عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-27-2012, 01:26 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com (15) تغطية لأهم اللقاءات بالكرة الأوربية 2012

 

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على أشــرف المــرسليـن ..
السـلام علــيـكـم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاتـه




لائحة لمبريات الدوري الإسباني كاملة




نأتي الأن للأخبــــــــــــــــــــــــار

و نبدأ


بالريال مدريد ضد خطافي

عرض ريال مدريد لخسارة مفاجئة أمام مستضيفه خيتافي وبهدفٍ لهدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب كولوسيوم ألفونسو بيريز ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإسباني.

وفدم الريال أداءً عادياً وباهتا افتقر للحماسة ولم يرتق لطموح جماهير حامل اللقب، وذلك بعد التعادل مع فالنسيا 1-1 في المرحلة الأولى، والخسارة أمام برشلونة بنتيجة 2-3 يوم الخميس الماضي في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وتقدم الملكي أولاً عبر الأرجنتيني غونزالو هيغواين (28)، وعادل خوان فاليرا لصاحب الضيافة (53) قبل أن يسجل المغربي عبد العزيز برادة هدف الفوز في قبل النهاية بـ 12 دقيقة علماً بأن الهجمة التي أدت للهدف شهدت لمسة يد أثارت الجدل.

وطرد حكم اللقاء ميغيل أنخيل بيريز لاسا ظهير ريال مدريد فابيو كوينتراو قبل النهاية بلحظات لدى تواجده على دكة البدلاء.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند نقطة واحدة من مباراتين في المركز الخامس عشر، فيما رفع خيتافي رصيده إلى 3 نقاط في المركز التاسع.





نأتي للمبارات الثانية

بين البارصا و اوساسونا

قلب برشلونة تأخره أمام مستضيفه أوساسونا بهدفٍ نظيف إلى فوزٍ بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب رينو دي نافارا ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإسباني.

ويدين البارسا بهذا الفوز لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 76 و 80، فيما سجل هدف أوساسونا الوحيد لاعبه جوسيبا يورينتي في الدقيقة 17.

وطرد حكم اللقاء لاعب وسط أوساسونا فرانسيسكو بونال في الدقيقة 70 ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

ورفع البارسا رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط في الصدارة، فيما بقي أوساسونا دون نقاط في المركز الأخير.








ننتقل و اياكم الى الدوري الإيطالي

جدول المباريات


ايسي ميلان ضد سمبدوريا

تعرض ميلان وصيف بطل الدوري الإيطالي لخسارةٍ لم تكن مستبعدة أمام ضيفه سامبدوريا وبهدفٍ دون رد على ملعب سان سيرو ضمن المرحلة الأولى من الموسم الجديد.

وتعرض الروسونيري لحملة من الانتقادات جراء تفريطه بأبرز نجومه نهاية الموسم الماضي وخلال الصيف الحالي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عبر أندريا كوستا برأسية في الدقيقة 59.





يوفنتوس ضد بارما

استهل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بفوزٍ غالٍ على ضيفه بارما بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب يوفنتوس آرينا في افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.







الدوري الإنجليزي

في واحدة من أمتع مباريات الدوري الإنجليزي تعادل ليفربول مع منافسه مانشستر سيتي 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب اَنفيلد معقل الريدز في الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي وبهذه النتيجة إرتفع رصيد السيتي لأربع نقاط بينما حقق الريدز أول نقطة له هذا الموسم .. جاءت المباراة قوية وحماسية من الجانبين ووضحت رغبة كل فريق في حسم الأمور لصالحه من خلال النجوم المتواجدة في كل فريق وكانت أشبه بمعركة كروية وأحرز لليفربول مارتن سكرتل (د 34 ) وسواريز (د 66 ) بينما أحرز لسيتي يايا توريه (د 63 ) وتيفيز (د 80 ) .




-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس