سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2014, 06:20 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar ريال مدريد في الديار الألمانيه يدمر شالكه بسداسيه و تعادل مخيب في الأراضي التكريه لتشيلسي

 

[frame="4 10"]


عندما رحل المدرب فيسنتي ديل بوسكي عن ريال مدريد في 2003 لم يكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي في ذلك الوقت ليتخيل استمرار الفريق الاسباني في البحث عن لقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لمدة تزيد على عشر سنوات.

وخلال فترتين في رئاسة النادي مر على بيريز سبعة مدربين منذ رحيل ديل بوسكي لكن مع الايطالي كارلو انشيلوتي ربما يجد ريال مدريد طريقه نحو الفوز باللقب الذي غاب عنه منذ تتويجه بدوري ابطال اوروبا للمرة الأخيرة في 2002.

وبدأ ريال مدريد الموسم بشكل مهتز تحت قيادة انشيلوتي الذي تولى المسؤولية خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو لكن المدرب الايطالي نجح تدريجيا في تحقيق الانسجام بين اللاعبين والاعتماد على دفاع صلب وهجوم فعال.

وجاء الفوز 6-1 على شالكه أمس الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري الابطال لتظهر بشدة الفاعلية الهجومية لريال مدريد بعدما سجل جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو هدفين لكل منهما وسط عرض مذهل في المانيا.



وقال أنشيلوتي الفائز بدوري الابطال مع ميلان الايطالي مرتين كلاعب ومثلهما كمدرب في مؤتمر صحفي "كانت المباراة المثالية."

وأضاف المدرب الايطالي البالغ من العمر 54 عاما "لعبنا مباراة جيدة للغاية وأحرزنا هدفين مبكرين ثم سارت الأمور لصالحنا جيدا."

وتابع "نجحنا في استغلال الهجمات المرتدة وسرعة مهاجمينا بأفضل شكل ممكن."


أهــــــداف المبارات :







أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن جماهير جلطة سراي التركي كان لها دور كبير في انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1 في ختام منافسات ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية إن المباراة كانت صعبة للغاية ، بسبب الحماس الشديد للجماهير التركية، مضيفًا أن تشيلسي لو توفر له 10% من هذا الدعم الجماهيري في مباراة العودة على ملعب "ستامفورد بريدج، فإنه سيحسم التأهل للدور ربع النهائي بسهولة.


أهــــــداف المبارات :



[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0