سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم حافز اخبار حافز للعاطلين , سبق واخبار سبق القناة الاخبارية - اخر الاخبار العالمية - اخبار العربية - جديد الاخبار - منتدى الاخبار

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-09-2012, 05:04 PM
الصورة الرمزية ملك الانمي
عضو متألق
 
شكراً: 91
تم شكره 137 مرة في 90 مشاركة

ملك الانمي عضوية تخطو طريقها









افتراضي صيني يترك طفله على الثلوج بدون ملابس

 

في رأس السنة الصينية الجديدة وفي درجة حرارة وصلت -13 تحت الصفر في نيويورك قام أب صيني من تجريد طفله الصغير من ملابسه سوى الداخلية منها وظهر الطفل في شريط فيديو مصور وهو يصرخ من شدة البرد , وقد حصد هذا المشهد اكثر من 250 الف مشاهدة على اليوتيوب..

الطفل الصيني لم يتعدى عمره 4 سنوات فقط وهو يركض ويصرخ من شدة البرد السبب الذي اثار غضب المشاهدين حيث اطلقوا علىوالده " الأب النسر" مثالا لما تقوم به انثى النسر مع فرخها الصغير عند تدريبه على الطيران بدفعه من المرتفعات ليتعلم الطيران ..

ويقول والد الطفل ان هذا نوع من التربية وتحمل شدة البرد لدى الطفل إلا ان المتابعين رفضوا هذا الوصف وقالوا
[IMG]https://[/IMG]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
[IMG][/IMG]
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ ملك الانمي على المشاركة المفيدة:

قديم 02-09-2012, 05:15 PM   رقم المشاركة : 2
شذى الحور
مشرفة منتدى العام والطبخ






 

الحالة
شذى الحور غير متواجد حالياً

 
شذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميع

أفضل رسام الوسام الذهبي فريق التميز وسام العضو المشارك 

شكراً: 7,337
تم شكره 4,750 مرة في 1,609 مشاركة

 
افتراضي رد: صيني يترك طفله على الثلوج بدون ملابس

مشكووور اخي ملك الانمي على المووضوع المتميز والطرح الاروووع ..~

نحنا اخواننا لما بيكوون برد شووي نثقل عليهم بالملابس عشان ما يمرضوو..

اعووذ بالله وين رااحت الرحمة من قلبه وهو يشوف ولده يصرخ من شده البرد؟؟؟

ننتظر جديدك الراااقي ..~

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 07:14 PM   رقم المشاركة : 3
Lelouch
مشرفة سابقة






 

الحالة
Lelouch غير متواجد حالياً

 
Lelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدى

أفضل رسام الصحفي البارز تحدي الأعضاء فرسان المعرفة 

شكراً: 3,261
تم شكره 3,862 مرة في 1,425 مشاركة

 
افتراضي رد: صيني يترك طفله على الثلوج بدون ملابس

اعوذ بالله ماهذه القسوة كلها!!
شكراا لك اخي ..
خبر قوي بصراحة رححمت هذا الطفل..
:"(

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 07:54 PM   رقم المشاركة : 4
Smile hope
عضو سوبر






 

الحالة
Smile hope غير متواجد حالياً

 
Smile hope عضوية مشهورة نوعاً ماSmile hope عضوية مشهورة نوعاً ماSmile hope عضوية مشهورة نوعاً ما

مسابقة فرق مونمس الكبرى 

شكراً: 1,128
تم شكره 1,617 مرة في 683 مشاركة

 
افتراضي رد: صيني يترك طفله على الثلوج بدون ملابس

اعوذ بالله انه بالمسلمين رحيم

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 09:02 PM   رقم المشاركة : 5
Miss.Loly
عضو متألق






 

الحالة
Miss.Loly غير متواجد حالياً

 
Miss.Loly عضوية مشهورة نوعاً ماMiss.Loly عضوية مشهورة نوعاً ماMiss.Loly عضوية مشهورة نوعاً ماMiss.Loly عضوية مشهورة نوعاً ما

أفضل رسام 

شكراً: 626
تم شكره 1,293 مرة في 444 مشاركة

 
افتراضي رد: صيني يترك طفله على الثلوج بدون ملابس

مشكوووووور اخوووى على هذا الموضوووع الراااائع ^^
هاذا الااب اكيدددد مجنووووووووووووووووووووون
الاسلام يعطى نفس الانسان الرحمة

آخر تعديل يوتشيها لولى يوم 02-09-2012 في 09:05 PM.

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 09:11 PM   رقم المشاركة : 6
ĩ₡Є
مشرف سابق






 

الحالة
ĩ₡Є غير متواجد حالياً

 
ĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاً

إشراف متميز مصمم مبدع مسابقة فرق مونمس الكبرى مشاركتي عنواني 

شكراً: 2,594
تم شكره 2,007 مرة في 625 مشاركة

 
افتراضي رد: صيني يترك طفله على الثلوج بدون ملابس

سبحان لله مااغربه من خبر

لاتستغرب فهاذا زمن العجائب

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 09:26 PM   رقم المشاركة : 7
ملك الانمي
عضو متألق






 

الحالة
ملك الانمي غير متواجد حالياً

 
ملك الانمي عضوية تخطو طريقها

وسام العضو المشارك 

شكراً: 91
تم شكره 137 مرة في 90 مشاركة

 
افتراضي رد: صيني يترك طفله على الثلوج بدون ملابس

شكرا لمروركم

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 09:37 PM   رقم المشاركة : 8
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

داعم للمنتدى وسام العطاء مراقبة متميزة وسام الإخلاص 

شكراً: 6,474
تم شكره 11,394 مرة في 2,448 مشاركة

 
افتراضي رد: صيني يترك طفله على الثلوج بدون ملابس


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
/
لما قرأت العنوان
ظننت ان موقع الحدث فالصين
وفيها لا تستغرب كهذه التصرفات
ولكن في امريكا غريبه
وبعد مصوره..وناشرنه
لا قال المثل
فوق شينه قواه عينه
=(



رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 09:40 PM   رقم المشاركة : 9
hawary
عضوية ذهبية






 

الحالة
hawary غير متواجد حالياً

 
hawary عضوية جيدة فعلاًhawary عضوية جيدة فعلاًhawary عضوية جيدة فعلاًhawary عضوية جيدة فعلاً

داعم للمنتدى التميز في قسم الأسرة العام وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 7,237
تم شكره 4,707 مرة في 993 مشاركة

 
افتراضي رد: صيني يترك طفله على الثلوج بدون ملابس

موضوع مميز
بس المشكله الابن هيصاب بمرض ربما يظل معاه طوال حياته

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0