفائز الأكبر في هذه المرحلة في حال خروجه بالنقاط الثلاث من مباراته مع ستوك سيتي، لان منافسيه المباشرين سيتواجهان مع بعضهما.
ويتصدر فريق "الشياطين الحمر" الترتيب العام بفارق الأهداف عن جاره مانشستر سيتي ونقطتين عن آرسنال الذي سيسعى جاهداً ليحصد النقاط الثلاث من مباراة القمة لكي يستعيد المركز الثاني.
ويأمل الفريق اللندني أن يؤكد تفوقه التام على ضيفه في ملعبه لان الأخير لم يخرج فائزاً من معقل "المدفعجية" منذ الرابع من تشرين الأول/أكتوبر 1975 عندما تغلب عليه 3-2، لكن معطيات هذا الموسم مختلفة تماماً عن المواسم السابقة لان مانشستر سيتي فرض نفسه من المنافسين الجديين على اللقب في ظل التعاقدات العديدة التي أجراها في العامين الأخيرين بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني الذي لقي دعماً مادياً هائلاً من المالكين الإماراتيين للنادي الأزرق.
ومن المؤكد أن هذه المواجهة ستكون قمة بكل ما للكلمة من معنى في ظل المستوى الفني الذي ظهر به الفريقان في الآونة الأخيرة، حيث تغلب آرسنال على مضيفه العنيد برمنغهام بثلاثية نظيفة، فيما يبحث مانشستر سيتي عن فوزه الرابع على التوالي لكن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق خصوصاً انه سقط أمام فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر بثلاثية نظيفة خلال مرحلة الذهاب على ملعبه "سيتي أوف مانشستر ستاديوم" في لقاء لعب خلاله بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الخامسة.

مانشستر يونايتد – ستوك سيتي

وعلى ملعب "أولدترافورد"، يبحث مانشستر يونايتد عن الاستفادة من مواجهة آرسنال-مانشستر سيتي لكي يبتعد في الصدارة من خلال تغلبه غداً الثلاثاء على ضيفه ستوك سيتي بأي طريقة ممكنة بحسب قائده وقلب دفاعه ريو فرديناند.
ومن المؤكد أن فريق المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغسون ليس من الفرق الممتعة هذا الموسم لكنه ينجح دائماً في الخروج من عنق الزجاجة وتحقيق النتيجة المطلوبة على غرار مباراته في المرحلة السابقة أمام وست بروميتش ألبيون (2-1) في لقاء سجل خلاله واين روني هدفه الأول في الدوري منذ حوالي 9 أشهر.
وشدد فرديناند على واقع أن فريقه سيركز على حصد النقاط الثلاث بأي شكل من الأشكال وبغض النظر عن الأداء وذلك بهدف استعادة اللقب الذي تنازل عنه الموسم الماضي لمصلحة تشلسي.
ويأمل مانشستر، الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم، أن يكون نجمه روني قد تحرر من الضغوط بعد الهدف الذي سجله أمام وست بروميتش وذلك من اجل استعادة المستوى الرائع الذي ظهر به الموسم الماضي.
وقد علق فيرغسون على موضوع روني والمستوى المميز الذي قدمه أمام وست بروميتش، قائلاً "الناس يتحدثون عن لاعبين من الطراز العالمي، هذا أداء من الطراز العالمي. كان رائعاً تماماً، قادنا طيلة المباراة وكان غير محظوظ لان الحظ عانده وحرمه من تسجيل أهداف أخرى، لكن الهدف الذي سجله سيمنحه ثقة هائلة".

ولفرهامبتون – تشلسي

وعلى ملعب "مولينيوكس"، سيكون تشلسي مطالباً بالفوز على مضيفه ولفرهامبتون إذا ما أراد المحافظة على آماله في الظفر باللقب للموسم الثاني على التوالي، خصوصاً انه أصبح يتخلف بفارق 6 نقاط عن الصدارة بعدما فرط أمس الأحد بنقطتين ثمينتين بتعادله المثير مع ضيفه أستون فيلا (3-3).
وكان تشلسي يبحث عن مواصلة صحوته من اجل البقاء قريباً من الصدارة وذلك بعدما تنفس الصعداء الأربعاء الماضي أمام بولتون (1-صفر) بتحقيقه فوزه الأول منذ 10 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي عندما تغلب حينها على جاره فولهام (1-صفر) قبل أن يفشل في تحقيق أي فوز في ست مباريات على التوالي (ثلاث هزائم وثلاثة تعادلات)، ما جعله يتخلى عن الصدارة.
لكن فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تعثر مجدداً واكتفى بنقطة واحدة ما تسبب بتراجعه إلى المركز الخامس لمصلحة توتنهام الذي يحل بدوره ضيفاً الأربعاء على إيفرتون.

بلاكبيرن روفرز – ليفربول

على ملعب "إيوود بارك"، يبحث ليفربول عن مواصلة صحوته عندما يحل ضيفاً على بلاكبيرن روفرز من اجل شق طريقه نحو مركز أوروبي بعد أن حقق أسوأ بداية في تاريخه.
ويحتل ليفربول حالياً المركز التاسع برصيد 25 نقطة بعد فوزه الصعب في المرحلة السابقة على ضيفه بولتون 2-1، ويتخلف فريق المدرب روي هودجسون بفارق خمس نقاط عن المركز السادس الذي يحتله سندرلاند لكنه يملك مباراتين مؤجلتين في حال فوز بهما سيدخل مجدداً في الصراع على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم بلاكبول مع برمنغهام، وفولهام مع وست بروميتش ألبيون، وبعد غد الأربعاء أستون فيلا مع سندرلاند، ونيوكاسل مع وست هام، وبولتون مع ويغان.

ريال مدريد يجتاز ختافي العنيد


ريال مدريد يجتاز خيتافي العنيدنجح نادي ريال مدريد في التغلب على مضيفه خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقائهما مساء الاثنين على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
أحرز أهداف الفريق الملكي نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 11 من ركلة جزاء و56، والألماني مسعود أوزيل في الدقيقة 19، فيما أحرز هدفي خيتافي داني باريخو في الدقيقة 29 وخوان ألبين في الدقيقة 84.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي المتصدر وحامل اللقب برشلونة، فيما توقف رصيد خيتافي عند 26 نقطة وتراجع إلى المركز السابع.

فياريال يواصل مطاردة ثنائي القمة


وحقق فياريال فوزاً متوقعاً على ضيفه المتعثر ألمريا بهدفين دون مقابل على ملعب المادريغال، وسجل الهدفين كل من خوسيه كاتالا في الدقيقة 22، وبورخا فاليرو في الدقيقة 58، فرفع فياريال رصيده إلى 36 نقطة منفرداً بالمركز الثالث ومتقدماً بفارق خمس نقاط عن فالنسيا الرابع، فيما توقف رصيد ألمريا عند 13 نقطة وتراجع إلى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ريال سرقسطة يهرب من القاع


وضمن المرحلة ذاتها حقق ريال سرقسطة فوزاً ثميناً على ضيفه ريال سوسييداد بهدفين مقابل هدف واحد.
تقدم الفرنسي فلوران سيناما بونغول لسرقسطة في الدقيقة العاشرة، وتعادل تشابي برييتو لسوسييداد في الدقيقة 33، وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء سجل براوليو مهاجم سرقسطة الهدف الثاني لأصحاب الأرض، فرفع الفائز رصيده إلى 13 نقطة غادر بها المركز الأخير وتقدم ليصبح الثامن عشر بفارق الأهداف أمام ألمريا، فيما تجمد رصيد ريال سوسييداد عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.
وتعادل أتلتيكو مدريد مع ضيفه راسينغ سانتاندير بدون أهداف، فرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة خلف إسبانيول الخامس، كما ارتفع رصيد راسينغ سانتاندير إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق الأهداف خلف إيركوليز أليكانتي الذي لقي هزيمة ثقيلة أمام ضيفه مايوركا بثلاثة أهداف دون مقابل.
ورفع ريال مايوركا رصيده إلى 24 نقطة متقدماً إلى المركز التاسع بتغلبه على إيركوليز بثلاثية تناوب على تسجيلها كل من المهاحم إيميليو إنسوي لوبيز والبرازيلي جواو فيكتور والفرنسي ميكايل بيريرا في الدقائق 38 و41 و51 على التوالي.

مدرب ميلان يرحب بقدوم الشاب بالوتيلي لصفوف الروسونيري


رحب مدرب نادي ميلان الإيطالي ماسيمو اليغري بقدوم المهاجم الإيطالي الشاب ماريو بالوتيلي مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حيث أن اللاعب الإيطالي لم يتكيف مع أجواء انجلترا ,ولكن داخل أرضية الميدان يقدم مستويات مميزة مع السيتي ولفت الانظار في المباراة الأخيرة بتسجيله هاترك في المباراة التي انتهت بفوز السيتي على استون فيلا بأربعة أهداف لهدف.
ويبدو أن ماريو لا يشعر بالراحة النفسية لاسيما عدم إتقانه اللغة الإنجليزية وابتعاده عن عائلته وهو بعمر الـ20 سنة واختلاف الأجواء بين إيطاليا وانجلترا,وقد نرى اللاعب السابق لللإنتر يعود لإيطاليا مرة أخرى ولكن على مايبدو فأن الوجهة ستكون لنادي ميلان .
يذكر أن ماريلو أعلن في أكثر من تصريح بأنه يودّ اللعب بجانب أبرا في الميلان ,وتصريحاته التي أعلن تشجيعه وانتمائه لنادي ميلان منذ الصغر.

مانشستر سيتي يقترب من ضم البوسني دزيكو والصفقة قد تحسم هذا الأسبوع


اقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من ضم اللاعب البوسني دزيكو لاعب نادي فولفسبورغ الألماني وقالت مصادر في النادي الإنجليزي أنه تبقى بعض الأمور الشخصية وتوقيع العقد لجلب المهاجم البوسني لصفوف النادي.
ومن المتوقع أن نرى اللاعب في صفوف السيتي هذا الأسبوع,وبما أن اليوم إجازة للبنوك في بريطانيا فقد يتم توقيع العقد مع النادي الألماني خلال اليومين القادمين ,وقد عرض السيتي 100ألف باوند كأجر أسبوعي للاعب بعقد يمتد لخمسة مواسم ,لمنع أية عوائق مالية ,وسوف يسافر السيتي لمواجهة أرسنال في ملعب الامارات وقد تتم الصفقة في اليومين القادمين ومن المرجح رؤية اللاعب بقميص السيتي في مباراة الكأس عندما يلعب مانشستر سيتي ضد لاينكستر.
وأبلغ النادي الألماني فولفسبورغ النادي الإنجليزي بالمبلغ الذي يريده وهو 38مليون يورو للتنازل عن المهاجم البوسني,ويبدو أن هذا المبلغ مناسب لقدرات السيتي المالية.
وإن تم الحصول على توقيع اللاعب خلال هذا الأسبوع فأن السيتي أنهى مطاردة مع صاحب الـ24عاما استمرت 18شهرا,ودخل في الأشهر الماضية نادي يوفنتوس وأعلن اهتمامه باللاعب ,غير أنه لم يستطيع مجاراة السيتي المالية.
هذا وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني قبل عدة أيام اهتمامه باللاعب البوسني,غير أن رغبة اللاعب في تغيير الأجواء الألمانية قد تجعله يحط الرحال في الدوري الإنجليزي.
ولعب دزيكو مع النادي الألماني111مباراة سجل66 هدف منها 10 أهداف هذا الموسم,وبقدوم دزيكو للسيتي سيعجل برحيل روكي سانتاكروز والمهاجم التوغولي اديبايور.

أنتظرونا في أخبار
قادمة إنشاء الله....

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share


التعديل الأخير تم بواسطة 3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч ; 01-04-2011 الساعة 09:52 AM

قديم 01-08-2011, 07:10 AM   رقم المشاركة : 2
محمد بن علي
مشرف سابق






 

الحالة
محمد بن علي غير متواجد حالياً

 
محمد بن علي عضوية تخطو طريقها

وسام العضو المشارك 

شكراً: 0
تم شكره 91 مرة في 48 مشاركة

 
افتراضي رد: أخبار الرياضة السعودية والعربية والعالمية لـ يـوم الثلاثاء 4 يناير 2011

مشكور عالاخبار الحلوة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, أخبار, الثلاثاء, الرياضة, السعودية, يـوم, يناير, والعالمية, والعربية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0