سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-23-2010, 12:39 PM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,394 مرة في 2,448 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









Gadid تقديم : [ البحرين ] vs [ عمان ] ~ \ لمن ستكون البدايه

 















X



البحرين ×عمان
المناسبة : كأس الخليج 20
المجموعة : الثانيه

اليوم والتاريخ :
الثلاثاء 23_11_ 2010

توقيت المباراة :00 : 5 مساء بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة : السعودية الرياضية - أبوظبي الرياضية



ملعب المباراة : مايو










|| التاريخ البحريني الكروي .. و حُلم الخليج !||

كما يعلم الجميع أن أول البطولات من بطولة كأس الخليج لكرة القدم نُظمت في البحرين عام 1970 والفكرة كانت سعودية والتنفيذ بحريني .. [ كأس الخليج 1 - البحرين ] من الفترة [ 27 مارس الى 3 ابريل 1970 ] والذي قد أستطاع المنتخب السعودي الفوز بهذه البطولة .. وقد أحتل المنتخب البحريني [ صاحب الأرض والجمهور ] في هذه البطولة المركز الثاني [ الوصيف ] .. وتعتبر هذه البطولة هي المشاركة الأولى للمنتخبات الخليجية : البحرين / السعودية / قطر / الكويت .. ولم تشارك الأمارات في هذه الدورة الأولى .. والجدير بالذكر أن هذه البطولة سبقتها مباراة كبرى لعبها الفريق البحريني الذي كان يستعد لدورة كأس الخليج الأولى أمام منتخب الكويت .. وعدد مشاركات البحرين في بطولات كأس الخليج 19 مره .. وشهدت بطولة الخليج الثانية أول حالة انسحاب، حيث انسحب منتخب البحرين لكرة القدم في مباراته أمام منتخب السعودية لكرة القدم .. وقد كانت المشاركة الأخيرة كانت بعُمان [ خليجي 19 ] .. ودائما ً ما يكون المنتخب البحريني منافس شرس على اللقب .. ولم تستطع البحرين تحقيق أي لقب من دورات كأس الخليج .. وقد حققت المركز الثاني [ الوصيف ] 4 مرات .. أما المركز الثالث 3 مرات .. وتعتبر الكويت هي المسيطرة على دورات كأس الخليج برصيد 9 ألقاب .. بالنسبة لأمور الأحصاء في دورات الخليج .. وقد لعب البحرين 88 مباراة حاليا ً في كأس الخليج وفازت في 29 لقاء وتعادلت في 26 لقاء وقد خسرت 33 لقاء .. وتملك البحرين في رصيدها من الأهداف 99 هدف وعليها 107 حاليا ً .. ونسبة فوز البحرين في مباريات دورة كأس الخليج 32.95% ونسبة التعادل 29.55 ونسبة الخسارة 37.50 أما نسبة الاهداف 1.13 ونسبة الاهداف التي عليها 1.22 .


أهداف بـ غزارة .. و الكأس الذي لم يأت بعد !




وفي دورة كأس الخليج الرابعة دخل على المنتخب البحريني أكبر عدد من الأهداف 15 هدف .. أما الدورة التي استطاع البحرين تسجيل فيها أكبر عدد من الأهداف هي الدورة السادسة عشر برصيد 13 هدف .. ويتمنى كل بحريني تحقيق أول البطولات الخليجية بعد مشاركات عديدة لم يستطع من خلالها المنتخب البحريني تحقيق أي لقب في سجله .. وسيدخل المنتخب البحريني هذه البطولة [ خليجي 20 ] من أجل المنافسة وتحقيق أول لقب له في دورات كأس الخليج .. وسيسعى المنتخب البحريني لفك « اللغز » .. وللبحرينيين نظرة خاصة لدورات كأس الخليج فقد ولدت هذه الدورة ورأت النور على أرض البحرين في 27 مارس/آذار 1970 .. واستضافة البحرين كأس الخليج 3 مرات الأولى (1970)، والثامنة (1986)، والرابعة عشرة (1998) .. ولم تتخلف البحرين عن المشاركة في جميع النسخ التي أقيمت فيها الدورة في ضيافة الأشقاء بالدول الخليجية الشقيقة .. ومنذ عام 1971 ( أي بعد دورة كأس الخليج العربي الأولى ) شهدت الكرة البحرينية تطورات هائلة سواءً في المجال المحلي أو الخليجي أو العربي أو الدولي وقد دعم ذلك الكوادر الإدارية التي استلمت زمام الأشراف على الكرة البحرينية ، منذ ذلك الوقت وكان لها دور كبير في التطور الذي شهدته هذه اللعبة عبر العديد من المراحل وفي مواجهة الكثير من العقبات التي تخطاها الاتحاد في مراحلها التاريخية المتعاقبة .


:::::::::::::::

|| استعدادات البحرين لكأس الخليج 20 ||





يدخل المنتخب البحريني هذه البطولة بظروف صعبة مره بها قبل بدأ بطولة الخليج 20 .. حيث يغيب عنه أكثر من 7 لاعبين أساسيين ومؤثرين وهم : محمد السيد عدنان / محمد سالمين / محمود عبد الرحمن [ رينغو ] / حسين سلمان بسبب الأصابة .. وجيسي جون وعبدالله عمر لارتباطهما مع ناديهما .. وقد اعتذر : محمد حبيل / محمد حسين من المشاركة في البطولة لأسباب خاصة .. وقد خاص المنتخب البحريني 4 مباريات ودية استعدادا ً للبطولة .. الأولى كانت مع اوزبكستان والتي انتهت بفوز اوزبكستان 4/2 .. أما في المباراة الثانية والتي كانت مع المنتخب الكويتي قد انتهت بنتيجة 3/1 لصالح منتخب البحرين .. المباراة الثالثة كانت مع أوغندا وانتهت بالتعادل السلبي 0/0 .. أما المباراة الرابعة كانت مع المنتخب السوري وانتهت بنتيجة 2/0 .. وقبل المغادرة الى اليمن لعب المنتخب البحريني مباراة ودية [ مناورة بسيطة ] ضد محترفي الأندية في الدوري المحلي وانتهت بنتيجة 2/1 لصالح فريق [ لاعبين المحترفين في الدوري المحلي ] ولعب المدرب سلمان شريدة هذا اللقاء ليس بالتشكيلة الأساسية ..


:::::::::::::::

|| نظرة فنية حول المنتخب الأحمر||






بعد غياب أغلب العناصر الأساسية والتي تعتبر مؤثرة في المنتخب وهم أكثر من 7 لاعبين : محمد السيد عدنان / محمد سالمين / محمود عبد الرحمن [ رينغو ] / حسين سلمان بسبب الأصابة .. وجيسي جون وعبدالله عمر لارتباطهما مع ناديهما .. وقد اعتذر : محمد حبيل / محمد حسين من المشاركة في البطولة لأسباب خاصة .. سيعتمد المدرب الوطني سلمان شريدة على الوجه الشابة مثل : محمود العجيمي , راشد الحوطي ، عبدالله الدخيل ، عبد الوهاب علي .. ومع وجود لاعبين خبرة ضمن القائمة .. أمثال : سلمان عيسى الذي من المؤكد أنه سيحمل إشارة الكبتن وإبراهيم المشخص وعبدالله المرزوقي وفي الحراسة سيكون الحارس الأمين : السيد محمد جعفر وفي خط الهجوم سيتواجد اسماعيل عبد اللطيف ..
و قد يشرك بعض الوجوه الشابة التي اختارها مؤخراً ولكن حسب ظروف المباراة ونتيجتها، خاصة وخاصة أن لاعبي المنتخب في التجربتين السابقتين امام منتخبي اوغندا وسوريا مؤخرا لم يظهروا بالمستوى المرضي نظرا للظروف التي واجهت المنتخب في الفترة الماضية.





[ مدرب المنتخب ]



- الإسم : سلمان شريدة
- المنتخب : بحريـــن
- جنسيه : بحريني



[ أبرز نجوم المباراه ]


حسين بابا




إسماعيل عبداللطيف




سلمان عيسى




::::::::::::::::::::::
|| التشكيلة المتوقعه للأحمر البحريني||







|| سامبا الخليج .. في أسطر ! ||





ســـامبـا الخليج _ المنتخب العماني , هذا اللقب الذى ارتبط في منتخب الاحمر العماني الذى كان رقم سهل في البطولة الماضية و كان ليطمح الا بالخروج با اقل الخسائر بدائت النتفاظة العمانية في بطولة كاس الخليج 15 في السعودية عندما الظهر المنتخب العماني بشكل اخرة وابهر جميع المنتخبات والجميع الاعلامين بالمستوى الكبير والفوز الكبير على المنتخب الكويتي صاحب الرقم القاسي في عدد البطولة 9 بطولة بنتائجة كبيرة 3-1 واحد احرز اهداف المنتخب العماني ثلاثة الاهداف جميع من الاعب الكبير هانى الظابط و ثم احرز الهدف الوحيد للمنتخب الكويتي جاسم الهويدي احد افضل الاعبين بنسبة يلي في تلك السنوات و استمر المنتخب العماني بالاداء الكبير في البطولة وانتهت البطولة بالفوز المنتخب السعودي باالقب و حل الثانيا المنتخب القطري وحل الاحمر العماني في المركز الرابع كا افضل مركز للكورة العمانية في تلك السنوات , و بعد سنة شارك المنتخب في خليجي 16 في الكويت فكانت البطولة ممتازة للاحمر العماني فا بداء البطولة في المباراة الافتتاحي امام المضيف المنتخب الكويتي فا مباراة انتهت صفر صفر للجميع بعد ادء جميل للمنتخب العماني استحسن راضاء الجمهور العماني لعب المنتخب العماني في المباراة الثانية امام النظيرة المنتخب اليمني فكانت المباراة من البداية الشواط الثاني حيث استطاع المنتخب اليمني من تسجيل هدف التقدم عن طريق الاعب شادي جمال في الدقيقة 54 و قبل ان يعود الاحمر العماني بعد عشر دقيقة من هدف اليمن بتسجيل الهدف التعادل عن طريف فوزي بشير فا النتشرة الفرح في الجميع مناطق عمان بتعادل بصعوبة امام المنتخب اليمني , حصل المنتخب العماني على 2 نقاط من تعادل امام الكويت واليمن , في ثالث مباراة الاحمر العماني امام المنتخب الاماراتي الشقيق ديربي الخليج , تمكن نجم نادي الحزم احمد كانو من تسجيل في دقيقة 31 , ثم استطاع نجم نادي ظفار هاشم صالح في التسجيل الهدف الثاني للاحمر في الدقيقة 50 من الشوط الثاني ليطمن جمهور الاحمر على نتائجة المباراة , اداء مبهر للعماني في تلك المباراة , لعب الاحمر مباراة الرابعه امام المنتخب البحريني العنيد والقوي في تلك البطولة فكان المنتخب البحريني اخذ المبادرة على الاحمر فا هاجم بكل مالدية من قوة على مرمى على الحبسي حتى استطاع النجم البحريني محمد سالمين من التسجيل في الدقيقة 13 فحاول بعد ذلك الاحمر العماني في العودة لكن مندون فايدة فكانت المباراة الخامسة امام بطل البطولة المنتخب السعودي القوي جدا ,استطاع الاحمر العماني من التسجيل في الاخضر السعودي عن طريق عماد الحوسني و بعدها استطاع نجم الاتحاد محمد نور من التسجيل بعد سابع دقيقة من الهدف العماني , سجل الاخصر هدف الفوز من ياسر القحطاني في اخر دقيقة من المباراة فكانت خيبة الامل وضح على وجوه الاحمر والحزن على تفريط النقطة الثمينة , لعب الاحمر اخر مباراة له امام الشقيقة القطري , استطاع الاحمر من احرز الهدف الاول عن طريق فوزي بشير في نهاية الشوط الاول من ركلة جزاء , قبل النهاية المباراة بعشر دقيقة احرز بدر الميمني هدف الثاني لعمان انتهت البطولة فكانت المحصل لقب افضل حارس في البطولة من نصيب على الحبسي .


بداية عهد جديد .. في قطر !



انها البداية القوية للاحمر العماني مع تغير نظام البطولة الى مجموعتين و تنظيم الرائع للاخواننا القطرينا فكانت مجوعة الاحمر عمان , قطر , الامارات , العراق فكان المنتخب العماني متصدر المجموعة من فوزينا وخسارة واحد , فكانت هي البداية الحقيقة للسامبـا الخليج بالسلوب الممتع فكانت البداية بالمنتخب العراقي بالفوز علية 3-1 احراز اهداف الاحمر العماني كل من عماد الحوسني هدافين وخليفة عايل هدف و للمنتخب العراقي , فحصل الاحمر العماني على وصيف اللقب في تلك البطولة خلف المنتخب القطري البطل بضربات الترجيحة , في خليجي 18 في الامارات العربية المتحدة تلقى الخسارة في اول مباراة مع الاحمر بهدفين مقابل هدف احرز الهداف المباراة فوزي بشير و عماد الحوسني و اسماعيل مطر , و قابل الاحمر في المباراة الثانية المنتخب الكويتي القوي فتقدم الاحمر بالهدف الاول للعمدة ثم عادل فهد الفهد النتيجة و قبل ان يعود هاشم صالح بهدف اسطوري سوف يبقى في التاريخ الكورة الخليجية , ليضمن بذلك الاحمر الصدارة المجموعة , ثم قابل المنتخب اليمني ليفوز علية 3-1 في مباراة تحصيل حاصل , ليلعب امام المنتخب البحريني القوي في تلك الفترة ليفوز علية بهدف و حيد للميمني من كرة راسية , ليقابل الابيض الاماراتي في النهاية فكاد الحلم ان يصبح حقيقة بالنسبة للعمانيون لكن اسماعيل مطر قضى على الحلم العماني في تلك المباراة ,,
في خليجي 19 عندما توحد العمانيون صغير و كبير و ابيض و اسمر و سنة و شيعة من اجل عمان ليكون الشعار عمان نبض واحد التي حركت المشاعر فكان الاعلام و الصحافة و الجمهور هم السبب , في فوز الاحمر بالقب الخليجي و لا انسى الرجل الصاحب الانجاز السيد خالد بن حمد البوسعيدي الذى دعم المنتخب بكل الطرق فكانت المباراة الاول امام الكويت في مباراة ساد الارتباك على الاحمر العماني وكان الكويتي قريب ليهز الشباك في اكثر من مرة لولا على الحبسي انتهت المباراة الاول بتعادل السلبي , و المباراة الثانية امام العراق بطل اسيا لتنتهي المباراة برباعية عمانية تاريخية ثلاثة اهداف للحسن ربيع و هدف للعمدة عماد الحوسني , ليلاقي في المباراة الثالثة امام المنتخب البحريني ليفوز علية بثانية عمانية عن طريق فوزي بشير و بدر الميمني , ليذهب الاحمر الى المربع الذهبي , شيئا فـ شئ يقترب الحلم من الحقيقة ليدخل الاحمر المباراة امام العنابي القطري ,انتصر الاحمر بصعوبة على العنابي بهدف للحسن ربيع و اقترب الحلم من الحقيقة في نهاية الحلم امام المنتخب السعودي القوي جدا بعديد من النجوم , سيطر الاحمر على الكورة من البداية حتى انتهت الشوط الاول و الثاني و تنتقل المباراة للاشواط الاضافي و يسيطر الخوف على الجمهور العماني خوف من تكرر نفس المشكلة في ركلة الجزاء ليصل الفريقين الى الشواط الاضافي ضيع الاعب المنتخب السعودي تيسير الجاسم ركلة الجزاء لينشر الفرح في عمان جميع مناطق السلطنة و ليكون اهم ظربة ترجيح في تاريخ كرة القدم العمانية منذ ان لعبت عمان كرة القدم , محمد ربيع في جوء ربيع ويقول كلمة اووووووو عمانية لعمان فازة عمان بكاس الخليج 19 انها الحلم الذى تحقق في مسقط العامرة في تنظيم ليقيمة لأبناء الخليج .


::::::::::::::::::::::


|| إستعدادات الأحمر لخوض البداية البحرينية||



لم تكن الاستعدادت كبيرة حيث كانت بسيطة حيث لعب امام المنتخب كازخستان في ملعب الارضية اصطناعية وخسر بنتيجة 3 صفر , قبل ذلك شارك في بطولة الوحدة في اليمن ليفوز بها و لعب مباراة امام المنتخب التشيلي القوي ليخسر فية بواحد صفر , و كانت التجربة الاخيرة امام بيلاروسيا فكانت الخسارة 4 -0 , العجوز الفرنسي كلود لوروا الذي قاد سحرة الخليج لإحراز أول لقب رسمي لهم بعد سنين عجاف يعلم تماماً صعوبة المهمّة خصوصاً أنه يلاقي منتخباً يسعى هو الآخر لإحراز بداية طيبة بمستهل مشواره , و يأمل لوروا بالتوفيق بإختيار التشكيلة و الخطة المناسبتين عندما يعتمد على ذات الأسماء التي أحرز بها مجد عمان الأخير بإستثناء غياب صمام الأمان مدافع الكويت الكويتي خليفة عايل و أسد الخشبات الثلاث , حارس بولتون الانجليزي علي الحبسي الذي لم يسمح له ناديه بالالتحاق بمنتخب بلاده , ليشكل ذلك تحدياً كبيراً لـ لوروا على صعيد الاعتماد على أسماء معيّنة و محاولة إثبات أن المنتخب قادر على فعل الكثير حتى بغياب إثنين من الأسماء التي لا يستغني عنها الأحمر العماني .


::::::::::::::::::::::

عُمان .. بـ روح البطل .. للحفاظ على اللقب



هو الظهور الأول لـ حامل اللقب .. لمن أبهر الخليج بالتنظيم و المستوى و النتيجة .. الساحر العماني الذي استطاع بعد غياب طويل جداً إحراز الحلم الخليجي الدائم بإستضافة شهدها الخليج العربي و ما حوله .. و ليس بعيداً عن السلطنة و بجوارها و جارها .. في اليمن يدخل المنتخب العماني البطولة بصفته حاملاً للقب لأول مرة في تاريخه و يعتمد على ذلك في إضفاء روح معنوية و زيادة جرعات الحماس لدى لاعبي منتخب بلاده خصوصاً في ظل النكسة الأخيرة التي تعرض لها الأحمر عقب خروجه و عدم تأهله لنهائيات كأس آسيا القادمة لذلك فإن كأس الخليج تشكل التحدي الجدّي الوحيد لأبناء السلطنة للمنافسة على لقب قبل دخول تصفيات كأس العالم المقبلة , المدرب الفرنسي كلود لوروا سيفتقد جهود حارسه العملاق علي الحبسي بالتأكيد لكن في ظل تألق الحارس البديل يجب على لوروا إيجاد حل و خلطة سحرية أخرى يعيد الجمالية الفنية لأداء المنتخب العماني المتخم بنجومه المعتادين و في مقدمتهم القائد الدفاعي محمد ربيع و نجوم خط الوسط الكبار احمد حديد و احمد كانو و مايسترو الوسط فوزي بشير و زميله الفنان اسماعيل العجمي خلف الهداف عماد الحوسني .



[ مدرب المنتخب ]




- الإسم : كلــود لوروا
- المنتخب : عمـــان
- جنسيه : فرنسـي



[ أبرز نجوم المباراه ]


علي الحبسي(غير متواجد><)




أحمد حديد




عماد الحوسني




:::::::::::::::::::
|| التشكيلة المتوقعة للأحمر العماني !||





][ سجل المواجهات السابقة بين الفريقين في كأس الخليج..][

* خليجي 19 في سلطنة عمان:
في العاشر من يناير كانون الثاني 2009.. فوز عمان 2-صفر.
* خليجي 18 في الإمارات:
في 27 يناير كانون الثاني 2007.. فوز عمان 1-صفر في الدور قبل النهائي.
* خليجي 17 في قطر :
في 20 ديسمبر كانون الأول 2004.. فوز عمان 3-2 في الدور قبل النهائي.
* خليجي 16 في الكويت :
في الثالث vمن يناير كانون الثاني 2004.. فوز البحرين 1-صفر.
* خليجي 15 في السعودية:
في 29 يناير كانون الثاني 2002.. التعادل 1-1.
* خليجي 14 في البحرين:
في 12 من نوفمبر تشرين الثاني 1998.. التعادل 2-2.
* خليجي 13 في سلطنة عمان:
في 28 أكتوبر تشرين الأول 1996.. التعادل 1-1.
* خليجي 12 في الإمارات:
في السادس من نوفمبر تشرين الثاني 1994.. التعادل 1-1.
* خليجي 11 في قطر:
في السابع من ديسمبر كانون الأول 1992.. فوز البحرين 3-صفر.
* خليجي 10 في الكويت:
في أول من مارس اذار 1990.. التعادل بدون أهداف.
* خليجي 9 في السعودية:
في السابع من مارس اذار 1988. فوز البحرين 2-صفر.
* خليجي 8 في البحرين :
في الثاني من ابريل نيسان 1986.. التعادل بدون أهداف.
* خليجي 7 في سلطنة عمان:
في التاسع من مارس اذار 1984.. فوز البحرين 1-صفر
* خليجي 6 في الإمارات:
في 25 مارس اذار 1982.. فوز البحرين 4- 1.
* خليجي 5 في العراق:
في 30 مارس اذار 1979.. فوز البحرين 3-1.
* خليجي 4 في قطر:
في الثاني من ابريل نيسان 1976.. فوز البحرين 1- صفر.
* خليجي 3 في الكويت:
في 16 مارس اذار 1974.. فوز البحرين 4- صفر







منقول


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى

قديم 11-23-2010, 12:43 PM   رقم المشاركة : 2
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

داعم للمنتدى وسام العطاء مراقبة متميزة وسام الإخلاص 

شكراً: 6,474
تم شكره 11,394 مرة في 2,448 مشاركة

 
افتراضي رد: تقديم : [ البحرين ] vs [ عمان ] ~ \ لمن ستكون البدايه



إن شاء الله الفوز لعمآآآآن


قديم 11-24-2010, 11:21 PM   رقم المشاركة : 3
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

داعم للمنتدى وسام العطاء مراقبة متميزة وسام الإخلاص 

شكراً: 6,474
تم شكره 11,394 مرة في 2,448 مشاركة

 
افتراضي رد: تقديم : [ البحرين ] vs [ عمان ] ~ \ لمن ستكون البدايه



أنتهت المباره بالتعادل الايجابي 1-1

سجل الهدف الاول من خلال رأسيه عماد فالشوط الال

وفالشوط الثاني سجلت البحرين هدف التعادل

مبآآرك للفريقين ^^

..

مباره الامارات والعراق

انتهت بالتعادل السلبي للفريقين

..

قديم 12-06-2010, 04:16 PM   رقم المشاركة : 4





 

الحالة
卍• Ŝ Є Ń ĺ Ǿ Ř •卍 غير متواجد حالياً

 
卍• Ŝ Є Ń ĺ Ǿ Ř •卍 عضوية تخطو طريقها

شكراً: 14
تم شكره 31 مرة في 10 مشاركة

 
افتراضي رد: تقديم : [ البحرين ] vs [ عمان ] ~ \ لمن ستكون البدايه

thnxxxxxxx

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البدايه, البحرين, تقديم, ستكون, عمان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0