عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-17-2013, 12:58 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com (15) بيكهام يعلن اعتزاله كرة القدم

 
[frame="7 80"]


أعلن المتحدث باسم النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام يوم الخميس اعتزال الأخير لعب كرة القدم اعتباراً من نهاية الموسم الحالي.

ويلعب قائد منتخب إنكلترا السابق (38 عاماً) حالياً مع باريس سان جيرمان الذي توج بطلاً للدوري الفرنسي، بعد أن دافع خصوصاً عن ألوان ناديه الأم مانشستر يونايتد ثم ريال مدريد الإسباني.

وصرّح بيكهام: "أشكر باريس سان جيرمان الذي أعطاني فرصة الاستمرار لكني أعتقد بأنها اللحظة المثلى لإنهاء مسيرتي وأنا في أعلى مستوى".

ونشأ بيكهام في مانشستر يونايتد تحت إشراف المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون الذي أعلن قبل أيام اعتزاله أيضاً، ثم انتقل إلى ريال مدريد ودافع أيضاً عن ألوان ميلان الإيطالي ولوس أنجليس غالاكسي الأميركي.

وفضلاً عن شهرته لاعباً، اشتهر بيكهام أيضاً من خلال زواجه بفيكتوريا إحدى عضوات فرقة "سبايس غيرلز"، وكوّن سجلاً لا بأس به خلال مسيرته التي بدأت عام 1992 حيث أحرز دوري أبطال أوروبا مرة واحدة وبطولة الدوري الإنكليزي 6 مرات وكأس إنكلترا مرتين والدوري الإسباني مرة واحدة والدوري الأميركي للمحترفين مرتين.

ودافع بيكهام عن ألوان المنتخب الإنكليزي في 115 مباراة اعتباراً من 1996 وشارك في 3 مونديالات وسجل 17 هدفاً دولياً،



وسيلعب بيكهام مباراته الأخيرة في 26 أيار/مايو ضد لوريان.[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: