سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-20-2013, 01:43 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Talking سوسييداد يُسقط برشلونة ويخلق المفاجأة

 



نجح ريال سوسييداد في تحقيق ما عجز عنه الكبار وتمكن من مفاجأة ضيفه برشلونة المتصدر وألحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم بالفوز عليه 3-2 اليوم السبت على "ستاديو إنويتا" في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبدأ النادي الكاتالوني في طريقه لكي يحقق فوزه الثالث عشر على التوالي والتاسع عشر هذا الموسم بعد أن تقدم على مضيفه بهدفين نظيفين في الشوط الأول، لكن سوسييداد نجح في العودة إلى اللقاء قبل دخوله إلى استراحة الشوطين ثم استفاد من التفوق العددي، بعد اضطرار "بلاوغرانا" إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين بسبب طرد جيرار بيكيه، لكي يدرك التعادل.



وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة خطف سوسييداد هدف الفوز على النادي الكاتالوني بفضل البديل إيمانول أغيرتكسي.

وهذه المرة الثانية فقط التي يهدر فيها برشلونة النقاط هذا الموسم وكانت الأولى في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي حين تعادل مع ضيفه وغريمه الأزلي ريال مدريد 2-2.

وتأتي هزيمة اليوم بعد أن اكتفى النادي الكاتالوني بالتعادل مع ملقة على أرضه 2-2 الأربعاء الماضي في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس رغم اضطرار الأخير إلى خوض ربع الساعة الأخير بعشرة لاعبين.

ورغم الهزيمة التي مُني بها اليوم وعجزه عن الفوز على سوسييداد في ملعب الأخير للمرة الأولى منذ أيار/مايو 2007 (2-صفر حينها)، ما زال برشلونة في وضع مريح لأن الفارق الذي يفصله عن ملاحقه أتلتيكو مدريد سيتقلص إلى 8 نقاط في حال فوز الأخير على ليفانتي غداً الأحد.

وبدأ النادي الكاتالوني اللقاء بشكل مثالي إذ تقدم بهدفين نظيفين، الأول من خلال نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي عزز صدارته في ترتيب الهدافين بـ29 هدفاً، بعد أن افتتح التسجيل في الدقيقة 7 بعد تمريرة من أندريس إنييستا، ثم أضاف بدرو رودريغيز الهدف الثاني إلى رجال تيتو فيلانوفا في الدقيقة 25 بتسديدة من مسافة قريبة بعد عرضية من البرازيلي داني ألفيش.

لكن سوسييداد عاد إلى أجواء اللقاء قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول بعدما نجح غونزالو كاسترو في تقليص الفارق بعد تمريرة من المكسيكي كارلوس فيلا (41).

وتعقدت مهمة النادي الكاتالوني في الشوط الثاني عندما رفع الحكم الإنذار الثاني في وجه بيكيه (56) مما اضطر فريقه إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين، فاستفاد سوسييداد سريعاً من التفوق العددي ليطلق المواجهة من نقطة الصفر بفضل كاسترو الذي تحولت تسديدته من الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو وخدعت الحارس فيكتور فالديس (62).

وعندما اعتقد الجميع أن المباراة تتجه إلى التعادل تمكن البديل أغيرتكسي وبعد أربع دقائق على دخوله بدلاً من فيلا من مفاجأة عشاق النادي الكاتالوني بهدف قاتل جاء بعدما انقض على الكرة إثر تمريرة من كارلوس مارتينيز ووضعها بقدمه اليمنى في شباك فالديس (90).

وفي مباراة ثانية، حقق غرناطة فوزه الخامس هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه القوي رايو فايكانو السادس بهدفين لخوردي ألمات (24 خطأ في مرمى فريقه) وخوسيه ريسيو (80).

وانتهت مباراة خيتافي وضيفه اشبيلية بالتعادل 1-1 بهدف لأدريان كالونغا (44)، مقابل هدف لخوسيه أنتونيو رييس (40).
وتعادل أيضاً ملقة مع ضيفه سلتا فيغو بالنتيجة ذاتها بهدف للأرجنتيني مارتن ديميكيليس (37)، مقابل هدف للأرجنتيني أوغوستو فرنانديز (76).

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة omarhessouka ; 01-20-2013 الساعة 01:46 PM
رد مع اقتباس

قديم 01-20-2013, 08:30 PM   رقم المشاركة : 2
سحر الخيال
عضو سوبر






 

الحالة
سحر الخيال غير متواجد حالياً

 
سحر الخيال عضوية معروفة للجميعسحر الخيال عضوية معروفة للجميعسحر الخيال عضوية معروفة للجميعسحر الخيال عضوية معروفة للجميعسحر الخيال عضوية معروفة للجميعسحر الخيال عضوية معروفة للجميع

افضل مصمم رمزيات مشاركتي عنواني وسام العضو المشارك 

شكراً: 5,706
تم شكره 1,428 مرة في 646 مشاركة

 
افتراضي رد: سوسييداد يُسقط برشلونة ويخلق المفاجأة

صراحة الخبر كان صاعقة بالنسبة لي
ابدا ابدا ابدا ماكنت حاطة في بالي انهم راح يخسروا
لو ادري كان تابعت المباراة كويس
شفتهم جابوا هدفين وقفلت قلت مافي داعي اكمل فايزين فايزين
ورحت نمت هئ هئ
اخيرا اتهزموا خخخخخخ
مشكور اخي المبارك على طروحاتك الرائعة دوما
بارك الله فيك
~ في أمان الله ~

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0