سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-28-2012, 01:40 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Llahmuh بيكهام يفكر في وجهته القادمة على مهل

 



أكد النجم الدولي الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام أنه ليس في عجلة من أمره في ما يخص وجهته المقبلة بعد انتهاء عقده مع لوس أنجليس غالاكسي الأميركي، مشيراً إلى أنه تلقى عدّة عروض من حول العالم.

وودّع بيكهام (37 عاماً) لوس أنجليس غالاكسي في وقت سابق من الشهر الحالي بعد انتهاء عقده مع الفريق الأميركي الذي توّج هذا الموسم بلقب الدوري المحلي، وهو يبحث الآن عن الخيار الصحيح في ما يخص النادي الذي سينهي فيه مشواره الكروي الذي بدأه مع مانشستر يونايتد قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني ثم لوس أنجليس، علماً بأنه لعب خلال فترة دفاعه عن ألوان الفريق الأميركي مع ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة.



وارتبط اسم الدولي الانكليزي السابق الذي أمضى خمسة أعوام في لوس أنجليس، بانتقال محتمل إلى كوينز بارك رينجرز في انكلترا وموناكو في فرنسا، إضافة إلى الحديث عن احتمال انتقاله إلى الدوري الأسترالي أو الصيني.

لكن المتحدث باسم بيكهام أشار اليوم إلى أن قائد المنتخب الإنكليزي السابق يبحث في الخيارات المطروحة أمامه وهو ليس في عجلة من أمره لأنه يقضي حالياً فترة الأعياد مع عائلته.

وأضاف: "هناك عدد من الاقتراحات الجديّة مطروحة على طاولة البحث من أندية من حول العالم. ديفيد ليس في عجلة من أمره، الهم الأساسي هو أن يتخذ القرار الصحيح كما فعل ذلك بنجاح خلال مسيرته الكروية".

وتشير التقارير في فرنسا إلى أن الحديث عن احتمال انتقال بيكهام إلى موناكو الذي يحتّل حالياً المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية، ما زال مبكراً.

ويشرف على موناكو حالياً المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري الذي أعرب سابقاً عن رغبته بضم بيكهام، وهو يملك الإمكانيات لتحقيق هذه الرغبة في ظل وجود الملياردير الروسي ديميتري ريبولوفليف الذي اشترى فريق الإمارة.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0