سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-26-2013, 05:48 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 موراي: أتمنى أن يكون نهائي بطولة إستراليا أمام ديوكوفيتش "صعبا"

 

[frame="10 80"]

أصبح اندي موراي على موعد مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا في نهائي بطولة استراليا المفتوحة للتنس بعد فوزه على السويسري روجيه فيدرر في مباراة ماراثونية من خمس مجموعات اليوم الجمعة.

وتأهل موراي (25 عاما) الذي لم يسبق له الفوز على فيدرر في البطولات الأربع الكبرى رغم انه من اللاعبين القلائل الذين يملكون تفوقا على اللاعب السويسري في المواجهات المباشرة إلى النهائي بعد تفوقه بنتيجة 6-4 و6-7 و6-3 و6-7 و6-2 بعد مباراة استمرت أربع ساعات.

وبدا موراي أنه الأقرب إلى الفوز بفضل ضربات ارساله القوية لكن فيدرر الذي أحرز 17 لقبا في البطولات الأربع الكبرى أثبت أنه يبقى قوة لا يمكن الاستهانة بها بعدما وصل إلى المجموعة الحاسمة.

وتألق موراي الفائز ببطولة امريكا المفتوحة في المجموعة الخامسة وتقدم 3-صفر بعدما أهدر فرصتين للفوز بالمباراة في المجموعة الرابعة لكنه لم يهدر تقدمه هذه المرة وحسم اللقاء.

وقال موراي في مقابلة على جانب الملعب "تكون المواجهة أمامه صعبة دائما، تزداد الصعوبة عندما يقدم أفضل مستوياته، عندما كنت متقدما 6-5 وأملك ضربات الإرسال نجح (فيدرر) في توجيه بعض الضربات التي لا تصدق."

وأضاف "لم ألعب بشكل رائع في الشوط الفاصل (للمجموعة الرابعة). يكون من الصعب على اللاعب أن يملك ضربات الارسال ويقترب من الوصول للنهائي ثم يجد نفسه يخوض المجموعة الخامسة."

وقدم موراي ضربات ارسال رائعة في المجموعة الأولى وكسر ارسال فيدرر في الشوط الثالث وحسمها لصالحه في 45 دقيقة.

وجاءت المجموعة الثانية متكافئة ولم يدع أي لاعب الفرصة لمنافسه حتى تقدم فيدرر 4-1 في الشوط الفاصل ثم تعادل اللاعبان 5-5 قبل أن يستغل اللاعب السويسري الفرصة ويفوز بالمجموعة.

وعوض موراي سريعا احباط خسارة المجموعة وكسر ارسال فيدرر بعد عدة محاولات ليتقدم 4-2 ثم فاز بعد ذلك بشوط دون خسارة أي نقطة ليقطع الطريق نحو الفوز بالمجموعة الثالثة.

ووصل فيدرر الذي تلقى مساندة كبيرة من الجماهير إلى المجموعة الخامسة لكنه لم يصمد طويلا وخسرها في 30 دقيقة.

وقال موراي "ديوكوفيتش يقدم أفضل مستوياته هنا، انه سيخوض النهائي الثالث له على التوالي ويجب أن العب بشكل رائع، اتمنى أن تكون المباراة صعبة لأن ذلك سيعني أنها ستكون مباراة جيدة."



وستقام المباراة النهائية للمسابقة بعد غد الأحد.
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0