عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-30-2012, 01:49 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Momayz فالكاو لن يترك أتلتيكو في الانتقالات الشتوية

 


كّد الهداف الكولومبي راداميل فالكاو أنه سينهي الموسم الحالي في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني ولن يترك الأخير خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل لأنه يريد أن يرد الجميل لرئيس النادي أنريكه سيريسو.

ويعدّ فالكاو (26 عاماً) من أكثر اللاعبين المطلوبين حالياً من قبل الأندية الأوروبية الكبرى بسبب الأداء الرائع الذي يقدمه مع أتلتيكو، إذ سجّل 20 هدفاً في 17 مباراة خاضها مع "لوس روخيبلانكوس" هذا الموسم.

ويتصدّر مانشستر سيتي وتشلسي الإنكليزيان لائحة الأندية الساعية للحصول على خدمات لاعب بورتو البرتغالي سابقاً، وقد أشارت بعض التقارير أن مالك الثاني الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مستعد لدفع 48 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم الكولومبي خلال فترة الانتقالات الشتوية.



يقفل الباب

لكن فالكاو أقفل الباب أمام مالك النادي اللندني بعد أن أكد استمراره مع أتلتيكو حتى نهاية الموسم لأنه يريد أن يرد الجميل لرئيس النادي الذي أدى دوراً مؤثراً في ارتفاع أسهم اللاعب الكولومبي.

وتحدث فالكاو عن هذه المسألة قائلاً أمام وسائل الإعلام في العاصمة الكولومبية بوغوتا حيث يمضي عطلة الأعياد: "أدرك المجهود الكبير الذي قام به أنريكه سيريسو من أجل بقائي في النادي. وأشكر الله لأن نتائجنا الرياضية كانت إيجابية جداً. نتوقع أن يبقى الأمر على حاله حتى نهاية الموسم".

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس