سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-13-2011, 06:54 AM
الصورة الرمزية ηξם ηλζ
عضو سوبر
 
شكراً: 27
تم شكره 584 مرة في 225 مشاركة

ηξם ηλζ عضوية ستكون لها صيت عما قريب









5br2 الفيفا يشكل لجنة تسوية خاصة لتولي شؤون الاتحاد البوسني

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفيفا يشكل لجنة تسوية خاصة لتولي شؤون الاتحاد البوسني


لمعالجة الأزمة التي تسببت بتعليق عضويته



شكل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الثلاثاء 12-04-2011 لجنة تسوية خاصة لتولي شؤون الاتحاد البوسني من أجل معالجة الأزمة التي تسببت بتعليق عضوية البوسنة في الاتحادين الدولي والأوروبي "يويفا" وحرمان أنديتها ومنتخبها الوطني من المشاركة الخارجية.

وستحل هذه اللجنة السداسية بدلاً من القيادة الثلاثية للاتحاد البوسني بمفعول فوري، على أن تحقق الإصلاحات في الاتحاد مع نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وذلك بحسب ما أعلن الفيفا في بيان أصدره اليوم الثلاثاء.

وكان الاتحادان الدولي والأوروبي لكرة القدم قررا في الأول من الشهر الحالي تعليق عضوية الاتحاد البوسني حتى إشعار آخر بسبب فشله في إدخال تعديلات على نظامه الداخلي، وذلك بعدما طالباه سابقاً باعتماد تعديلات على نظامه وحذراه من إمكانية تعليق عضويته ومنع منتخباته وفرقه من المشاركة في المسابقات القارية والدولية ابتداءً من 1 أبريل/ نيسان.

وصوت 28 عضواً من أصل 54 في الجمعية العمومية التي عُقدت في ساراييفو في 29 الشهر الماضي ضد إحداث التعديلات الرامية إلى استبدال الرئاسة الثلاثية للاتحاد والقائمة على أساس عرقي برئيس واحد، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية.

ودعم التعديلات 22 عضواً وامتنع 3 أعضاء عن التصويت وترك أحد الأعضاء قاعة الاجتماع خلال التصويت. وتضم الجمعية العمومية 60 عضواً موزعة بالتساوي على المجتمعات العرقية الثلاث في البوسنة: الكروات والمسلمون والصرب.

وقال البيان الصادر عن الفيفا: "قررت لجنة الطوارىء في الفيفا اليوم الواقع في 12 أبريل 2011 أن تعين لجنة تسوية بهدف حل المشاكل التي تواجه اتحاد الكرة في البوسنة والهرسك".

وكشف البيان إنه وبالتنسيق مع الاتحاد الاوروبي، تم تعيين لجنة تسوية سداسية مكونة من شخصيات كروية في البوسنة وستبدأ عملها بمفعول فوري، مضيفاً: "ستتصرف اللجنة كلجنة تنفيذية في الاتحاد البوسني وكلجنة طوارىء في الاتحاد أيضاً".

وستكون المرحلة الأولى من عمل لجنة التسوية الإعداد للجمعية العمومية التي ستُعقد في موعد أقصاه 26 مايو/ آيار بهدف تبني التعديلات على النظام الأساسي للاتحاد واستبعاد القادة السابقين الذين عارضوا التغيير.

كما ستُتخذ كل الخطوات اللازمة لتحسين الوضع المالي للاتحاد وضمان عدم نشوب نزاعات جديدة أو ظهور التزامات مالية جديدة، على أن يتم تسديد كل الديون المالية المعروفة حالياً في مواعيدها وبشفافية تامة.

أما المرحلة الثانية، فستكون الإعداد لانتخابات جديدة لكل الهيئات القانونية بما يتفق مع النظام الأساسي الجديد الذي سيقره الاتحاد في موعد أقصاه 30 نوفمبر، إضافةًً إلى تحسين إدارة الاتحاد وتعزيز مصداقيته وصورته على المستوى الوطني وتنفيذ أي إجراءات ضرورية طبقاً للمناقشات التي جرت مع الاتحادين الدولي والاوروبي.

وتتمتع لجنة التسوية واعتباراً من تاريخ تعيينها بجميع الحقوق القانونية وتتحمل كل الالتزامات القانونية للجنة التنفيذية لاتحاد البوسنة والهرسك وكذلك لرئاسة الاتحاد، على أن تنتهي سلطتها بعد عقد انتخابات اللجنة التنفيذية الجديدة طبقاً للنظام الأساسي الجديد الذي سيتم إقراره.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

يآرب نصرك لمن أستضعف من عبآدك

قديم 04-13-2011, 07:29 AM   رقم المشاركة : 2
ITACHI ROSE
عضو فعال






 

الحالة
ITACHI ROSE غير متواجد حالياً

 
ITACHI ROSE عضوية تخطو طريقها

شكراً: 119
تم شكره 125 مرة في 55 مشاركة

 
افتراضي رد: الفيفا يشكل لجنة تسوية خاصة لتولي شؤون الاتحاد البوسني

تـــــســــــلـــم عــــلــــى الــــخـــــبــــر^_^

قديم 04-17-2011, 09:32 AM   رقم المشاركة : 3
akram4891
عضو مبتدئ






 

الحالة
akram4891 غير متواجد حالياً

 
akram4891 عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

 
افتراضي رد: الفيفا يشكل لجنة تسوية خاصة لتولي شؤون الاتحاد البوسني

تـــــســــــلـــم ماقصرت

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0