سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة روايات وجديد الـ رويات الطويلة و روايات قصيرة قصص رائعة, روايات كتابية, قصص مؤثرة, قصص محزنة, روايات

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-23-2012, 06:35 PM
عضو موقوف
 
شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما









Story اجاثا كرستي 6,7

 

اجاثا كرستي
والان نستكمل عند وقفتنا في الاجزاء
التالية
واليوم ننهي الجزء الاول
بالفصلين 6 , 7
تابعوا احداثها المشوقة

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس

قديم 01-23-2012, 06:36 PM   رقم المشاركة : 2






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: اجاثا كرستي 6,7

:: العميل السري ::


:: الفصل السادس ::


نظر تومي بعجب الى الحزمة التي ألقت بها توبنسإليه وسأل :
-
هل هي هذه ؟
-
نعم..
وتشمم رائحة الحزمة الغريبة فقالتتوبنس :
-
ابعدها عن ملابسك بقدر ما تستطيع.. والا فلن تقترب منك أية فتاة..

وتوالت الحوادث بعد ذلك فقد ظهرت رائحة غريبة في حجرة مستر ميدوز .. وكانمعروفا بين نزلاء سان سوسي أنه رجل قانع قليل الشكوى.. ومع ذلك فانه تحدث عن تلكالرائحة لمسز برينا التي استغربتها ، ثم قالت:
-
ربما هناك ثقب في احدى أنابيبالغاز..
وتتبع مستر ميدوز أنابيب الغاز في غرفته دون جدوى وقال:
-
لابد انيكون هناك فأر ميت في الغرفة..
ولكن مسز برينا شكت في الامر.. فان فأرا واحدالم يسبق له ان دخل سان سوسي .. وتناقش الرجل طويلا مع صاحبة المنزل.. وأخيرا قال:
-
انني لا أستطيع أن أبيت ليلة أخرى في هذه الغرفة..
-
لك الحق في ذلك.. ولكن يؤسفني جدا أنه لم يبق في المنزل كله غرفة لائقة، فان الغرفة الوحيدة الخاليةقد لا تروقك فهي لا تطل على البحر .. ولكن اذا وافقت على الانتقال اليها مؤقتافتفضل..
ولم يكن لدى مستر ميدوز أي مانع فقبل الانتقال لان غرضه هو الابتعادبقدر الامكان عن هذه الرائحة الكريهة.. وقادته مسز برينا الى غرفة تصادف انها تقابلغرفة مسز بلنكنسوب ..
أما الحادث الثاني فان مستر ميدوز المسكين أصيب بأعراضالانفلونزا في تلك الليلة ..
وأخذ يعطس ويغير مناديله طول الوقت.. ولم ير أحدطبعا شرائح البصل فيرع اذ كان قد عطر جميع المناديل بماء الكولونيا الذي يستعمله فيحلاقة ذقته.. وأخيرا اضطر مستر ميدوز المسكين.. أن يعتكف في غرفته تحت وطأة هذهالانفلونزا الحادة..

وفي الصباح وصل مسز بلنكنسوب خطاب من ولدها دوجلاس.. وقد هلل عندما تسلمت هذا الخطاب الى خد أن علم به كل من كان في سان سوسي.. وكانت قدأشاعت ان هذا الخطاب لم يمر مطلقا على الرقيب فقد سلمه اليها أحد اصدقاء ولدها.. وهكذا استطاع دوجلاس العزيز ان يكتب لها بحرية.. واستطاعت هي بدورها ان تعرف منالحقائق ما لن تصرح به ولن تذيعه.. ان كل ما يقال ويشاع ليس شيئا الى جانب ماعرفت..

وبعد أن تناولت كعام الافطار، صعدت الى غرفتها.. ثم فتحت صندوقالخطابات وأدعته خطاب دوجلاس بعدها رشت عليه قليلا من مسحوق الأرز .. وضغطت عليهبأصابعها .. وخرجت من غرفتها وهي ( تسعل ) .. فسمعت من الغرفة المقابلة سعالا آخر ..

ثم أذاعت في سان سوسي أنها ذاهبة الى محاميها في لندن وأنها ستشتري بعضالحاجات من العاصمة.. فكلفها بعض النزلاء بشراء أشياء لا يجدونها في حوانيتليهامتن..

وبينما هي خارجة من باب الحديقة قابلت كارل فون دينيم .. واقفاوقد عقد يديه فوق صدره.. وأطرق مفكرا.. ولما رآها انحنى محييا في وجوم وأدب .. فسألته :
-
ماذا بك اليوم ؟ هل هناك من مشكلة ؟
-
مشاكل كثيرة.. ان مثليكمثل من يمسك بالنار ولا يريد أن يحترق.. اني لا استطيع الاستمرار على هذه الحال.. والوسيلة الوحيدة .. هي ان انتهي من كل شيء..
-
ماذا تعني؟
-
انك تفهمين ماأعني.. لقد أظهرت حنانك لي .. وتعلمين أنني هربت من بلادي لانعدام العدالة فيها.. وللقسوة التي يعامل بها الاحرار هناك.. وق اتيت الى هذه البلاد لأجد الحرية .. وحقااني أكره ألمانيا النازية ولكن .. لا استطيع ابدا ان اتجرد من ألمانيتي .. اننيألماني .. ألماني ..
-
يظهر أن هناك متاعب من هذه الناحية .. ؟
-
انهامتاعب نفسية .. فعندما أسمع عن طائراتكم تضرب مدننا.. وعن الجنود الألمان الذييقتلون.. وعن الطائرات الألمانية التي تحترق والمصانع التي تدمر .. وهي مصانع أهليوعشيرتي .. وعندما أسمع ذلك الماجور .. آكل النار .. يقول وهو يقرأ صحيفته .. هؤلاءالملاعين هؤلاء الخنازير .. يصل بي الغضب إلى حد لا أستطيع احتماله .. وعلى هذاترين أنني أفكر جديا في الانتهاء من كل شيء..
-
هذا كلام لا معنى له.. أنا معكمن ناحية .. فاحساساتك ملكك افعل بها ما تشاء .. ولكن يجب ان تقاوم .. فلا حيلة لكفي تغيير الأوضاع ..
-
كم أود أن أعتقل على الأقل.. ان هذا ليريحني كثيرا ..
-
ربما .. ولكنك فيما علمت . تقوم بعمل له أهميته .. وهو ليس عملا نافعالبريطانيا وحدها .. ولكنه نافع للانسانية كلها ..
-
نعم .. وأظنني وفقت الى بعضالاكتشافات ..
-
هذا جميل مادمت تعمل لخير الانسانية.. أما من ناحية الشتائمالتي تسمعها فنحن معذورون في ذلك.. ولا تنس انهم يفعلون نفس الشيء في ألمانيا..
وتناول كارل يدها وقبلها .. ثم قال :
-
اني أشكرك .. ان كل ما تقولين حق .. ولا بد لي من الاستعانة بالصبر والجلد..

وسارت توبنس الى المحطة وهي تفكر.. ان اقرب نزلاء سان سوسي الى قلبها هو هذا الشاب.. ولكنه ألماني بكل أسف .. ورغمانها لم تكن راغبة في الذهاب الى لندن الا انها رأت وجوب ذلك .. فقد اذاعت الخبر .. وقد يحدث بالصدفة اذا لم تذهب ان يراها أحد في أي مكان آخر ، فيشاع ذلك فورا في سانسوسي..
فيجب أن تذهب .. وما ان غادرت شباك التذاكر حتى قابلتها شيلا برينا ..
-
هالو .. الى اين انت ذاهبة ؟ لقد حضرت لأتسلم طردا,,
-
الى لندن..
-
اه .. نعم .. نعم سمعتك تذكرين ذلك .. سأتسلم الطرد وآتي لمرافقتك الى القطار..

وذهبت الفتاة ثم عادت لتبقى مع توبنس حتى تحرك القطار .. فجلست توبنس علىمقعدها تفكر .. هل كان ذلك مصادفة ! أم أن مسز برينا أرسلت ابنتها خصيصا للتأكد منسفر مسز بلنكنسوب ؟ وأن الامر ليبدو كذلك ..
ولم تستطع توبنس الاختلاء بتومي .. حتى كان صباح اليوم التالي .. وكانا قد اتفقا على الا يتقابلا في سان سوسي . فخرجمستر ميدوز بعد أن خفت عنه وطأة الزكام يتمشى الى جوار الشاطئ ثم جلس على أحدالمقاعد الحجرية المنتثرة .. وهناك رأته مسز بلنكنسوب مصادفة .. وقالت بعد أن تأكدتالا رقيب هناك :
-
ماذا وراءك ؟
-
لقد قضيت يوما من أصعب الأيام اذ كادعنقي يكسر من طول المراقبة.. ولكني عرفت أشياء لا بأس بها على كل حال ..
-
لابأس على عنقك .. حدثني ما عرفت ..
-
دخل الخدم طبعا ليرتبوا غرفتك كما هيالعادة.. ودخلت مسز برينا لتعنف الخادمة وتتعجلها في عملها .. كما دخلت بتي..
-
ثم من ؟
-
ثم شخص آخر ..
-
من ؟
-
كارل فون دينيم
-
كارل أوه .. متى ؟
-
في وقت الغذاء .. رأيته يسير متلصصا في الشرفة ثم سار الى غرفتك ، ومكثهناك حوالي رقع ساعة ثم خرج ..
-
آه ..
-
ان هذا يكفي فيما أظن ..

وأطرقت توبنس .. نعم ان هذا يكفي .. وتذكرت حديثها مع الشاب .. انه ممثلبارع ولا شك ، وكان على حق فيما قال.. انه رجل وطني .. يخدم دولته .. وقد يقدرهالانسان لهذا السبب .. ولكنه يحطمه أيضا .. ووجدت توبنس نفسها تقول :
-
كميؤسفني ذلك !
-
وأنا أيضا .. انه شاب طيب .. ولكن ..
-
ان هذا هو ما نقوم بهبالضبط لو كنا في ألمانيا,, ومهما كان الامر فقد عرفنا على الاقل طرف الخيط .. انكارل يعمل بالاشتراك مع شيلا وأمها.. وربما تكون مسز برينا هي المرجع الاول.. ثمهناك تلك السيدة الغريبة التي كانت تحادث كارل..
-
ماذا نفعل الان ؟
-
يجبان نزور غرفة مسز برينا فربما وجدنا بها ما يهمنا .. كما يجب ان نتعقبها لنعرف أينتذهب ومن تقابل .. تومي .. هيا نستدعي "ألبرت" ليساعدنا ..
-
آه .. ألبرت .. انها فكرة .. وسأرى اذا كان ذلك ممكنا ,

كان ألبرت يعمل منذ سنوات في أحدالفنادق .. ثم انضم الى ادارة الامن العام ، ثم عمل تحت امرة آل برسفورد طوالالسنوات الماضية ، ولما اعتزلوا العمل تركه هو الاخر وافتتح حانة صغيرة في جنوبلندن ..
وقالت توبنس :
-
ان ألبرت سيدهش عندما نستدعيه .. دعه يستأجر غرفةفي فندق المحطة .. ومن هناك يستطيع أن يقتفي أثر من نريد..
-
هذا جميل.. خاصةلأنني ارى استحالة امكاننا مراقبة من نشتبه فيهم من سكان سان سوسي .. أما ألبرت فانأحدا لا يعرفه .. ثم يجب أن نبذل جهدا كبيرا لكشف القناع عن نشاط تلك المرأةالبولندية التي تقولين انها كانت تحادث كارل.. اذ يخيل لي انها حلقة الاتصال بينكارل والجانب الاخر من العصابة..
-
طبعا .. طبعا .. فهي اما ان تأتي الى هنالتبلغ الاوامر او لتتسلم رسائل وتقارير .. وأرجو أن نوفق الى اقتفاء اثرها عندرؤيتها ثانية ..
-
ثم لا تنسي ان علينا زيارة غرفة مسز برينا والسيد كارل..
-
لا أظن أننا سنجد شيئا هاما في غرفة كارل.. ولا تنس انه ألماني.. والمفروضأنه معرض في أية لحظة لمهاجمة رجال البوليس ، والمعقول انه لا يحتفظ لديه بأي شيءيثير الشكوك .. أما دخول غرفة مسز برينا.. فهو من الصعوبة بمكان.. خاصة وأن ابنتهاتحتل الغرفة في حالة غياب أمها .. ثم لا تنس أن بتي وأمها تنتقلان طوال النهار فيكل مكان من الفيلا.. وكذلك مسز أوروك التي تقضي معظم وقتها في غرفتها وبابها مفتوحعلى مصراعيه ..
-
أظن أن وقت الغذاء هو أنسب الأوقات ..
-
كما استغله السيدكارل؟
-
نعم .. واستطيع مثلا ادعاء اصابتي بصداع فجائي ثم اذهب الى غرفتي .. ولكن لا .. اذا ربما يتطوع بعضهم لمرافقتي وتمريضي .. اذم يحسن ان انسحب الى غرفتيفي هدوء قبيل موعد تناول الغذاء دون أن اكلم احدا.. وإذا سئلت بعد ذلك أقول انهالصداع الذي احتجزني ؟
-
من الأصوب أن أقوم أنا بهذه المأمورية، فمن السهل عليأن أدعي البحث عن قرص اسبرين اذا رآني أحد.. أما وجود سيد محترم يعبث في غرفة مسزبرينا فانه أمر يدعوا الى الاشتباه..
-
تعنين انه يؤدي الى فضيحة .. وهو كذلك .. انما يحب الاسراع فكما علمت اليوم .. يظهر ان هناك انباء سيئة ..

ثمتركها تومي وسار حتى مكتب البريد ومنه اتصل تليفونيا بمستر جرانت وقال له انالعملية الاخيرة تمت بنجاح وان ( ك ) غارق فيها الى اذنيه.. وبعد ذلك كتب تومي الىألبرت ثم اشترى احدى المجلات وعاد الى سان سوسي..

وبينها هو في طريقة الىالفيلا سمع صوت الكوماندوز هايدوك المرح يناديه من سيارته الصغيرة ويعرض عليه انيوصله الى حيث يريد.
فصعد تومي الى السيارة شاكرا.. وقال هايدوك:
-
سمعتانك اصبت بنزلة برد؟
-
كانت مجرد انفلونزا عارضة.. وهي تصيبني في مثل هذا الوقتمن كل عام..
-
ولكنك أحسن حالا.. هل لك في لعب الغولف؟
-
طبعا .
-
اذنموعدنا غدا في الساعة السادسة .. اذ اني ذاهب في الصباح لحضور اجتماع مقاومة منيهبطون بالبراشوت.. انه واجبي كما تعلم..
-
وهو كذلك.. وشكرا..

وكاناقد وصلا الى ابواب سان سوسي.. فسأله هايدوك:
-
ميدوز .. كيف حال شيلا الجميلة ؟
-
بخير على ما أظن.. فاني لا أراها كثيرا..
-
ها .. ها .. لا تراها كثيرا؟ .. انها فتاة جميلة .. ولكنها نفور.. وأظنها تقابل ذلك الفتى الاماني كثيرا .. ضاعتالوطنية.. ثم لم يبق لها حاجة بالمسنين أمثالي وأمثالك .. ومع ذلك فهناك شباب منرجالنا على كثير من الرشاقة .. يقبلون على الترفيه عنها.. ولكني لست أدري لم تترامىبين أحضان هذا الألماني الفظ..
-
على رسلك.. انه قادم ..
-
ليس يهمني فيكثير أو قليل أن يسمع ما اقول.. وكم اود ان ألهب ظهر السيد كارل بالسياط فان أقلألماني يدافع الآن عن بلاده ولا يتسكع هنا رعبا من القتال..
وهكذا اتضحت وطنيةالكوماندوز هايدوك وهو يدور بسيارته الى استراحة المهربين..
أما توبنس فقد وصلتالى ابواب سان سوسي الخارجية في الساعة الثانية الا عشرين دقيقة وسارت في ممراتالحديقة حتى وصلت الى باب حجرة الانتظار ووقفت لحظة حتى مرت الخادمة عبر الممر .. ثم سارعت فصعدت الدرج بعد ان خلعت حذاءها ولبست خفا وسارت فورا الى حجرة مسزبرينا.. وهناك اعتراها ضيق شديد .. فهذه العملية التي تقوم بها ليست محببة الىالنفس.. ولكنها عادت فتذكرت انها الحرب.. وسارت قدنا الى منضدة التواليت، وفي سرعةعالجت فتح الادراج الا واحدا وجدته مغلقا ,, لعله هذا .. وكان نعها بضع ادواتاستعارتها من تومي لإنهاء هذه المهمة .. وفتح الدرج ..
ووجدت فيه نحو عشرينجنيها ورقا، وبضع نقود فضة وحقيبة بها مجوهرات وحزمة اوراق.. فبدأت تفحصها واحدةواحدة في عجلة .. فليست لديها فرصة للتامين الطويل.. رأت عقد شراء سان سوسي .. فواتير .. حسابات البنك كمية من الخطابات .. ومر الوقت سريعا .. قرأت خطابيين منصديق في ايطاليا .. ليس فيهما شيء .. وخطابا من سيمون مورتيمر في لندن .. وغيرهوغيره .. ثم خطابا من .. " بات " قرأت فيه : هذا آخر خطاب اكتبه لك يا عزيزتي ايلين ,, ولم تستطع توبنس متابعة القراءة فأعادت الخطاب كما كان بعد ان طوته في عجلةوردته الى مكانه من الدرج.. وفتح الباب .. ودخلت مسز برينا متجهة الى رف عليه بضعزجاجات..
ودارت توبتس وواجهت صاحبة الغرفة :
-
أوه.. مسز برينا .. أرجو ألاتؤاخذيني لقد دخلت حجرتك تحت تأثير صداع عنيف.. لأبحث عن قرص من الاسبرين .. فقدضاعت انبوبتي .. وكنت متأكدة أن لديك من هذا النوع.. فقد سمعتك تقولين ذلك لمسمنتون ..
وشملت مسز برينا الغرفة بنظراتها ثم قالت في حدة:
-
طبعا .. لديمنه كثير .. ولكن على أي حال .. لماذا لم تأتي إلي وتطلبي مني؟
-
كان ذلكواجبا.. ولكني أعلم أنكم تتناولون طعام الغذاء ,, ولم أر من المناسب أزعجكم ..

فمرت مسز برينا أمام توبنس واتجهت الى أحد الرفوف وتناولت زجاجة الأسبرينوقالت :
-
كم تريدين ؟
وأجابت مسز بلنكنسوب يكفيني ثلاث ..
وسارت فورانحو حجرتها وطلبت من الخادمة بضع زجاجات من الماء الساخن..
وقالت مسز برينا :
-
أذكر أن لديك كمية كبيرة من الأسبرين ,, في منضدة الزينة ..
-
لست أدريأين وضعت الأنبوبة .. فقد بحثت عنها ولم أجدها ..
-
آه .. اذن اذهبي واستريحيحتى موعد تناول الشاي..

وعادت توبنس الى غرفتها واستلقت على سريرها متوقعهدخول مسز برينا بين لحظة وأخرى رغم أن توبنس حسبت حساب الدرج الذي فتحته ولم تجدفرصة لإعادة غلقه .. كما أن الاوراق لم تنظم كما كانت ,, وأخذت توبنس تطمئن نفسها ,, لو شكت مسز برينا في اضطراب حاجاتها فستشك في الخدم لا في مسز بلنكنسوب المحترمة .. وحتى اذا شكت فيها فستعتقد انها ما عبثت في الغرفة الا تحت تأثير حب الاستطلاعالمجرد عن الغرض .. ولكن .. اذا كانت مسز برينا هي تلك الجاسوسة التي يرمزون لهابحرف ( م ) فلا بد أنها سترى في مسز بلنكنسوب انها لم تذكر لمخلوق المكان الذيتحتفظ فيه بخطاباتها الخاصة .. اذن .. لابد أن هناك من يعبث بغرفتها .. ودقة بدقة ..!

رد مع اقتباس
قديم 01-23-2012, 06:37 PM   رقم المشاركة : 3






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: اجاثا كرستي 6,7



:: العميل السري ::

::
الفصل السابع ::



سافرت مسز سبروت في اليوم التالي الى لندن وتركت بتي في عناية سكانسان سوسي بعد ان نبهت على الطفلة بعدم ازعاج اهل الدار, وتعلقت بتي بتوبنسلتلاعبها.. ومنعت الامطار الشديدة خروجهما للنزهة، فلجـأتا الى حجرة نوم الفتاةواتجهت بتي الى حيث تحتفظ بلعبها فسألتها توبنس أي هذه اللعب تفضل فقالت بتي:
-
احكي لي حكاية..
فجذبت توبنس ونظرت الى عنوان الكتاب ثم سألت بتي..
-
هلتعجبك أحلام ساندريلا ؟
-
كلا .. انه قذر ..
وتناولت بتي الكتاب وأعادتهالى مكانه وسحبت كتابا آخر من نهاية الرف وكان بنفس العنوان.. فأدركت توبنس أنالكتب القديمة أهملت وأن مسز سبروت اشترت مجموعة جديدة للطفلة .. انها من الامهاتاللاتي يتطيرن من القذارة .. ويخشين على أطفالهن من عواقبها.. وأخذت بتي تعبثبالكتاب ثم أعادته وتناولت غيره ثم غيره ، وكانت بتي تختطف الكتب من توبنس وتخبئهاوتحاول هذه العثور عليها.. وهكذا انقضى الصباح دون ان تشعر بمرور الوقت ..

وبعد الغذاء ذهبت بتي الى سريرها، واستدعت مسز اوروك توبنس الى غرفتهاوكانت غرفة ضل النظام طريقه اليها.. تفوح فيها روائح النعناع والنفتالين.. وانتثرتفيها الصور بغير نظام. صور ابناء وأبناء وأخوة وأبناء اخوة مسز أوروك حتى خيللتوبنس انها في معرض للصور. أقيم في العصر الفيكتوري ..
وقالت مسز أوروك :
-
ان لك طريقة عجيبة في معاملة الاطفال يا مسز بلنكنسوب
-
ان ذلك يرجع الىطول المدة التي ربيت فيها ولدي
-
ولديك ! سمعت انهم ثلاثة ..
-
آه طبعا .. انهم ثلاثة .. نعم ثلاثة .. ولكن أعني ولدي المتقاربين في السن فقد كنت أقومبتربيتهما وهما في هذه السن تقريبا معا .. هذا ما قصدت ..
-
آه.. اجلسي يا مسزبلنكنسوب واعتبري نفسك في غرفتك...

وأحست توبنس بنوع من الضيق الذي يحسهالمرء وهو في زيارة احدى الساحرات ..
وقالت مسز أوروك أخيرا:
-
والآن ياعزيزتي .. ما رأيك في سان سوسي ؟
فأجابت توبنس بكلام عام .. ولكن مسز أوروكقاطعتها بقولها :
-
أود أن اسألك ما اذا كنت قد لاحظت شيئا غريبا في سان سوسي؟
-
شيئا غريبا! ماذا تعنين ؟ كلا .. لم ألحظ..
-
حتى ولا عن مسز برينا ؟ فقدأدركت انك تراقبينها .. بل انك تشددين الرقابة عليها ..
واحمر وجه توبنس ولكنهاتمالكت نفسها وقالت :
-
انها .. انها .. سيدة حلوة المعشر..
-
اذن هي ليست .. أعني انها سيدة مجتمعات .. اذا كان الظاهر كالباطن.. ولكن اذا لم تكن .. أ هذاهو رأيك ؟
-
الواقع يا مسز أوروك انني لا أفهم .. سيدة مجتمعات.. تتظاهر.. لمتكن .. ماذا تعنين ؟
-
ألم يخطر ببالك يوما ان أية واحدة منا قد تكون فعلا خلافما تتظاهر به أمام الناس؟ فالمستر ميدوز مثلا .. يبدو لي أنه رجل غريب التصرفات .. فأحيانا أراه يمثل الرجل الانجليزي الغبي المحدود الأفق وأحيانا أسمع منه كلمة أوأرى منه ما يدل على أنه أبعد الناس عن الغباء.. ألا ترين في هذا غرابة ؟
فأجابتتوبنس بحزم :
-
أوه . انني لا أرى في مستر ميدوز الا نموذجا للرجل العادي ..
-
اذن هناك غيره .. وأظن أنك تعرفين واحدا منهم على الاقل ..
فهزت توبنسرأسها نفيا..
فعادت مسز أوروك تقول :
-
ان الاسم الذي أصده يبدأ بحرف ( ش ) ..
ولم تستطع توبنس أن تتمالك أعصابها أكثر من ذلك .. وظهرت عليها أمارات الغضب، فقد خيل إليها أنها في موقف استجواب .. وأن عليها أن تدافع عن شيء عزيز عليهافقال في حدة :
-
ان كنت تقصدين شيلا فهي فتاة طائشة ثائرة,, وقد كنا جميعا كذلكفي مثل سنها..
-
لا .. لا . لا .. ليست هذه من أقصد .. ألا تعلمين أن اسم مسمنتون الأول " شيرلي " ..
-
أوه .. اذن تقصدين مس منتون ؟
-
لا ,, ليس هذاما أقصد .. ولكن ..

ولم تقو توبنس على احتمال الموقف أكثر من ذلك .. ان هذهالسيدة تتلاعب بها كما يتلاعب القط بالفار.. فقامت توبنس من مكانها واتجهت نحوالشرفة تراقب نزول المطر وقد تضاربت الافكار في رأسها .. فكيف تتخلص من موقفها هذا؟ وكيف سمحت لنفسها أن تقع في هذا الشرك .. وتوقف تفكيرها لحظة .. رأت خلال النافذةتلك المرأة التي كانت تحادث كارل فون دينيم منذ أيام .. وكانت تتلفت يمنة ويسرةبعينين جامدتين لا حياة فيهما .. حتى خيل لتوبنس انها تمثال يتحرك.. وكانت تتطلعوتتطلع الى نوافذ سان سوسي .. وليس في نظراتها أي معنى.. رباه.. بل هناك معنى واضحكل الوضوح انها نظرات مجنون وطافت برأس توبنس خيالات عديدة . ان هذه المرأة تمثلالاشباح التي تسكن البيوت المهجورة.. واستدارت توبنس لتواجه مسز أوروك وغمغمت ببضعةألفاظ ثم اندفعت سريعا من باب الحجرة.. ونزلت الدرج .. فالحديقة .. فالطريق .. إلىقمة التل .. فلما وصلت كانت المرأة قد اختفت .. فعادت توبنس من جديد الى الحديقةوأخذت تجول فيها .. بين الشجيرات غير عابئة بما أصابها من هطول الامطار.. وكانتتقتفي آثار أقدام المرأة الغريبة متوقعة أن تقودها هذه الآثار إلى حيث اختفت فجأة .. وقادتها الآثار الى ابواب الفيلا ، فأحست توبنس باختناق لم تدر له سببا وشعرت اننكبة ما وشيكة الوقوع فقد حدثها انقباض قلبها بذلك .. ولكمها لم تستطع ان تخمن ماهذه النكبة ؟ .. وما كان يخطر ببال مخلوق أن يخمن ..

وبعد أن اعتدل الجووانقطع المطر ساعدت مس منتون بتي على ارتداء ملابس الخروج استعدادا لنزهة فيالمدينة القريبة.. ولتشتري مس منتون لبتي إوزة من البلاستيك ، وكانت بتي تصيح فيأرجاء الدار جزلة ..
ولاحظت توبنس عندما دخلت باب الدار ان هناك عودين منالثقاب قد ألقيا على المنضدة التي تتوسط الردهة الخارجية في غير عناية ، فعرفت انمستر ميدوز يقضي الوقت في مراقبة مسز برينا ، فاتجهت توبنس الى حجرة الانتظار ووجدتمستر ومسز كايلي وكان زوجها في حالة يرثى لها .. يشكو الضجيج الذي تحدثه الطفلةويقول انه لم يأتي الى سان سوسي الى هربا من الضجيج..
فقالت توبنس :
-
منالصعب التحكم في الاطفال وهم في هذه السن ..
-
هه .. هذا كلام لا معنى له .. انها آفة العصر الحديث .. أن يترك الاطفال يعبثون كما يحلو لهم .
فقالت توبنستغير مجرى الحديث :
-
أود أن تحدثني عن رأيك الخاص في طرق المعيشة في ألمانيا ،فقد سمعت أنك قمت برحلات إلى بلاد كثيرة ..
-
انني كما تقولين يا سيدتي العزيزة .. رجل ذو تجارب وخبرة وفي رأيي انه يجب ان تتفاهم بريطانيا وألمانيا .. فالنظامالنازي في رأيي هو خير الأنظمة صلاحية للبلدين..
وقطع الحديث دخول مس منتونتتبعها الطفلة حاملة إوزتها الجديدة ..

وما هي الا لحظات حتى أعد الشاي.. وفي تلك الفترة رؤيت مسز سبروت داخلة بعد عودتها من لندن وهي تقول :
-
أرجو الاتكون بتي قد أزعجت أحدا..
ثم وجهت الحديث للطفلة :
-
كيف قضيت الوقت يابتي؟
-
قذر ..

ولم يعلق أحد على رد الطفلة اذ كان مفهوما أنها لا تعنيما تقول وأخذت مسز سبروت تتحدث عن مشترياتها من لندن خلال احتسائها الشاي.. وانتقلالجميع الى الشرفة فقد بدات الشمس تتسرب من تحت الغمام.. وكانت بتي تملأ الجوبدعابتها وجريها في كل مكان.. واستمر الحال كذلك .. والنزلاء يتحدثون عن الاشاعاتوما ينتظر ان يحدث حتى قطعت مسز سبروت الحديث فجأة قائلة :
-
انها السابعة اآن .. كان يجب ان تنام الطفلة منذ ساعات ... بتي .. بتي ..بتي ..
ولم يكن أحد يلحظغياب الطفلة في أثناء الحديث .. وعادت مسز سبروت تصيح وقد تزايد قلقها ..
-
بتي .. أين أنت؟
وقامت مسز سبروت تبحث عن الطفلة ..
وقاتل مس منتون ان الطفلةلا بد أن تكون في مكان ما..
وقالت توبنس لا بد انها اختبأت في المطبخ اذ كانأطفالها يختبئون فيه ..
ودار البحث في كل مكان .. ولكن بدون جدوى . فقد اختفتالطفلة اختفاء تاما..
وظهر الغضب على وجه مسز سبروت .. وقالت:
-
ربما تكونقد خرجت من الفيلا .. ؟
فخرجت توبنس مع مسز سبروت ووقفتا تتلفتان هنا وهناك،ولكنهما لم يريا سوى صبي على دراجة يحادث خادمة الفيلا المواجهة لسان سوسي .. فتقدمت توبنس نحو الصبي وسألته اذا ما كان قد رأى فتاة صغيرة تخرج من الفيلا فأجابتالخادمة :
-
أهي تلبس فستانا قصيرا أخضر اللون ؟ رأيتها منذ نحو نصف ساعة .. تسير في هذا الطريق مع سيدة ..
-
سيدة ..! أي سيدة ..!
-
انها سيدة .. غريبة الهيئة .. و على كتفيها شال رخيص .. فخيل الي انها احدى المتسولات .. وانياذكر اني رأيتها أكثر من مرة تحوم حول هذا المكان..
وتذكرت توبنس فورا ذلكالوجه الذي رأته يتلصص بعد الظهر في الحديقة ولكنها لم تكن ترى علاقة بينه وبين بتي .. ولم تترك مسز سبروت لها فرصة للتفكير أكثر من ذلك فصاحت :
-
بتي .. عزيزتيبتي .. طفلتي.. لا بد أن تكون تلك المرأة احدى الغجريات .. فردت توبنس على الفور..
-
لا .. لا .. ان وجهها لا يدل على ذلك.. فهي جميلة . ولا يمكن ان تكون منالغجريات..
فنظرت اليها مسز سبروت في عجب ودهشة مستفسرة ، فقالت توبنس :
-
رأيت هذه المرأة بعد ظهر اليوم .. تتلصص خلال شجيرات الحديقة .. كما اذكر اننيلمحتها مرة قبل ذلك .. تحادث كارل فون دينيم .. نعم لا بد أن تكون نفس المرأة ..
وقالت الخادمة تؤكد كلام توبنس :
-
نعم .. نعم .. انها نفس المرأة .. انشعرها الاشقر لا ينسى ..
فصاحت مسز سبروت :
-
أواه .. يا ربي .. ماذا أفعل؟
فقالت توبنس وهي تضع ذراعها في ذراع مسز سبروت :


-
تعالي الى الفيلا .. لنطلب البوليس ..
فسارت مسز سبروت معها وهي تقول :
-
لست أدري كيف رضيت بتيأن تسير هكذا مع الغرباء .. دون أن تصيح ..
-
انها صغيرة جدا كما تعلمين .. وقدتكون المرأة مخبولة ..

وكانت توبنس تقول هذا لتخفف وقع الصدمة على مسز سبروتاذ كانت تعلم ان المرأة الغريبة في كامل قواها العقلية وقد شكت في ان يكون لكارلعلاقة بحادث الاختطاف هذا ، وقد تبددت شكوكها لما أقسم كارل ان لا علم له بأي شيءعن هذا الموضوع ، وقد استغربه كذلك الجميع .. وبعد أن شرحت توبنس كل ما تعلم قالالماجور بلتشلي موجها كلامه لمسز سبروت ..
-
لا تقلقي يا سيدتي .. سأذهب حالاالى مركز البوليس ..
فقالت مسز سبروت :
-
انتظر لحظة .. فقد تكون هناك ..
ثم جرت مسرعة الى غرفة بتي وعادت وهي تلهث وهجمت على الماجور بلتشلي وخطفتسماعة التليفون من يده وهي تقول :
-
لا .. لا .. لا تبلغ البوليس . .يجب الانبلغ البوليس ..
وتهاوت على أحد المقاعد وهي تبكي ، فالتفت الجميع حولها وقداشتد بهم العجب يحاولون تهدئتها وبعد لحظة قالت بصوت خنقته العبرات وهي ترفع شيئافي يدها :
-
وجدت هذه .. في حجرتي .. كانت مربوطة الى تمثال قطة من الحجر .. انها انذار لي ..
فتناول مستر ميدوز الورقة وقرأ فيه ا:
"
لقد وضعنا يدناعلى طفلتك وسنخبرك فيما بعد بما تفعلين ولكن .. اذا اتصلت بالبوليس سنقتل الطفلة .. أغلقي فمك وانتظري تعليماتنا والا .. "
وكانت موقعه بجمجمة وعظمتين متقاطعتين ..
وتكلم الجميع في نفس الوقت :
-
القتلة المتوحشون .. الوحوش ...

ولكن صوت الماجور بلتشلي علا جميع الاصوات وهو يقول :
-
كلام فارغ .. مستحيل .. يجب أن ابلغ البوليس حالا .. فهو وحده الذي يستطيع ان يضع حدا لهذهالمهزلة ..
وتحرك ثانية متجها الى آله التليفون .. ولكن مسز سبروت صرخت ، فصاحبها :
-
يا سيدتي العزيزة .. لا بد من ذلك .. فما هذا الانذار الا حيلة مبتذلةلمنعنا من اقتفاء اثر الخاطفين السفلة ..
-
سيقتلونها ..
-
مستحيل .. انهملا يجرءون ..
-
اني لا أسمح .. أنا أمها .. وأنا التي أقرر ..
-
أنا أفهم .. فاهم .. ولكن استمعي الى نصيحتي يا سيدتي فتبليغ البوليس هو الحل الوحيد .. ألاتوافقني يا مستر ميدوز ؟
فهز تومي رأسه ايجابا .. وعاد بلتشلي يقول :
-
وأنت يا كايلي؟ اذن انظري يا مسز سبروت .. ميدوز وكايلي يوافقاني

رد مع اقتباس
قديم 01-23-2012, 06:39 PM   رقم المشاركة : 4






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: اجاثا كرستي 6,7

بعد انتهاء الجزء الاول الذي كان طويلا
انتظروا الجزء الثاني مع احداثه المشوقة
انتضرونا...

رد مع اقتباس
قديم 01-24-2012, 01:46 PM   رقم المشاركة : 5
اوزوماكـي
عضو مبتدئ






 

الحالة
اوزوماكـي غير متواجد حالياً

 
اوزوماكـي عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 21 مرة في 7 مشاركة

 
افتراضي رد: اجاثا كرستي 6,7

تسلم ايدك انا من المعجبين في اجاثا كريستي لان انا ااحب القصص فيها غموض وتعقدا هههه
وشكرا وتقبل مروري

رد مع اقتباس
قديم 01-27-2012, 01:02 AM   رقم المشاركة : 6






 

الحالة
هيسوكا الخطير غير متواجد حالياً

 
هيسوكا الخطير عضوية تخطو طريقها

شكراً: 4
تم شكره 92 مرة في 49 مشاركة

 
افتراضي رد: اجاثا كرستي 6,7

موضوع رائع .. شـــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً

ننتظر المزيد من مواضيعك تحياتي ..

رد مع اقتباس
قديم 01-29-2012, 08:03 AM   رقم المشاركة : 7
3aSh8 aLnsar
عضو نشيط






 

الحالة
3aSh8 aLnsar غير متواجد حالياً

 
3aSh8 aLnsar عضوية تخطو طريقها

شكراً: 2
تم شكره 17 مرة في 10 مشاركة

 
افتراضي رد: اجاثا كرستي 6,7

كم احب هذه الكآتبه : اجاثا كرستي

رغم انني قرآته من قبل ،، لكن تشكرين ع مجهودك ،

تقبلي مروري

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2012, 12:22 AM   رقم المشاركة : 8






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: اجاثا كرستي 6,7

فين الاعضاء وتفاعلاتهم

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2012, 02:50 PM   رقم المشاركة : 9
omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي






 

الحالة
omarhessouka غير متواجد حالياً

 
omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى

التميز في القسم الرياضي التميز في قسم الأسرة العام الوسام البرونزي وسام الإخلاص 

شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

 
افتراضي رد: اجاثا كرستي 6,7

~~.:.!.:.ღ اَلْسَلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاَتـُةُ ღ.:.!.:. ~~

~~بَاَرَكَ اَللهُ فِـيكَ اَخِيِ اَلْعَزِيِزْ عَلَىَ هَذَاَ اَلْمَوْضُوُعْ اَلْمُمَيَزْ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0