عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2012, 11:37 AM   رقم المشاركة : 2
الـرومـانـسـيـه
مشرفة سابقة






 

الحالة
الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً

 
الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع

شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

 
افتراضي رد: فوز النادى الاهلى بلقب دورى ابطال افريقيااا

تفاصيل المباراااه

وقال معلول في مقابلة على جانب الملعب "بدون أدنى شك الترجي لم يكن في يومه وبعض اللاعبين المهمين كانوا لم يكونوا في يومهم.. دخلنا في أجواء المباراة بشكل متأخر وبعد دخولنا تقدم الأهلي بهدف من هجمة مرتدة."
وأضاف "الأهلي لم يسرق الفوز بل كان الأفضل واستحق الفوز.. الترجي بصريح العبارة كان خارج نطاق الخدمة. تقريبا جاءت لنا ثلاث فرص فقط طوال مباراة تقام على ارضنا وأمام جماهيرنا وهذا شيء غير مقبول."
واندفع سليمان من الجهة اليسرى وارسل كرة عرضية أبعدها الدفاع قبل أن يسدد السيد حمدي كرة قوية من عند حافة منطقة الجزاء تصدى لها بن شريفية وحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة العاشرة.
وقاد حسام غالي قائد الأهلي وأحد أبرز لاعبي المباراة هجمة مرتدة بعدما استحوذ على الكرة في وسط الملعب وسددها لكنها مرت فوق مرمى الترجي.
وواصل الأهلي - الذي بدا لاعبوه أكثر نشاطا - ضغطه على دفاع الترجي الذي اختار اللعب بحذر وسنحت للفريق المصري فرصة للتقدم عندما وصلت الكرة إلى عبد الله السعيد لكنه سدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة 20.
ولم يشكل الترجي الذي كان بعيدا عن مستواه خطورة في الشوط الأول على مرمى ضيفه باستثناء فرصة واحدة سنحت لنجانج عندما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وسددها ضعيفة في يد الحارس شريف اكرامي في الدقيقة 32.
واستمر الأهلي في السيطرة على ايقاع اللعب مستغلا تراجع حامل اللقب الذي اكتفى بالدفاع ليجني ثمار جهوده عندما استحوذ حمدي على الكرة وتجاوز قلب دفاع الترجي وليد الهيشري بشكل رائع قبل أن يمرر الكرة نحو جدو الذي اودعها في المرمى بسهولة قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني استمر الأهلي في هجومه بفضل الاعتماد على الضغط والتمريرات القصيرة واقترب من اضافة الهدف الثاني عندما تلقى حمدي الكرة في وضع انفراد لكنه سددها في جسم الحارس بن شريفية بعد ست دقائق.
واضطر معلول الى الدفع بلاعبي الوسط ايهاب المساكني والجزائري يوسف بلايلي لمنح الفريق التونسي دفعة هجومية افتقدها في النصف الأول للمباراة.
وتحسن اداء الترجي واقترب من ادراك التعادل مرتين عبر نجانج لكن تسديدته مرت بجوار المرمى في الاولى قبل ان يعانده الحظ عندما تصدى القائم لتسديدته الثانية.
وأضاف سليمان الهدف الثاني للأهلي بعدما راوغ أحد مدافعي الترجي بشكل رائع وانفرد بالمرمى ثم سدد الكرة بهدوء في مرمى بن شريفية.
واعتمد الاهلي على الهجمات المرتدة السريعة وكاد أن يزيد من حصيلته من الاهداف لكن حمدي والسعيد افتقرا للفعالية قبل أن يقلص نجانج الفارق في الدقائق الأخيرة بعدما تلقى تمريرة عرضية من بلايلي وهو على بعد أمتار قليلة من المرمى.
وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي احتسبت ركلة جزاء للأهلي بعد خطأ من بن شريفية ضد البديل دومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق المصري لكن أبو تريكة أهدر فرصة تسجيل الهدف الثالث.
ومر الوقت المحتسب بدل الضائع دون تغيير في النتيجة رغم محاولات الترجي ليحرز الأهلي اللقب القاري للمرة السابعة في تاريخه والأولى منذ 2008.

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ الـرومـانـسـيـه على المشاركة المفيدة: