سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-14-2011, 10:16 AM
مشرف سابق
 
شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي وصفات صينية للعلاج بالتفاح

 

وصفات صينية للعلاج بالتفاح


أكدت دراسات صينية عديدة ان تناول تفاحة يوميا هامة جدا للتمتع بصحة جيدة .حيث تذكر الدراسة ان التفاح غذاء صحى فالتفاح سهل الأكل، و لذيذ، ويمدك بالطاقة من غير أن يحتوي أي دهون ،وهو مفيد للقلب حيث أن التفاح يحتوي على مادة تحارب الآثار السيئة لمادة الكولسترول الذي يتجمع في شرايين الجسم، كما يعمل على اراحة المعدة لأنه يحتوي على خمسة ألياف ضرورية لتنظيف الجهاز الهضمي . تقول الدراسة إن أكل تفاحة يومياً يقوي عمل الرئتين، ويقلل احتمالات الإصابة بسرطان الرئة و يحتوي التفاح على مادة البورون التي تقوي العظام، وتقلل احتمالات الإصابة بهشاشة العظام و يستخدم الصينيون التفاح لعلاج بعض الامراض المتداولة فهم يقومون بشرب عصير التفاح مع ملعقة زيت زيتون و ذلك قبل الأكل قدر كوب لعلاج التقيؤ و لتنظيف صفار الأسنان يأخذون قشرة التفاح و تدلك بها الأسنان .
و يقومون بغلى 30 جرام من قشر التفاح في حوالي ربع لتر من الماء لمدة ربع ساعة و يشرب من هذا المغلي 4 أقداح يومياً للتخفيف من اعراض الروماتيزم و النقرس و لادرار البول ويأكلون التفاح الممزوج مع سكر النبات و الينسون لعلاج السعال و يخلطون التفاح المبشور مع الزبادي ليكون علاجاً مساعداً للإسهال .

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
اقرفت عيشة امي يا شيخ
كل مادخلت
مخالف


التعديل الأخير تم بواسطة 3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч ; 01-14-2011 الساعة 11:39 AM
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ 3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч على المشاركة المفيدة:

قديم 01-14-2011, 10:40 PM   رقم المشاركة : 2
XIII
عضو نشيط






 

الحالة
XIII غير متواجد حالياً

 
XIII عضوية تخطو طريقها

عضو متميز 

شكراً: 13
تم شكره 86 مرة في 41 مشاركة

 
افتراضي رد: وصفات صينية للعلاج بالفتاح

مشكور عالمعلومات القيمة
لكـ مني اجمل تحيه
جزاكـ الله كل خير
سلامي لكـ

رد مع اقتباس
قديم 01-14-2011, 10:54 PM   رقم المشاركة : 3
e7sas '3ame'9
مشرف سابق






 

الحالة
e7sas '3ame'9 غير متواجد حالياً

 
e7sas '3ame'9 عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 153
تم شكره 112 مرة في 43 مشاركة

 
افتراضي رد: وصفات صينية للعلاج بالفتاح

مشكور اخوي عـ المعلومة انا احتاجها ..^^
بس ما اكل واجد ..×_×

تقبل مروري..^^

رد مع اقتباس
قديم 01-15-2011, 02:19 AM   رقم المشاركة : 4






 

الحالة
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً

 
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب

مبدع التقارير وسام العضو المشارك وسام العضو المشارك 

شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

 
افتراضي رد: وصفات صينية للعلاج بالفتاح

شاكر لكم مروركم ومنورين

رد مع اقتباس
قديم 01-15-2011, 08:21 PM   رقم المشاركة : 5
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

داعم للمنتدى وسام العطاء مراقبة متميزة وسام الإخلاص 

شكراً: 6,474
تم شكره 11,394 مرة في 2,448 مشاركة

 
افتراضي رد: وصفات صينية للعلاج بالفتاح



على قوله المثل

تفاحه في اليوم خير من الذهاب الى الطبيب

مشكوور


رد مع اقتباس
قديم 01-15-2011, 08:26 PM   رقم المشاركة : 6
Kùrosàki Kira
عضو مبتدئ






 

الحالة
Kùrosàki Kira غير متواجد حالياً

 
Kùrosàki Kira عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 28 مرة في 13 مشاركة

 
افتراضي رد: وصفات صينية للعلاج بالتفاح

مشكور
جزاكـ الله كل خير

رد مع اقتباس
قديم 09-01-2011, 10:53 AM   رقم المشاركة : 7
miranda cosgrove
عضوية ذهبية






 

الحالة
miranda cosgrove غير متواجد حالياً

 
miranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ماmiranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ماmiranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ما

التميز في قسم الأسرة العام تنسيقي ولا أروع مشاركتي عنواني وسام العضو المشارك 

شكراً: 188
تم شكره 774 مرة في 431 مشاركة

 
افتراضي رد: وصفات صينية للعلاج بالتفاح





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للعلاج, بالفتاح, صينية, وصفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0