سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-21-2013, 02:48 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 الإمارات لمواصلة الريادة من بوابة أوزباكستان

 



يتطلع منتخب الإمارات إلى البقاء في صدارة المجموعة الخامسة عندما يستضيف نظيره الأوزبكي غداً الجمعة في أبوظبي ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا لكرة القدم المقررة نهائياتها في أستراليا عام 2015.

تتصدر الإمارات ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزها في الجولة الأولى على مضيفتها فيتنام 2-1، وتحتل أوزبكستان المركز الثاني بالتساوي مع هونغ كونغ ولكل منهما نقطة واحدة بعد تعادلهما صفر- صفر في الجولة الأولى.

يدخل منتخب الإمارات المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في المباراة الأولى خارج أرضه في مباراة شكلت امتداداً للتألق الذي عرفه حين أحرز لقب بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين في كانون الثاني/يناير الماضي في البحرين.

كما أن منتخب الإمارات، الذي يطلق عليه لقب "فريق الأحلام" بالنظر إلى ما حققه لاعبو هذا الجيل من إنجازات، يخوض المباراة والتاريخ لمصلحته بعدما حقق سبعة انتصارات ولم يخسر إلا في ثلاث مباريات في 12 مواجهة مع أوزبكستان في تاريخ لقاءات الفريقين.

تضم تشكيلة الإمارات الكثير من اللاعبين المميزين وإن كانت ستفتقد غداً خدمات صانع ألعابها وأفضل لاعب في "خليجي 21" عمر عبد الرحمن بسبب الإصابة، كما يغيب المدافع علي العامري بقرار إداري.

تعول الإمارات على أحمد خليل وعلي مبخوت وإسماعيل مطر في الهجوم، وعامر عبد الرحمن وحبيب الفردان وخميس إسماعيل في الوسط، وحمدان الكمالي ومحمد أحمد وعبد العزيز صنقور وعبد العزيز هيكل في الدفاع، إضافة إلى علي خصيف في حراسة المرمى.



من جهتها، تسعى أوزبكستان إلى تعويض فقدانها لنقطتين بتعادلها مع هونغ كونغ في طشقند ومن ثم دخول مباراتها المقبلة مع لبنان الثلاثاء المقبل ضمن تصفيات مونديال 2014 في البرازيل بمعنويات عالية.

وتملك أوزبكستان فرصة تاريخية للتأهل إلى كأس العالم للمرّة الأولى، إذ تتصدر حالياً ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية برصيد 8 نقاط.

هونغ كونغ – فيتنام

وفي مباراة ثانية، تلعب هونغ كونغ مع فيتنام حيث تسعى كل منهما إلى تحقيق نتيجة إيجابية للبقاء في دائرة المنافسة على إحدى البطاقتين المباشرتين إلى النهائيات.

ويتأهل الأول والثاني إلى النهائيات مباشرة، فضلاً عن صاحب أفضل مركز ثالث في المجموعات الخمس ضمن الدور الأول.

تنضم الفرق الـ11 المتأهلة إلى أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية وهي اليابان حاملة اللقب وأستراليا الوصيفة وصاحبة الضيافة وكوريا الجنوبية الثالثة، فضلاً عن كوريا الشمالية بطلة كأس التحدي عام 2012، وبطلة كأس التحدي المقررة عام 2014.

وكانت اليابان توجت بطلة للنسخة الأخيرة التي أقيمت في قطر مطلع عام 2011 بفوزها على أستراليا في المباراة النهائية.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0