سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-07-2013, 02:14 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Kabar لوجوين مدرب عمان: سنواجه قطر بنفس تكتيك مباراة البحرين.. وفوزي بشير أساسياً

 


المنامة - أحمد عزيز


أكد الفرنسي بول لوجوين مدرب المنتخب العماني أنه سيتبع نفس أسلوب مباراة البحرين الدفاعي في مباراته المقبلة أمام قطر في ثاني مبارياته بكأس الخليج العربي الحادية والعشرين المقامة في البحرين.


وقال لوجوين في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم قبيل مباراة عمان وقطر غداً "المباراة مهمة جداً للفريقين خاصة بعد تعادلنا مع البحرين وخسارة قطر من الإمارات، أعتقد أننا قادرون على تقديم أداء أفضل من المباراة السابقة".


وأكمل "أطالب اللاعبين بالظهور بشكل أفضل في هذه المباراة، وأن يكون لديهم الطموح في تحقيق الفوز، وفي الوقت ذاته سنخوض المباراة بأسلوب دفاعي، كما أدينا أمام البحرين".


وشدد لوجوين على أن فوزي بشير سوف يقود الأحمر العماني في مباراة الغد، مشيراً إلى أنه قرر أن يصطحبه معه في المؤتمر الصحفي لمنحه شارة القيادة غداً.


وغاب المخضرم فوزي بشير عن خط وسط المنتخب العماني في مباراة البحرين، حيث وضعه لوجوين على مقاعد البدلاء ولم يدفع به في المباراة التي استنفذ خلالها التبديلات الثلاثة.




واختتم المدرب تصريحاته بأن مشكلة الأحذية الصلبة التي عانى منها المنتخب في مباراته السابقة مع البحرين لم تحل، مؤكداً في ذات الوقت أنه ليس مبرراً أو عذراً خلال المباراة القادمة.


يملك منتخب عمان نقطة وحيدة بالتساوي مع البحرين، خلف المتصدر الإماراتي بثلاث نقاط، بينما يقبع العنابي القطري في المركز الأخير خالي الوفاض.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0