سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-24-2014, 04:07 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 الملوك يتصدرون الدوري الإسباني بعد انتكاسة كل من برشلونه و اتليتيكو مدريد في الدوري الإسباني

 

[frame="4 10"]






تنازل برشلونة عن صدارة الليجا لمنافسه ريال مدريد بعد هزيمته أمام ريال سوسييداد 3-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بملعب أنويتا ، ضمن مباريات الأسبوع 25 من الدوري الأسباني لكرة القدم ، وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 60 نقطة في المركز الثاني ، ومتنازلا عن صدارة الليجا لغريمه ريال مدريد الذي فاز اليوم وأصبح رصيده 63 نقطة ، بينما إرتفع رصيد سوسييداد عند 43 نقطة في المركز الخامس .







في مفاجأة مدوية ، تلقى فريق أتلتيكو مدريد هزيمة ثقيلة على يد مضيفه أوساسونا بثلاثية نظيفة في المواجهة التي أقيمت على ملعب "رينو دي نافارا" مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الأسباني لكرة القدم.

السقوط الكبير لفريق أتلتيكو مدريد كان خارج التوقعات في ظل الفوز الأخير على ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا ، وتجمد رصيد أتلتيكو عند 60 نقطة محتلاً المركز الثالث ليترك الصدارة إلى ريال مدريد الذي انفرد بها بفارق ثلاث نقاط بينما ارتفع رصيد أوساسونا إلى 29 نقطة ليحتل المركز الثاني عشر.

ثلاثية أوساسونا افتتحها سيخيدو في الدقيقة السادسة ثم أضاف ارمينتروس الهدف الثاني في الدقيقة 21 وأحرز روبيرتو توريس الهدف الثالث في الدقيقة 42 .




حقق فريق ريال مدريد فوزاً سهلاً على حساب ضيفه إلتش بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "سنتياجو برنابيو" في الجولة السادسة والعشرين للدوري الأسباني لكرة القدم.

ريال مدريد ارتقى لصدارة ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة بينما تجمد رصيد إلتش عند 26 نقطة ليتراجع للمركز الرابع عشر.

أهداف ريال مدريد بدأها آسير إيلراماندي في الدقيقة 34 ثم سجل جاريث بيل من تسديدة قوية في الدقيقة 72 وأضاف إيسكو العائد للتألق الهدف الثالث في الدقيقة 81.
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0