سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-26-2011, 10:10 AM
الصورة الرمزية ToOoha
مشرفة منتدى الأسرة العام
 
شكراً: 3,280
تم شكره 4,229 مرة في 1,451 مشاركة

ToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميع









Oo5o.com (16) من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي

 







أهلا وسهلا بكم أعضاء منتدى مونمس الأعزاء


أتمنى إن تكونوا بصحة وعافية





الموضوع هام وبسيط لا فقط تردوا على الموضوع أتمنى قراءته بتأني




هل لاحظتم إن الوضع الأكثر انتشارا في وقتنا الحاضر هو الحكم على الناس من



مظهرهم الخارجي..




دون معرفة ما في قلوبهم وعقولهم .






فهناك من يرى شخصا صامتا لا يتكلم فيظن بان هذا الشخص لا يحسن الدفاع عن نفسه !


دون إن نقول إن لصمت هذا الشخص حكمة.






و قد نرى شخصا ذو شكل مرعب فنحكم علية على انه وحش بدون قلب !


دون إن نعلم مقدار الطيبة التي في داخل هذا الشخص.






وقد نرى شخصا يلعب ويمرح مع كبر سنة فنظن بأنه غير ناضج !


دون إن نقول انه شخص مرح أو ربما من مقدار حزنه يضحك فهناك من الألم ما يدفع


صاحبة للضحك.






وقد نرى شخصا مدفوعا بغضبة فنحكم عليه بأنه يبحث عن المشاكل !


دون إن نهتم لسبب غضبه






وقد نرى شخصا يظهر لنا بأنه متدين كثيرا!


ولكن الحقيقة هذا مجرد قناع يخفي به وجه الحقيقي!




وهناك الكثير من هذا الحالات الأخرى...


التي لا بد وان وقعنا في احد منها




ولكن الم يحن وقت التغير؟





إلا يجب إن نتعض إن نتحرى إن نتحقق قبل الحكم على الأشخاص!


أليس جوهر الإنسان بالموجود في قلبه؟




قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

((إن الله لا ينظر إلى صوركم ولا إلى أجسامكم ولكن ينظر إلى قلوبكم )).



ولنعامل الجميع بمثل ما نحب إن يعاملونا به لنبتعد عن التكبر والغرور



ولنتذكر قول الله عز وجل في سورة لقمان

" إن الله لا يحب كل مختال فخور "




وكما يقول المثل

" عامل الناس بمثل ما تحب إن يعاملوك "



إذا تحقق هذا الشيء... تخيلوا مقدار التغير الذي قد يحدث في عالمنا..



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share


التعديل الأخير تم بواسطة لارا ; 10-26-2011 الساعة 10:25 AM
رد مع اقتباس

قديم 10-26-2011, 10:18 AM   رقم المشاركة : 2
ليه يا حلم
عضو خارق





 

الحالة
ليه يا حلم غير متواجد حالياً

 
ليه يا حلم عضوية لديها صيت بسيطليه يا حلم عضوية لديها صيت بسيط

التميز في قسم الأسرة العام وسام الإخلاص مسابقة فرق مونمس الكبرى تنسيقي ولا أروع 

شكراً: 1,518
تم شكره 548 مرة في 302 مشاركة

 
افتراضي رد: من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي

كلمــآإت من ذهب ...^^
بالفعـــل وانا ارى في مجتمعنـآإ كثير
من يسيء فهم الناس من الشكل ...

يعطيك آإلف عافيه ع آإلطرح آإلقيم وآإلمميز
ننتظر طرحك القـآإدم دآإئم
لـــآ تحرمينـآإ آإبدآإعك
دمــتي بخير’’’

رد مع اقتباس
قديم 10-26-2011, 10:54 AM   رقم المشاركة : 3
ToOoha
مشرفة منتدى الأسرة العام






 

الحالة
ToOoha غير متواجد حالياً

 
ToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميع

التميز في قسم الأناشيد عضو متميز متميز أنا وسام العضو المشارك 

شكراً: 3,280
تم شكره 4,229 مرة في 1,451 مشاركة

 
افتراضي رد: من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه يا حلم مشاهدة المشاركة

كلمــآإت من ذهب ...^^
بالفعـــل وانا ارى في مجتمعنـآإ كثير
من يسيء فهم الناس من الشكل ...

يعطيك آإلف عافيه ع آإلطرح آإلقيم وآإلمميز
ننتظر طرحك القـآإدم دآإئم
لـــآ تحرمينـآإ آإبدآإعك
دمــتي بخير’’’
نورتي صفحتي بوجودك

وزتي موضوعي جمالاً بردكِ يا عسل

رد مع اقتباس
قديم 10-26-2011, 11:05 AM   رقم المشاركة : 4
بيانكي
عضو سوبر






 

الحالة
بيانكي غير متواجد حالياً

 
بيانكي عضوية لديها صيت بسيطبيانكي عضوية لديها صيت بسيط

التميز في قسم الأسرة العام التميز في القسم الإسلامي مسابقة فرق مونمس الكبرى وسام العضو المشارك 

شكراً: 4,104
تم شكره 1,106 مرة في 444 مشاركة

 
افتراضي رد: من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي


كلمات ولا أروع
يعطيك العافية أختي
أنتظر جديدك
دمتي

رد مع اقتباس
قديم 10-26-2011, 11:45 AM   رقم المشاركة : 5
ToOoha
مشرفة منتدى الأسرة العام






 

الحالة
ToOoha غير متواجد حالياً

 
ToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميع

التميز في قسم الأناشيد عضو متميز متميز أنا وسام العضو المشارك 

شكراً: 3,280
تم شكره 4,229 مرة في 1,451 مشاركة

 
افتراضي رد: من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Pain- مشاهدة المشاركة


كلمات ولا أروع
يعطيك العافية أختي
أنتظر جديدك
دمتي
يسلمو على المرور و الرد الطيب

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ToOoha على المشاركة المفيدة:
قديم 10-26-2011, 01:39 PM   رقم المشاركة : 6
omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي






 

الحالة
omarhessouka غير متواجد حالياً

 
omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى

التميز في القسم الرياضي التميز في قسم الأسرة العام الوسام البرونزي وسام الإخلاص 

شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

 
افتراضي رد: من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي

و عليكم السلام اختي


بااارك الله فيطرحكي ..... بصرااحه كتير ماا نقع في

اخطاااء مثل هيك ...... بس التسرع هو السبب

بإمكاااني الحكم عليكي من هووون ..... هههههه

جزاااكي الله خيراا اختي

و تقبلي تحيااتي

رد مع اقتباس
قديم 10-26-2011, 01:47 PM   رقم المشاركة : 7
عاشق ايتاشي
عضو متألق






 

الحالة
عاشق ايتاشي غير متواجد حالياً

 
عاشق ايتاشي عضوية تخطو طريقها

شكراً: 690
تم شكره 139 مرة في 82 مشاركة

 
افتراضي رد: من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي

موضوع رائع بكلماته وفواصله
موضوع يستحق الشكر
ولو كان هنالك شكر اخر لشكرتك
على هذا الموضوع الرووووووعه

رد مع اقتباس
قديم 10-26-2011, 02:08 PM   رقم المشاركة : 8
تيماري ساما
مشرفة سابقة






 

الحالة
تيماري ساما غير متواجد حالياً

 
تيماري ساما عضوية لديها صيت بسيطتيماري ساما عضوية لديها صيت بسيط

وسام العضو المشارك 

شكراً: 3,487
تم شكره 1,410 مرة في 526 مشاركة

 
افتراضي رد: من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي

يسلمو على الكلمات الرائعة منك يا عسل
متألقة ومتميزة دائما
=======================
يسلمووووو ايديكي يا قمر وبأنتظار جديدك..

رد مع اقتباس
قديم 10-26-2011, 02:15 PM   رقم المشاركة : 9
بشورة البسبوسة
عضو موقوف






 

الحالة
بشورة البسبوسة غير متواجد حالياً

 
بشورة البسبوسة عضوية لديها صيت بسيطبشورة البسبوسة عضوية لديها صيت بسيط

مسابقة فرق مونمس الكبرى مسابقة فرق مونمس الكبرى مسابقة فرق مونمس الكبرى وسام العضو المشارك 

شكراً: 1,282
تم شكره 1,031 مرة في 319 مشاركة

 
افتراضي رد: من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي

روووعة ثم روووعة والله كلمات رووعة
وهذا صح فيه كثيير ناس يحكمون على المظهر ><

تسلمي حبوبتي على الموضوع الحلوو مثلك

رد مع اقتباس
قديم 10-26-2011, 10:23 PM   رقم المشاركة : 10
كيلوا
عضو فعال





 

الحالة
كيلوا غير متواجد حالياً

 
كيلوا عضوية تخطو طريقها

شكراً: 1,177
تم شكره 697 مرة في 239 مشاركة

 
افتراضي رد: من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي

صحححححححححح
ولله كلامك صح
وشكراااااااا

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0