سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-14-2012, 10:09 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar اسيا: تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014

 



انتزعت أوزبكستان صدارة المجموعة الأولى بفوزها على مضيفتها إيران 1-صفر اليوم الأربعاء على ملعب أزادي في طهران، وذلك في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في البرازيل 2014.

وسجّل أوليغ بيك باكييف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71.

وكانت قطر فازت على ضيفتها لبنان بالنتيجة ذاتها اليوم أيضاً في الدوحة.

وفشل منتخب إيران في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لانتزاع الصدارة من كوريا الجنوبية وسقط للمرة الثانية على التوالي بعد أن خسر في الجولة الماضية أمام لبنان في بيروت صفر-1 أيضاً.

قطر تنعش آمالها





وحقّق منتخب قطر فوزاً ثميناً على ضيفه منتخب لبنان (1-0) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد بعد أن سجّل هدف العنابي الوحيد المهاجم سباستيان سوريا في الدقيقة (75) من تسديدة قوية.

وكان المنتخبان القطري واللبناني التقيا في افتتاح التصفيات في بيروت في 3 حزيران/يونيو الماضي وخطف حينها الأول فوزاً ثميناً بهدف لسيباستيان سوريا بالذات الذي استفاد من خطأ فادح لرامز ديوب في إرجاع الكرة إلى الحارس زياد الصمد فخطفها وأودعها في الشباك.
ورفعت أوزبكستان رصيدها إلى 8 نقاط بفارق نقطة أمام كوريا الجنوبية التي ارتاحت في هذه الجولة، وتجمّد رصيد إيران عند 7 نقاط أيضا، وهو الرقم الذي وصلت إليه قطر، في حين تجمّد رصيد لبنان عند 4 نقاط.

وفي الجولة المقبلة التي ستلعب بـ26 أذار/مارس المقبل، تلعب أوزبكستان مع لبنان، وكوريا الجنوبية مع قطر.


بات منتخب اليابان لكرة القدم على مشارف نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل عام 2014 بفوزه على مضيفه العماني (2-1) اليوم الأربعاء، بينما خطف العراق فوزاً غالياً على نظيره المنتخب الأردني (1-0)، وذلك في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية.

ورفعت اليابان رصيدها إلى 13 نقطة في المركز الأول، أمام أستراليا الثانية 5 نقاط التي لعبت أربع مباريات وترتاح في هذه الجولة، ويأتي العراق ثالثاً وعمان رابعةً بنفس رصيد أستراليا ولكن بفارق الأهداف، أما الأردن فحل في المركز الخامس والأخير بـ4 نقاط.



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0