سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-19-2013, 05:50 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar كأس القارات المقامه بالبرازيل 2013

 

[frame="10 80"]



منتخب أوروجواي يتربص بنسور نيجيريا تحت شعار "كل شيء ، أو لا شيء"





يرفع منتخب أوروجواي لكرة القدم شعار "كل شيء أو لا شيء" عندما يلتقي نظيره النيجيري غدا الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس القارات المقامة حاليا بالبرازيل.

ومع هزيمة منتخب أوروجواي 1-2 أمام أسبانيا والفوز الكاسح 6-1 لنيجيريا على تاهيتي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة ، أصبحت المباراة بين الفريقين غدا هي الحاسمة ربما لكليهما في مسيرته بالبطولة.

وتمثل المباراة الفرصة الأخيرة لمنتخب أوروجواي إذا أراد التأهل للمربع الذهبي للبطولة حيث يحتاج الفريق إلى الفوز على النسور الخضر غدا من أجل إنعاش آماله في التأهل.

أما التعادل فيبقي على فرصته وإن كانت متعلقة بعدد الأهداف التي سيحرزها في مرمى تاهيتي في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة يوم الأحد المقبل بشرط فوز أسبانيا على نيجيريا في نفس الجولة بينما تبدد الهزيمة غدا آمال منتخب أوروجواي (السماوي) في البطولة تماما بعد عامين فقط من تتويجه بلقب بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 1102) بالأرجنتين.


مدرب المكسيك: فريقنا مؤهل للفوز على أي منتخب .. حتى البرازيل !




أكد المدير الفني للمنتخب المكسيكي خوسيه مانويل دي لا توري، أن فريقه مؤهل للفوز على أي منافس حتى منتخب البرازيل الذي سيواجهه اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس القارات.


وخلال مؤتمر صحفي أقيم الليلة الماضية عقب مران المنتخب المكسيكي قال دي لا توري: "نحن مستعدون للفوز على أي منافس وفي أي ملعب والبرازيل لا تمثل استثناء لهذا الأمر".


وكان منتخب المكسيك، بطل الكونكاكاف، قد استهل مشواره في بطولة كأس القارات بخسارة أمام إيطاليا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما فازت البرازيل على اليابان بثلاثة أهداف دون رد يوم السبت الماضي في افتتاح البطولة.






مدرب اليابان يكثف تركيزه على بيرلو في لقاء إيطاليا بكأس القارات




قال ألبرتو زاكيروني مدرب اليابان مساء الثلاثاء إن فريقه يجب عليه الحد من خطورة أندريا بيرلو إذا اراد الفوز على إيطاليا والاستمرار في المنافسة على التأهل لقبل نهائي كأس القارات لكرة القدم.

وأكد زاكيروني أن وجود بيرلو في خط وسط إيطاليا وشراكته مع المهاجم ماريو بالوتيلي يمثل تهديدا كبيرا لبطلة آسيا في مباراة اليوم الاربعاء بالمجموعة الأولى من البطولة.

وقال الإيطالي زاكيروني (60 عاما) "سنضع تركيزنا على بيرلو وبالوتيلي لكن ليس بشكل حصري لان إيطاليا تملك العديد من اللاعبين الكبار في كافة أرجاء الملعب."

وأضاف "لكن من الواضح أن التعاون بين بيرلو وبالوتيلي مهم لطريقة لعب إيطاليا وعندما تصبح الكرة معهما سنحاول الضغط عليهما."[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة:

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0