سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-15-2013, 01:49 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 حامل اللقب أتلتيكو مدريد يسقط على أرضه

 



خسر أتلتيكو مدريد الإسباني - صاحب الأرض وحامل اللقب - مباراته أمام خصمه الروسي روبن كازان بهدفين دون ردّ في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" اليوم الخميس.

بدأت المباراة التي شاهدها 20 ألف متفرّج على ملعب " فيسنتي كالديرون" بهدف مبكّر ومفاجئ بعد كرة مرتدّة من الحارس سيرخيو اسينخو إلى التركي غوكدينيز قره دينيز، الذي أعادها إلى الشباك (6).
ولاحق سوء الطالع لاعبي أتلتيكو، فرغم جميع محاولاتهم لتعديل النتيجة في الشوط الأوّل، إلا أنها جميعاً باءت بالفشل الذريع.
أولى محاولات أتلتيكو لتعديل النتيجة كانت عبر الكولومبي فالكاو الذي أضاعها في الدقيقة (11)، ومن بعدها كرة مرتدّة من دفاع الخصم أضاعها الأورغوياني كريستيان رودرغيز (16).
واستمرّت الفرص الضائعة أمام دفاع كازان القوي، لتكون آخرها في نهاية الشوط الأوّل من ركلة حرّة نُفذت عرضية وتابعها البرازيلي فيليبي كاسميرسكي فوق العارضة بقليل (45+1) نالها أصحاب الأرض بعد عرقلة قام بها قائد كازان رومان شارانوف بحقّ فالكاو نال على إثرها بطاقته الصفراء الثانية في المباراة، مما أدى إلى طرده، ليكمل الفريق الروسي المواجهة بعشرة لاعبين.

وتصدّى الحارس الروسي سيرغي ريجيكوف بكثير من التوفيق والحظ لكرتين مركزتين، الأولى من آردا توران (72)، والثانية من كريتسيان رودريغيز (74)، ونابت العارضة عنه في صدّ تسديدة الكولومبي رادامل فالكاو (77)، وأضاع أدريان لوبيز فرصة العمر بعد ركنية ومتابعة رأسية أكملها الأوّل برأسه أيضاً من نحو مترين دون مضايقة خارج المرمى (83)، وأخرى نسخة طبق الأصل لكن من قدم كريستيان رودريغيز (90).

وحسم روبن كازان النتيجة بالهدف الثاني من هجمة مرتدّة قادها الإسباني بابلو أورباييز في نهاية الوقت بديل الضائع (90+4) مستفيداً من تكدّس لاعبي اتلتيكو مع حارسهم الذي ترك عرينه، في منطقة الضيوف.

توتنهام يحقّق الأهم

حقّق توتنهام الإنكليزي الأهم على حساب ضيفه ليون الفرنسي بفضل الويلزي غاريث بايل، الذي سجّل الهدفين في الدقائق الحرجة.



وافتتح بايل التسجيل بصاروخية أطلقها من نحو 32 متراً استقرّت في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى ريمي فيركوتر (45+1).

وفي مستهلّ الشوط الثاني، أدرك ليون التعادل بعد عرضية من ستيد مالبرانك إلى المدافع الشاب صامويل اومتيتي (19 عاماً)، الذي تابعها مباشرة في الشباك (55).

وفي الوقت بديل الضائع أعاد بايل الفوز لأصحاب الأرض بتسديدة مماثلة للأوّل، لكن من نحو 25 متراً (90+3).

شتوتغارت يفرط بالفوز

وفرّط شتوتغارت الألماني في فوزٍ كان في متناوله على ضيفه غنك البلجيكي، بعدما تقدّم بهدف سجّله كريستيان غينتر من كرة مرتدّة من حارس غنك المجري لازلو كوتيليش تابعها في شباك الأخير (42)، وظلّ كذلك حتى الوقت بديل الضائع، حيث تمكّن الهولندي غلينور بليت من أدرك التعادل للضيوف (90+1).

وفاز بال السويسري على دنبروبتروفسك الأوكراني بهدفين نظيفين، سجّلهما فالنتين ستوكر، بعد أن قام بمجهود فردي داخل المنطقة وسدّد من نحو 12 متراً في قلب المرمى (23)، وماركو ستريلر بتسديدة من حافة المنطقة (68).

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0