سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من اللاعب الأبرز في باريس سان جيرمان
ديفيد بيكهام 1 100.00%
زلاتان ابراهيموفيتش 0 0%
المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-25-2013, 07:50 PM
الصورة الرمزية حموووود
عضو مبتدئ
 
شكراً: 0
تم شكره 22 مرة في 15 مشاركة

حموووود عضوية تخطو طريقها









افتراضي بيكهام صديق عظماء الملاعب يغزو الملاعب الفرنسية بتألقه مع سان جيرمان

 

تصدر صورة النجم الانجليزي ديفيد بيكهام لاعب باريس سان جيرمان الجديد غلاف صحيفة "ليكيب" الفرنسية مع زميله السويدي زلاتان ابراهيموفيتش تحت عنوان "باريس اسقطت مرسيليا حتى الركبة" في اشارة لفوز الباريسيين المستحق على غريمه مرسيليا (2-0) في "لوكلاسيك" الكرة الفرنسية مساء امس على استاد "بارك دي برينس" بالعاصمة باريسي في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وفي حوار للاعب الانجليزي المخضرم مع "ليكيب" قال بيكهام:"كنت منفعل ومتحمس للغاية، وشعرت بتجمد في قدمي مع نزولي الملعب وخفت من الإخفاق في أول مباراة لكن بمرور الدقائق بدأت في التأقلم سريعا على الاجواء، وكانت بداية جيدة وليلة مميزة جدا بالنسبة الي".



وأضاف بيكهام :"عندما تدخل الملعب كبديل وتكون النتيجة 1-0، تدرك أن الامور قد تنقلب في الاتجاه الآخر لو سجلوا هدف التعادل، لكن لحسن الحظ عززنا تقدمنا، كنت متوترا بعض الشيء وتعرضت للضغط قليلا ،لكني قلت دوما أن التحدي سيكون كبيرا ".

وكان الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب سان جيرمان قد اعتبر بيكهام أحد اساطير الكرة ورشحه كي يكون أول لاعب انجليزي يحقق بطولة الدوري في 4 بلاد مختلفة حيث سبق له التتويج بالدوري مع مانشستر وريال مدريد وجالاكسي،ويعد سان جيرمان المرشح الاول للفوز بالدوري الفرنسي.

من جانبه أعتبر عمدة مدينة باريس برتران دولانوي بان شهرة بيكهام الولد الذهبي للكرة الانجليزية هي في خدمة باريس "،مضيفا :"تواجد بيكهام في باريس يجعلني سعيدا، انه لاعب كبير، لاعب يتمتع بسمعة دولية كبيرة. كرة القدم هي هكذا في بعض الاحيان، هناك الناحية الاقتصادية الضاغطة وفي الوقت ذاته مرآة عالمية، شهرة بيكهام العالمية هي في خدمة باريس".

وفي سياق متصل نشرت "ليكيب" في ملحقها المصور تقرير خاص بعنوان "بيكهام ..صديق عظماء الملاعب"،وأشارت أن بيكهام بدأ مسيرته مع نجوم مانشستر يونايتد ولعب بجوار اسطورة "الشياطين" الفرنسي اريك كانتونا ثم شارك الايرلندي روي كين والويلزي ريان جيجز والانجليزي بول سكولز والفرنسي لوران بلان ومواطنه فابيان بارتيز والارجنتيني خوان فيرون ،وحقق بيكهام مع زملائه في مانشستر يونايتد لقب دوري ابطال اوروبا عام 1999 علاوة على 6 بطولات للدوري الانجليزي.

وانتقل بيكهام في صفقة قياسية آنذاك لريال مدريد الاسباني وتزامل مع الاسطورة الفرنسي زين الدين زيدان والظاهرة البرازيلي رونالدو والهداف التاريخي راؤول جونزاليس والساحر البرتغالي لويس فيجو والمدافع البرازيلي روبرتو كارلوس وماكينة الاهداف التي لا تهدأ رود فان نيستلروي،وحقق بيكهام الدوري الاسباني والكأس.


وانتقل بيكهام للعب في لوس انجلوس جالاكسي الاميركي حيث لعب بجوار الايرلندي روبي كين والاميركي دونوفان،وخلال فترة تعاقده مع جالاكسي أٌعير للعب لميلان الايطالي (مرتين) حيث تزامل مع أساطير ولاعبين كبار في حجم الايطالي باولو مالديني ومواطنه اندريا بيرلو والساحر البرازيلي رونالدو ومواطنه كاكا والهولندي سيدورف.

وتألق بيكهام على المستوى الدولي مع منتخب "الاسود الثلاثة" الانجليزي منذ مونديال فرنسا 1998 ولعب بجوار نجوم كبار في حجم مايكل اوين وستيفن جيرارد وواين روني.

ويعد انتقال بيكهام لباريس سان جيرمان الفرنسي محطة جديدة وربما خيرة في مسيرة "ايقونة" الكرة الانجليزية في الربع قرن الماضي حيث شارك لأول مرة مع فريق العاصمة الفرنسية في مباراة قمة امام مرسيليا وقاد بيكهام الباريسيين لفوز ثمين انتزع به صدارة الدوري الفرنسي وساهم في احراز الهدف الثاني لزميله الجديد السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

وفي تقرير مصور أخر ،قدمت "ليكيب" الفرنسية 14 لاعب انجليزي تألقوا في الملاعب الفرنسية أبرزهم الساحر جولين هودل لاعب موناكو أيام المدرب الفرنسي ارسين فينجر قبل نهاية الثمانينيات،وكريس وودل لاعب مرسيليا في مطلع التسعينيات ،ولوري كونينجهام لاعب مرسيليا في الثمانينيات ايضا،وراي وينكيز لاعب سان جيرمان السابق ،وكليفين الين لاعب بوردو، وسيمون ستانرود لاعب ستراسبورج، ومارك هتيلي لاعب موناكو السابق،وبريان ستين لاعب كاين،وجرهام ريكس لاعب كاين ولوهوفر السابق،وتريفور ستيفن لاعب مرسيليا السابق،وكريس ماكين لاعب مرسيليا في منتصف التسعينيات،وجيمس هيندمارش لاعب كاين في التسعينيات ايضا،وترينور ميرز لاعب مرسيليا السابق.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ حموووود على المشاركة المفيدة:

قديم 02-26-2013, 12:42 PM   رقم المشاركة : 2
omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي






 

الحالة
omarhessouka غير متواجد حالياً

 
omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى

التميز في القسم الرياضي التميز في قسم الأسرة العام الوسام البرونزي وسام الإخلاص 

شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

 
افتراضي رد: بيكهام صديق عظماء الملاعب يغزو الملاعب الفرنسية بتألقه مع سان جيرمان

اكيد فله الخبره الكافيه و التجربه

ما تأهله على الإبدااع في جميع الدورياات

مشكوور على الخبر

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0