سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-26-2013, 01:12 PM
الصورة الرمزية حموووود
عضو مبتدئ
 
شكراً: 0
تم شكره 22 مرة في 15 مشاركة

حموووود عضوية تخطو طريقها









افتراضي مويس مدرب ايفرتون ينصح فيلايني بتقليد ميسي

 

نصح ديفيد مويس المدير الفني لفريق ايفرتون الانجليزي لاعبه مروان فيلايني بالاقتداء بالنجم ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة فيما يخص ردة الفعل والتعامل بعد التعرض لتدخلات عنيفة من قبل لاعبي الفرق المنافسة.


ويعد فيلايني من اللاعبين المهاريين في الدوري الانجليزي الممتاز الذي يعد الأقوى في العالم من حيث قوة البدنية والالتحامات بين اللاعبين، وهو ما يسبب العديد من المشاجرات بين لاعبي الفرق المنافسة كردة فعل لهذه التدخلات القوية التي تسبب في كثير من الأحيان جروحا قطعية!


ويؤمن مويس أن العديد من اللاعبين يستهدفون فيلايني بشكل خاص لقدرته على المرواغة كما يحدث مع ليونيل ميسي في الدوري الأسباني، وازداد غضب مويس بعدما شاهد ركبة مروان تنزف بعد تدخل قوي من برادلي جونسون لاعب فريق نورويتش سيتي أمام انظار الحكم الذي أمر باستكمال اللعب دون حتى احتساب وجود خطأ وسط دهشة من الجميع!


وقال مويس في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية "الجميع يرغب في ضرب ميسي لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لإيقافه، لكن كل ما يفعله هو الابتسام والنهوض، رغم أنه يتعرض لذلك مجددا".


وأضاف المدرب الاسكتلندي "أخبرت فيلايني أن عليه تقليد ميسي في هذا الأمر، صحيح أنه لن يصل إلى هذه الدرجة لكن يجب عليه أن يتعامل مع غضبه كما يتعامل ميسي ويتقبل هذا الأمر".


وأوضح مويس أن بالرغم من ثقته في حكام الدوري الانجليزي لكنه يرى أن فيلايني لا يجد الحماية الكافية ضد التدخلات العنيفة التي يواجهها مقارنة بباقي اللاعبين في "البريمييرليج".


ويبلغ مروان فيلايني من العمر 25 عاما، وهو من أصول مغربية لكنه يحمل الجنسية البلجيكية ويلعب لمنتخبها. جدير بالذكر ان مروان سبق صرح أنه يجد نفسه مستهدفا بسبب مظهره وخاصة "شعره".

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ حموووود على المشاركة المفيدة:

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0