سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2013, 01:59 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Kabar دورتموند يستضيف ملقا في معركة الحسم نحو مربع الكبار

 

[frame="10 80"]

يسعى بوروسيا دورتموند الألماني إلى إتمام المهمة وبلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يستضيف ملقا الإسباني مفاجأة المسابقة هذا الموسم، اليوم الثلاثاء على ملعبه "سيغنال إيدونا بارك" بعد تعادلهما سلباً ذهاباً الأسبوع الماضي.



وكان دورتموند سيطر على نحو كبير على مجريات اللعب في مباراة الذهاب خارج ملعبه التي انتهت بالتعادل السلبي وأضاع كماً من الفرص السهلة، ومن ثم يريد إتمام المهمة على ملعبه وبين جمهوره الصاخب الذي يقدر بأكثر من 75 ألفاً في كل مباراة يخوضها على ملعبه.

ولا يدخل ملقا المباراة في أجواء مثالية، فهو خسر مباراته الأخيرة في الدوري أمام ريال سوسييداد 2-4 السبت الماضي، كما أن صاعقة ضربت طائرته ثلاث مرات خلال توجهه إلى إقليم الباسك، وأغلب الظن بأن مدربه القدير التشيلي مانويل بيليغريني سيغيب عن المباراة بعد وفاة والده ويتوجه إلى بلاده أمس الأحد، في حين لن يشارك قائد الفريق البرازيلي ويليغتون ولاعب الوسط مانويل أيتورا للإيقاف.

لكن على الرغم من هذه المشكلات، فإن المدافع الأرجنتيني للفريق الأندلسي مارتن ديميكيليس أعرب عن ثقته بقدرة فريقه على خلق بعض المتاعب لدورتموند خصوصاً إذا نجح في إحراز هدف مبكر في شباك الفريق الألماني.

وقال مدافع بايرن ميونيخ السابق: "المواجهة لا زالت مفتوحة ولم تحسم بعد، دائماً ما يضعك دورتموند تحت ضغط كبير على ملعبه لكن ذلك لن يمنعنا من التسجيل، لقد سجلنا في سان سيرو وفي روسيا ولا أجد أي سبب يمنعنا من التسجيل في ألمانيا أيضاً".

وتابع المدافع الأرجنتيني: "لا شك بأن دورتموند فريق خطير، لكن فريقي يملك شخصية قوية أيضاً وهو جاهز للمعركة".[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0