عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-07-2013, 04:43 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 المفاجآت تهدد الكبار في كأس سمو أمير قطر

 
[frame="7 80"]


تنتظر الأربعة الكبار في الدوري القطري لكرة القدم مواجهات صعبة وغامضة في أول ظهور لهم ببطولة كأس سمو الأمير في بداية مشوارها ضمن ربع النهائي غداً الأربعاء.

ويلتقي في دور الثمانية السد بطل الدوري مع أم صلال، والجيش الثالث مع قطر، والريان الرابع مع الخور، ولخويا الثاني مع الغرافة حامل اللقب الذي يشارك بقرار اداري بعد اعتباره فائزاً علي الخريطيات.

ويخشى الكبار من المفاجآت التي شهدتها البطولة حتى الان، وكان أبرزها سقوط الغرافة أمام الخريطيات عاشر الدوري، وخسارة الوكرة أمام الأهلي الصاعد من الدرجة الثانية، ولذلك لا يمكن التوقع بالنتائج أو بالمتأهلين خاصة وأن معظم مباريات الفرق الثمانية كانت متقاربة خلال الدوري رغم فارق المراكز و الإمكانيات.

ومن الطبيعي أن تحظى مباراة الغرافة مع لخويا بالاهتمام خاصة بعد الضجة التي اثارها الغرافة باحتجاجه على الخريطيات وقرار اعتباره فائزاً 3-0 وصعوده بدلا من الخريطيات لملاقاة الخور.

هذا القرار الاداري للجنة الانضباط والذي صعد بالغرافة سيدفعه لتقديم صورة مغايرة لما ظهر عليه في مباراة الخريطيات وخسارته بركلات الترجيح، والاستفادة من الفرصة التي اتته من جديد للدفاع عن لقبه وهي مهمة صعبة خاصة وأن لخويا في قمة عطائه ومستواه في الوقت الحالي خصوصا بعد تتويجه بطلا لكأس ولي العهد.

لكن لخويا يدرك في الوقت ذاته أن مواجهة الغرافة تختلف تماما عن تلك التي كان سيخوضها أمام الخريطيات، وأن المهمة التي كانت تعتبر أسهل نسبياً تغيرت الآن.[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس