سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-15-2013, 02:06 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar يونايتد يأمل بالاقتراب من اللقب

 

[frame="7 80"]

يواجه مانشستر يونايتد مستضيفه وست هام بعد غدٍ الأربعاء محمّلاً بآمال حصد 3 نقاط في طريق اللقب العشرين "للشياطين الحمر" وذلك في مباراة مؤجّلة بينهما.

وكان مانشستر يونايتد ابتعد عن منافسه المباشر وجاره مانشستر سيتي بفارق 15 نقطة مع خوضه مباراة أكثر من الأخير، أمس الأحد إثر تغلّبه على ستوك سيتي بهدفين نظيفين في مباراة استعاد فيها هدّافه الهولندي روبن فان بيرسي وصله مع الشباك بعد صيامه عن التهديف في 10 مباريات متتالية رافعاً رصيده إلى 20 هدفاً هذا الموسم في المركز الثاني في ترتيب الهدّافين وراء مهاجم ليفربول الأوروغوياني لويس سواريز (22 هدفاً).

ويبدو فريق المدرّب المخضرم أليكس فيرغسون في وضع أكثر من جيّد خصوصاً أنه لم يتبقَّ على نهاية الدوري سوى ست مراحل، علماً بأن الفريق فاز في 26 مباراة من أصل 32 خاضها هذا الموسم في الدوري المحلّي.



وارتأى المدرّب الاسكتلندي إشراك واين روني في مركز صانع الألعاب، وقد أبلى بلاءً حسناً ضدّ ستوك سيتي واختير أفضل لاعب فيها علماً بأن الاشاعات طاولت الولد الذهبي أخيراً وتحديداً بعد استبعاده من المباراة المهمّة ضدّ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بأنه قد يترك فريقه في نهاية الموسم الحالي.

ومن المتوقّع أن يجري فيرغسون بعض التغييرات على التشكيلة التي خاضت مباراة الأمس، وربما يمنح الفرصة للثلاثي جوني ايفانز وتوم كليفريلي وداني ويلبيك ليشاركوا أساسيين.

مانشستر سيتي وويغان بروفة لنهائي الكأس

في المقابل، يستضيف ملعب الاتّحاد لقاء مانشستر سيتي وويغان في تجربة أولى قبل لقائهما في نهائي كأس إنكلترا منتصف الشهر المقبل على ملعب ويمبلي.

وكان مانشستر سيتي خاض مباراة رفيعة المستوى ومثيرة ضدّ تشلسي في نصف نهائي الكأس وخرج فائزاً 2-1. يُذكر أن ويغان ضمن المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل كون سيتي ضامن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب الإمارات، سيحاول آرسنال مواصلة نتائجه الإيجابية في الآونة الأخيرة وتعزيز آماله في المشاركة في دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف غداً الثلاثاء إيفرتون الساعي إلى احتلال مركز يؤهّله للمشاركة في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الموسم المقبل.

ويواصل تشلسي ماراثون مبارياته، عندما يحلّ ضيفاً على فولهام.

يُذكر أن تشلسي سيخوض 6 مباريات في 15 يوماً،علماً بأنه بلغ الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي وسيواجه بازل السويسري الأسبوع المقبل ذهاباً.[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0