سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-27-2013, 02:19 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Ham الدوري الإسباني: مورينيو: لن أدرب في ألمانيا .. وأخطط للقب الثالث بدوري الأبطال

 


[frame="7 80"]



قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إنه لا يعتزم التدريب بألمانيا في المستقبل.



وقال مورينيو في مقابلة مع التليفزيون الإيطالي السبت "سأفوز بلقب آخر في دوري أبطال أوروبا. اللقب الثالث سيأتي. ما لا يمكنني الجزم به هو أن يأتي في الموسم الحالي، لكن في غضون الأعوام الخمسة عشر أو العشرين المتبقية لي في عالم التدريب سأفعل".



وحصد البرتغالي لقب دوري أبطال أوروبا مرتين من قبل، أولهما مع مواطنه بورتو عام 2004 ثم مع إنتر الإيطالي عام 2010 ، وفي موسمه الثالث بالعاصمة الإسبانية يطمح لقيادة الفريق الملكي للقبه العاشر قاريا.



وبعد اختيار غريمه الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني السابق لبرشلونة، العودة إلى التدريب عبر نادي بايرن ميونخ، هناك أمر واضح لدى مورينيو "لا تعليق لدي، إنه اختياره. الأمر المؤكد هو أنني لن أدرب في ألمانيا".





وقبل مواجهة مانشستر يونايتد في ثمن نهائي دوري الأبطال، لا يعرف المدرب "الفريد من نوعه" مصير مواجهته الثالثة أمام الفريق الإنجليزي "فزت عليهم مع بورتو، وخسرت في الثانية مع إنتر".



واعتبر المدرب أن هذه المواجهة تمثل "تحديا. العالم سيتوقف ليرى هاتين المباراتين، وذلك يروق لي".



ومازال مورينيو يحتفظ بحنين من فترة تدريبه في إيطاليا "لقب دوري الأبطال مع إنتر هو الأجمل بالنسبة لي، وكذلك الدوري الإسباني مع الريال على حساب البرسا، ودوري الأبطال مع بورتو، وأول دوري مع تشيلسي حيث لم يكن قد فاز به لمدة 50 عاما. لكن الأهم هو أن إنتر كان كعائلة، بالنظر لوجود أناس مثل رئيسه وزانيتي وكوردوبا والجماهير".
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0