سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-16-2012, 04:09 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar برشلونة يسعى لتحصين صدارته و أتليتكو لتشديد الخناق و ريال لمواصلة النتائج الإيجابية

 



يسعى برشلونة لمواصلة عروضه القوية وتحصين صدارته عندما يستضيف في معقله "الكامب نو" ريال سرقسطة غداً السبت في الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و تبدو الفرصة سانحة أمام الفريق الكاتالوني لمواصلة سلسلة نتائجه الرائعة في الدوري منذ انطلاق الموسم معولاً على عاملي الأرض والجمهور لكسب النقاط الثلاث ورفع المعنويات قبل رحلته المحفوفة بالمخاطر إلى موسكو لمواجهة سبارتاك الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويملك برشلونة، الوحيد الذي لم يتذوّق طعم الخسارة في "الليغا" حتى الآن، الأسلحة اللازمة لتحقيق فوزه الخامس على التوالي والعاشر هذا الموسم في مقدمتهم نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتشي بتحطيمه رقم البرازيلي بيليه في عدد الأهداف المسجلة في عام واحد عندما سجل ثنائية في مرمى ريال مايوركا (4-2) في المرحلة الماضية رافعاً رصيده إلى 76 هدفاً هذا العام في مختلف المسابقات (بينها أيضاً الأهداف المسجلة مع منتخب بلاده) متخطيا رقم الملك بيليه (75 هدفاً).

أتليتكو لتشديد الخناق

ويأمل أتلتيكو مدريد في مواصلة صحوته لتشديد الخناق على المتصدر عندما يحل ضيفاً على غرناطة الذي يعاني الأمرين هذا الموسم.

وكان أتلتيكو مدريد مني بخسارته الأولى هذا الموسم عندما سقط على أرض مضيفه فالنسيا صفر-2 في المرحلة قبل الماضية ثم خسر بالنتيجة ذاتها أمام أكاديميكا كويمبرا البرتغالي في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بعدها بثلاثة أيام، لكنه استعاد نغمة الانتصارات عندما فاز على خيتافي 2-صفر أيضاً الأحد الماضي.

ريال لمواصلة النتائج الإيجابية

وفي مباراة أخرى، يسعى "الملكي" ريال مدريد مواصلة نتائجه الإيجابية الأخيرة في الدوري عندما يستقبل أتلتيك بلباو المتراجع هذا الموسم لخروجه خالي الوفاض من المسابقة القارية كما أنه كان يقبع في مراكز متأخرة في الدوري قبل أن يحقق انتصارين متتاليين على غرناطة وإشبيلية وارتقى إلى المركز الثاني عشر.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى ريال مدريد كونه سيخوضُها تحت ضغط كبير في حال فاز برشلونة على سرقسطة لأن الفارق بين الفريقين 8 نقاط وهو لا يرغب في فقدان المزيد من النقاط في سعيه إلى الدفاع عن اللقب الذي ناله الموسم الماضي.



كما أن ريال مدريد تنتظره مباراة قويّة الأربعاء المقبل أمام مضيفه مانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي فشل في تحقيق الفوز في مباراتيه الأخيرتين في منافساتها بخسارة وتعادل مع بوروسيا دورتموند الألماني.

ويعاني النادي الملكي في الآونة الأخيرة من غياب قلبي هجومه الأرجنتيني غونزالو هيغواين والفرنسي من أصل جزائري كريم بنزيمة بسبب الإصابة.

وفي باقي المباريات، يلعب أوساسونا مع ملقة، وفالنسيا مع إسبانيول، وديبورتيفو لا كورونيا مع ليفانتي، وسلتا فيغو مع ريال مايوركا، وخيتافي مع بلد الوليد، وإشبيلية مع بيتيس إشبيلية، وريال سوسييداد مع رايو فايكانو.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

قديم 11-16-2012, 07:01 PM   رقم المشاركة : 2
N_AlR
عضو فعال






 

الحالة
N_AlR غير متواجد حالياً

 
N_AlR عضوية تخطو طريقها

شكراً: 6
تم شكره 213 مرة في 134 مشاركة

 
Oo5o.com (12) رد: برشلونة يسعى لتحصين صدارته و أتليتكو لتشديد الخناق و ريال لمواصلة النتائج الإيجابية

الف مبروك للافرقه بس انا مدريديه و نشاالله [ ريال مدريد ] يفوزون

شكرا اخوي على موضوعك الاكثر من رائع
وشكرا على مجهودكــــــــــــ

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ N_AlR على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0