سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2012, 11:32 AM
الصورة الرمزية الـرومـانـسـيـه
مشرفة سابقة
 
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع









Kabar فوز النادى الاهلى بلقب دورى ابطال افريقيااا

 

السلام عليكم ورحمه الله


أحرز الأهلي المصري لقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه بعد فوزه على مضيفه الترجي التونسي المدافع عن اللقب 2-1 على استاد رادس في إياب الدور النهائي يوم السبت.
وتفوق الأهلي 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بعد التعادل على أرضه 1-1 على استاد الجيش المصري ببرج العرب منذ اسبوعين ليعزز رقمه القياسي للفوز باللقب ويتأهل للمرة الرابعة للمشاركة في كأس العالم للاندية في اليابان.
وسجل محمد ناجي (جدو) ووليد سليمان هدفي الأهلي في الدقيقتين 43 و62 وأحرز الكاميروني ي**** نجانج هدف الترجي الوحيد في الدقيقة 85.
وأهدر البديل محمد أبو تريكة ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 90 عندما سدد كرة تصدى لها الحارس معز بن شريفية.
وكرر الأهلي انجاز 2006 عندما خطف اللقب من الصفاقسي في تونس بعد التعادل في القاهرة 1-1 والفوز على استاد رادس بهدف نظيف سجله أبو تريكة في اللحظات الأخيرة من اللقاء.
وقال حسام البدري مدرب الأهلي في مؤتمر صحفي عقب اللقاء "مع بداية المشوار كنت اتمنى أن نخوض النهائي القاري والتتويج باللقب في تونس على حساب الترجي وتحقق ما كنت اتمناه وهذا شرف لي."
وفاجأ نبيل معلول مدرب الترجي منافسه باشراك يوسف المساكني في التشكيلة الأساسية رغم الحديث عن صعوبة لحاقه باللقاء بسبب خضوعه لجراحة لاستئصال الزائدة الدودية لكنه لم يظهر بمستواه المعهود.
وبدا الصراع شديدا في منطقة الوسط في بداية المباراة قبل أن يستحوذ الأهلي على الكرة بفضل التمريرات القصيرة والاعتماد في هجومه على الناحية اليمنى للترجي التي بدا واضحا معاناتها من غياب الثنائي سامح الدربالي والغاني هاريسون افول بسبب الإيقاف
يتبع

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

كن في الحياة كعابر سبيل .. وأترك وراءك كل أثر جميل.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف .. وماعلى الضيوف إلا الرحيل

التعديل الأخير تم بواسطة الـرومـانـسـيـه ; 11-19-2012 الساعة 11:35 AM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الـرومـانـسـيـه على المشاركة المفيدة:

قديم 11-19-2012, 11:37 AM   رقم المشاركة : 2
الـرومـانـسـيـه
مشرفة سابقة






 

الحالة
الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً

 
الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع

الدعوة حياة عضو متميز وسام العضو المشارك 

شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

 
افتراضي رد: فوز النادى الاهلى بلقب دورى ابطال افريقيااا

تفاصيل المباراااه

وقال معلول في مقابلة على جانب الملعب "بدون أدنى شك الترجي لم يكن في يومه وبعض اللاعبين المهمين كانوا لم يكونوا في يومهم.. دخلنا في أجواء المباراة بشكل متأخر وبعد دخولنا تقدم الأهلي بهدف من هجمة مرتدة."
وأضاف "الأهلي لم يسرق الفوز بل كان الأفضل واستحق الفوز.. الترجي بصريح العبارة كان خارج نطاق الخدمة. تقريبا جاءت لنا ثلاث فرص فقط طوال مباراة تقام على ارضنا وأمام جماهيرنا وهذا شيء غير مقبول."
واندفع سليمان من الجهة اليسرى وارسل كرة عرضية أبعدها الدفاع قبل أن يسدد السيد حمدي كرة قوية من عند حافة منطقة الجزاء تصدى لها بن شريفية وحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة العاشرة.
وقاد حسام غالي قائد الأهلي وأحد أبرز لاعبي المباراة هجمة مرتدة بعدما استحوذ على الكرة في وسط الملعب وسددها لكنها مرت فوق مرمى الترجي.
وواصل الأهلي - الذي بدا لاعبوه أكثر نشاطا - ضغطه على دفاع الترجي الذي اختار اللعب بحذر وسنحت للفريق المصري فرصة للتقدم عندما وصلت الكرة إلى عبد الله السعيد لكنه سدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة 20.
ولم يشكل الترجي الذي كان بعيدا عن مستواه خطورة في الشوط الأول على مرمى ضيفه باستثناء فرصة واحدة سنحت لنجانج عندما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وسددها ضعيفة في يد الحارس شريف اكرامي في الدقيقة 32.
واستمر الأهلي في السيطرة على ايقاع اللعب مستغلا تراجع حامل اللقب الذي اكتفى بالدفاع ليجني ثمار جهوده عندما استحوذ حمدي على الكرة وتجاوز قلب دفاع الترجي وليد الهيشري بشكل رائع قبل أن يمرر الكرة نحو جدو الذي اودعها في المرمى بسهولة قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني استمر الأهلي في هجومه بفضل الاعتماد على الضغط والتمريرات القصيرة واقترب من اضافة الهدف الثاني عندما تلقى حمدي الكرة في وضع انفراد لكنه سددها في جسم الحارس بن شريفية بعد ست دقائق.
واضطر معلول الى الدفع بلاعبي الوسط ايهاب المساكني والجزائري يوسف بلايلي لمنح الفريق التونسي دفعة هجومية افتقدها في النصف الأول للمباراة.
وتحسن اداء الترجي واقترب من ادراك التعادل مرتين عبر نجانج لكن تسديدته مرت بجوار المرمى في الاولى قبل ان يعانده الحظ عندما تصدى القائم لتسديدته الثانية.
وأضاف سليمان الهدف الثاني للأهلي بعدما راوغ أحد مدافعي الترجي بشكل رائع وانفرد بالمرمى ثم سدد الكرة بهدوء في مرمى بن شريفية.
واعتمد الاهلي على الهجمات المرتدة السريعة وكاد أن يزيد من حصيلته من الاهداف لكن حمدي والسعيد افتقرا للفعالية قبل أن يقلص نجانج الفارق في الدقائق الأخيرة بعدما تلقى تمريرة عرضية من بلايلي وهو على بعد أمتار قليلة من المرمى.
وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي احتسبت ركلة جزاء للأهلي بعد خطأ من بن شريفية ضد البديل دومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق المصري لكن أبو تريكة أهدر فرصة تسجيل الهدف الثالث.
ومر الوقت المحتسب بدل الضائع دون تغيير في النتيجة رغم محاولات الترجي ليحرز الأهلي اللقب القاري للمرة السابعة في تاريخه والأولى منذ 2008.

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ الـرومـانـسـيـه على المشاركة المفيدة:
قديم 11-19-2012, 01:37 PM   رقم المشاركة : 3
omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي






 

الحالة
omarhessouka غير متواجد حالياً

 
omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى

التميز في القسم الرياضي التميز في قسم الأسرة العام الوسام البرونزي وسام الإخلاص 

شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

 
افتراضي رد: فوز النادى الاهلى بلقب دورى ابطال افريقيااا

مرحبااا ايمان اي الف الف الف مبرووك

يستاااهل لأنوو هو ال كان مسيطر

و جدوو هو الي اخد افضل لاعب في تلك المبااراات

يستاهلوو اللقب 7 لناادي القرن هههه

و مشكووورة اختي على الخبر

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة:
قديم 11-19-2012, 06:09 PM   رقم المشاركة : 4
ÑĨĉó TäsнĭĠĨ
عضو خارق






 

الحالة
ÑĨĉó TäsнĭĠĨ غير متواجد حالياً

 
ÑĨĉó TäsнĭĠĨ عضوية مشهورة نوعاً ماÑĨĉó TäsнĭĠĨ عضوية مشهورة نوعاً ماÑĨĉó TäsнĭĠĨ عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 3,640
تم شكره 1,714 مرة في 682 مشاركة

 
افتراضي رد: فوز النادى الاهلى بلقب دورى ابطال افريقيااا

وهوووو
خبر جميل .
يعطيك العافيه ^,^

رد مع اقتباس
قديم 11-20-2012, 01:53 AM   رقم المشاركة : 5
la rogoo3
عضو مبتدئ





 

الحالة
la rogoo3 غير متواجد حالياً

 
la rogoo3 عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 0
تم شكره 49 مرة في 22 مشاركة

 
افتراضي رد: فوز النادى الاهلى بلقب دورى ابطال افريقيااا

شكرا على الخبر

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0