سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-15-2013, 02:10 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar برشلونة يواصل زحفه نحو اللقب

 


واصل برشلونة المتصدر زحفه نحو اللقب بفوزه الكبير على مضيفه الجريح ريال سرقسطة 3-صفر اليوم الأحد على ملعب "لا روماريدا" في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخاض برشلونة اللقاء بتشكيلة غاب عنها الكثير من نجومه على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا إضافةً إلى كارليس بويول والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو المصابين، فيما جلس جيرار بيكيه ودافيد فيا وبدرو رودريغيس على مقاعد الاحتياط.

ولم يمنع ذلك النادي الكاتالوني من تحقيق فوزه السادس والعشرين هذا الموسم وتعميق جراح سرقسطة القابع في المركز الثامن عشر والاقتراب خطوة إضافية من اللقب، حيث بلغ الفارق بينه وبين ريال مدريد 13 نقطة.

وافتتح "بلاوغرانا" الذي أوقعته قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، التسجيل في الدقيقة 20 من خلال تياغو آلكانتارا بعد تبادله الكرة مع التشيلي أليكسيس سانشيز قبل إيداعها الشباك.

ثم أضاف كريستيان تيلو الهدف الثاني في الدقيقة 39 بعدما كسر مصيدة التسلل إثر تمريرة من تياغو قبل أن يطلق الكرة في سقف شباك الحارس روبرتو غاغو.

وفي بداية الشوط الثاني أضاف تيلو الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 53 بعدما توغّل في الجهة اليسرى ثم واصل طريقه إلى داخل المنطقة قبل أن يسدد من زاوية ضيقة كرة أرضية على يمين غاغو.



ولم يجد ريال مدريد صعوبةً في التغلّب على مستضيفه أتلتيك بيلباو الذي يعاني هذا الموسم (3-0).

وفرض البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه نجماً للقاء معوضاً غياب الألماني مسعود أوزيل والبرازيلي ريكاردو كاكا، فسجّل مبكّراً لفريقه (2)، من ضربة حرة مباشرة، ثم عاد ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة رأس (68)، قبل أن يهدي كرة الهدف الثالث للبديل الأرجنتيني غونزالو هيغوايين (76).



ويلتقي ريال مدريد مع بوروسيا دورتموند الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو يملك فرصة مواجهة برشلونة في نهائي البطولة الأوروبية.



وعلى ملعب "فسينتي كالديرون"، استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الفوز بعد تعادلين على التوالي وجاء بنتيجة كاسحة على ضيفه الجريح غرناطة 5-صفر.

ويدين أتلتيكو بفوزه الثاني فقط في المراحل الخمس الأخيرة والعشرين هذا الموسم إلى نجمه الكولومبي راداميل فالكاو الذي سجّل ثنائية (27 و47) رفع من خلالها رصيده إلى 24 هدفاً هذا الموسم، فيما كانت الأهداف الثلاثة الأخرى من نصيب البرازيلي دييغو كوستا (4) وراوول غارسيا (63) والبرازيلي الآخر فيليبي كاسميرسكي (70).

ورفع فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن جاره اللدود ريال مدريد حامل اللقب وثاني الترتيب.



وستكون المرحلة بعد المقبلة مصيرية في الصراع على الوصافة بين قطبي العاصمة لأنها ستجمعهما في 28 الحالي على ملعب "فيسنتي كالديرون" الخاص بأتلتيكو الذي كان خسر ذهاباً صفر-2.

وعزّز ريال سوسييداد موقعه في المركز الرابع بفوزه على مضيفه رايو فايكانو 2-0.

فعلى ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايغاس" وأمام 11 ألف متفرّج، أنهى ريال سوسييداد الشوط الأوّل بهدفين نظيفين، الأوّل لإيمانول اخيرتشي، إثر تمريرة من ألبرتو دي لا بيللي (6)، والثاني من زاوية ضيقة إثر كرة من تشابي برييتو (14).



وفي الشوط الثاني، لم تتبدّل النتيجة، فارتفع رصيد ريال سوسييداد إلى 54 نقطة وابتعد 4 نقاط عن مطارديه ملقا وفالنسيا، في حين تجمّد رصيد رايو فايكانو عند النقطة 44 في المركز التاسع.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة:

قديم 04-15-2013, 06:21 PM   رقم المشاركة : 2
Smile hope
عضو سوبر






 

الحالة
Smile hope غير متواجد حالياً

 
Smile hope عضوية مشهورة نوعاً ماSmile hope عضوية مشهورة نوعاً ماSmile hope عضوية مشهورة نوعاً ما

مسابقة فرق مونمس الكبرى 

شكراً: 1,128
تم شكره 1,617 مرة في 683 مشاركة

 
افتراضي رد: برشلونة يواصل زحفه نحو اللقب

تحيا برشا
الى الامام
مشكور على الموضوع

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0