سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-02-2011, 02:47 PM
مشرف سابق
 
شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي "غوارديولا" : "لا أريد حياة الفنادق .. وصدقت يا ( مورينيو )" !!!

 


أجرى المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" مؤتمراً صحفياً لأجل مباراة الغد ضد "ليفانتي" تحدث فيه عن الكثير من الأمور المتعلقة بالفريق والتحديات التي تواجهه .

ففي حديثه عن العام الماضي قال : "لقد كان عاماً رائعاً , وجيداً للغاية , ونأمل أن تتكرر الأمور الجيدة معنا في العام الجديد , كما أتمنى أن يكون الجميع بصحةٍ جيده , أما من ناحية الكرة فكل شيئٍ يعتمد علينا وعلى عملنا وعلى مجهودنا" .


وإعترف بصعوبة مباراة الغد فقال : "المصاعب تكون حاضرة دوماً في كل المباريات التي تأتي بعد التوقف , ولكن بحسب ما رأيته من اللاعبين في تدريبات اليوم فإنهم في ذات المستوى قبيل العطلة , كما أننا تلقينا أخباراً عظيمة بعودة ( ميليتو ) , إنها من المباريات التي نحتاج فيها للعودة السريعة لأجواء المسابقة , ولو تلقينا الدعم الجماهيري سيكون ذلك أسهل , لأن مخاطر عدم التركيز ستكون حاضرة" .

وحذر من التساهل مع الخصم : "لا يمكن أن تخدعنا أهداف ( ريال مدريد ) الثمانية في مرماهم , سيكون ذلك خطأ , وعليه فأطالب الجماهير بالتواجد في الملعب لكونها مباراة معقدة للغاية" , وبالطبع لم أنسى ماجرى خلال الموسمين الماضيين : "في الموسمين الماضيين عانينا كثيراً مع ( مايوركا ) و ( فياريال ) فلقد خسرنا نقطتين أمام الأخير" .

"تشافي هيرنانديز" كان له حضورٌ في المؤتمر بسبب الإنجاز الكبير الذي سيحققه بالغد لو لعب والمتمثل في معادلة رقم "ميغولي" من حيث عدد المباريات التي مثل فيها البارسا فقال : "إن البعد الذي يمتلك ( تشافي ) لا يقدر بثمن , كما أنه نال قيمة كبيرة بالوصول لسجل ( ميغولي ) , إنه يتمتع بمسيرةٍ مذهلة , وعلى مستوى مرتفع جداً وثابت , وكم هي جائزة عظيمة له أن يكون اللاعب الأول في التاريخ من حيث عدد المشاركات" , ولم يتوقف عن مديحه فقال : "هذا يظهر لنا قوة ذهنية وحباً للعب وإلتزاماً كذلك , فلقد عانى هو و ( بويول ) الكثير من اللحظات السيئة في مسيرتهما مع البارسا , و ( تشافي ) ظلّ كما عودنا دوماً , لذا أود تقديم أعظم التبريكات له , وإنه لإمتيازٌ لي أن أعاصره , فلقد كنت زميله والآن أصبحت مدربه , ولو تخطى مشاكله البدنية فسيصل ( 500 مباراة ) وأكثر" .

وفيما يخص قرار السفر قبل المباراة بيوم للمباريات الخارجية المحلية قال : "نحن نفضل السفر في ذات اليوم لأن اللاعبون يشعرون بالملل حيال قضاء عدة ساعات داخل الفندق ويفضلون بدل ذلك البقاء مع عوائلهم , ولو كنا نلعب ( 3 مباريات ) في الأسبوع فنحن بهذه الطريقة سنقضي حوالي ( 4 أيام ) داخل الفنادق , وهذه ليست الطريقة المثالية لعيش المحترفين" , قبيل أن يقول : "لدى الإتحاد كامل الحق لتنظيم العملية , ولكن نحن نفضل هذا الأسلوب لكي نرتاح , اللاعبون كذلك يبحثون عن الراحة , فالضغوطات شديدة" .

ولأن هذا القرار ربط بما جرى للبارسا في ليلة "أوساسونا" قال : "لقد كان هنالك سوء فهم في تلك الليلة وجملة من المعلومات المتضاربة , ولكننا نستوعب المخاطرة في ذلك , فإذا وصلنا متأخرين عن اللقاء فمن الممكن أن نخسره" .

ليتطرق للحديث عن "إبراهيم أفيلاي" : "من المؤسف ألا نتمكن من إشراكه في اليوم الأول لنا بعد العودة , فنحن نعاني من بعض الغيابات وحضوره كان سيساعدنا" , وعنه مشيداً : "لقد تعاقدنا مع لاعبٍ رائع , وتلقى ترحيباً جماهيرياً جيداً , مازال يعمل على التأقلم وتعلم اللغة , أما في لعبه فهو لا يفقد الكثير من الكرات , وبوسعه فتح المساحات واللعب في الجناحين , ويتميز بقوة التسديد , كما أنه سيساعدنا كثيراً , وسنعمل على منحه الدقائق ليلعب" .

وألمح أنه قد يشرك بالغد الشاب "مارك بارترا" ليكون بجوار "إيريك أبيدال" في مركز قلب الدفاع الذي قال عنه : "لقد كان مستواه جيداً جداً في ذلك المركز" , نافياً إعتماده على "3 مدافعين" كما ظن البعض : "سنلعب بــ 4 مدافعين في الخلف" , بينما قال عن الغائب الكبير عن مباراة يوم غد "ليونيل ميسي" : "سيعود بالغد إلينا من سفره" , وبالمقابل أكد دعوة الثلاثي الشاب "بارترا" , "فاسكيز" و "تياغو" لمباراة الغد .


غياب "بويول" له تأثيره في الفريق , وإصابته التي تعرض لها في مباراة "ديربي كتالونيا" أخذت حيزاً في المؤتمر حيث قال عنه : "هذه الأمور تحدث في كرة القدم , كنت آمل ألا يحصل ذلك , ولكن من الممكن كما رأينا , ( برشلونه ) و ( إسبانيول ) أهم ناديين لتمثيل هذا الإقليم , ومن الطبيعي أن تتم دعوة لاعبين مثل ( بويول )" .

وفي رده على "جوزيه مورينيو" الذي قال بالأمس أن "إنييستا" سجل هدفاً في "هولندا" يمكن أن يسجل أي جناح قال مختصراً : "نعم إنه محق" , ولكن في رده على كلام "مورينيو" بعدم إستحقاق "إنييستا" في التواجد بين المرشحين الثلاثة قال : "هذا رأيه , أما بالنسبة لي فأعتقد أنهم الثلاثة يستحقون ذلك , فهم ذوو مستوى مرتفع وأتمنى لهم المزيد من التوفيق" .

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share


التعديل الأخير تم بواسطة 3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч ; 01-02-2011 الساعة 02:49 PM

قديم 01-03-2011, 01:50 AM   رقم المشاركة : 2
محمد بن علي
مشرف سابق






 

الحالة
محمد بن علي غير متواجد حالياً

 
محمد بن علي عضوية تخطو طريقها

وسام العضو المشارك 

شكراً: 0
تم شكره 91 مرة في 48 مشاركة

 
افتراضي رد: "غوارديولا" : "لا أريد حياة الفنادق .. وصدقت يا ( مورينيو )" !!!

مشكور عالخبر الجميلل

وتقبل مروري

قديم 01-03-2011, 02:42 AM   رقم المشاركة : 3






 

الحالة
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً

 
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب

مبدع التقارير وسام العضو المشارك وسام العضو المشارك 

شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

 
افتراضي رد: "غوارديولا" : "لا أريد حياة الفنادق .. وصدقت يا ( مورينيو )" !!!

شاكر لك مرورك أخوي محمد

قديم 01-04-2011, 04:50 AM   رقم المشاركة : 4





 

الحالة
الـــ ج ـــوال غير متواجد حالياً

 
الـــ ج ـــوال عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

 
افتراضي رد: "غوارديولا" : "لا أريد حياة الفنادق .. وصدقت يا ( مورينيو )" !!!

مشكور علي المجهود

قديم 01-09-2011, 07:38 PM   رقم المشاركة : 5
Gear Second
عضو متألق






 

الحالة
Gear Second غير متواجد حالياً

 
Gear Second عضوية تخطو طريقها

مصمم مبدع مبدع التقارير 

شكراً: 8
تم شكره 4,294,967,263 مرة في 16 مشاركة

 
افتراضي رد: "غوارديولا" : "لا أريد حياة الفنادق .. وصدقت يا ( مورينيو )" !!!

تسلم اخوي على المعلومه
<>

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"لا, "غوارديولا", )", أريد, مورينيو, الفنادق, حياة, وصدقت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0