سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-25-2013, 03:31 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar كأس ملك اسبانيا 2013 : برشلونة لتصحيح المسار في الدوري

 

[frame="7 80"]






ستكون الفرصة متاحة لبرشلونة كي يعود إلى مسلسل انتصاراته عندما يستقبل أوساسونا المهدد بالهبوط بعد غدٍ الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وحقّق برشلونة بداية موسمٍ رائعة، حيث فاز 18 مرة وتعادل مرة واحدة في دور الذهاب، بيد أنّه مُني بهزيمة مفاجئة في المرحلة السابقة على أرض ريال سوسييداد 2-3، في مباراة أكملها بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه جيرار بيكيه.
لكن الفريق الكاتالوني، ردّ أمس الخميس بفوزه الكبير على أرض ملقا 4-2 في إياب ربع نهائي مسابقة الكأس (2-2 ذهاباً)، وتأهل لملاقاة غريمه التاريخي ريال مدريد في نصف النهائي.
ويتصدّر برشلونة الترتيب مع 55 نقطة بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد و15 نقطة عن ريال.
ويعتقد مهاجم أوساسونا نينو أنّ فريقه واثق بعد فوزه على ديبورتيفو 2-1 الأحد الماضي، ليرتقي فريق مدينة بامبلونا من قاع الترتيب إلى المركز الثامن عشر: "الانتصارات تمنحك الثقة وتشعر بأريحية نتيجة ذلك، نعرف أنّ الوضع صعب، لكن لن نمنح برشلونة أيّ هدية".
أتلتيكو بدون فالكاو
ويحلّ أتلتيكو مدريد الثاني على أتلتيك بيلباو في إقليم الباسك من دون هدافه الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا الذي تعرّض إلى إصابة عضلية في فخذه الأيسر خلال فوز الفريق الأخير على ليفانتي.
ويتوقع أن يغيب الهداف الخطير (18 هدفاً) لأسبوعين عن الملاعب، لكن مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني ليس قلقاً: "هو مهمٌّ لدينا لكننا نملك (البرازيلي) دييغو كوستا، وأدريان لوبيز، وراوول غارسيا، ويمكنهم تغطية الفراغ الهجومي وهم لاعبون جيدون".
كما يغيب الدولي خوان فران لإصابة في فخذه تعرّض لها أمام بيتيس في الكأس الأسبوع الماضي.


ريال مُثقل بالغيابات
ويواجه ريال مدريد جاره خيتافي من دون حارسه إيكر كاسياس الذي تعرّض لكسرٍ في يده بعد ارتطامها بقدم زميله ألفارو أربيلوا عن طريق الخطأ في مباراة فالنسيا في إياب ربع نهائي الكأس (1-1).
وسيغيب كاسياس الذي عمد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إلى استبعاده في الآونة الأخيرة، لشهرين عن الملاعب ومن ثم عن مواجهة مانشستر يونايتد الإنكليزي المرتقبة في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
كما يغيب الجناح الأرجنتيني آنخل دي ماريا والظهير البرتغالي فابيو كوينتراو بسبب طردهما أمام فالنسيا، بالإضافة إلى قلب الدفاع البرتغالي بيبي، وسيتعين لذلك على مورينيو الاختيار بين الفرنسي رافايل فاران وراوول ألبيول للعب إلى جانب سيرخيو راموس.
واعتقد مدافع خيتافي أليكسيس روانو أنّ فريقه قادر على تحقيق المفاجأة على ملعب "سانتياغو برنابيو": "لا يهم إذا واجهنا كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة ومسعود أوزيل، هم لاعبون جيدون لكن أنا في قمّة مستواي، سعيد وأريد مساعدة الفريق".
وأضاف لاعب الفريق الذي يحتل المركز الحادي عشر ولم يفز في آخر 6 مباريات في الدوري: "سنرى ما إذا كنا قادرين على التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي أو الصراع على بطاقة مؤهلة إلى دوري الأبطال".
ويمرّ ريال في فترة حرجة في غضون المناوشات بينه وبين صحيفة "ماركا" التي زعمت أنّ قائدي الفريق كاسياس وراموس حدّدا مهلة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز للتخلي عن مورينيو في نهاية الموسم، قبل أن يُكذب اللاعبان والرئيس الخبر، ثم تؤكّد الصحيفة صحة معلوماتها وتنشر رسائل نصية بين لاعبين من الفريق الملكي تؤكّد مصادرها.
وفي باقي المباريات، يلعب السبت سلتا فيغو مع ريال سوسييداد وليفانتي مع بلد الوليد وسرقسطة مع إسبانيول وديبورتيفو مع فالنسيا، والأحد رايو فايكانو مع بيتيس ومايوركا مع ملقا وتختتم المرحلة الإثنين بمواجهة إشبيلية مع غرناطة.



[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0