عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-23-2012, 03:01 PM
الصورة الرمزية N.Yasser
N.Yasser N.Yasser غير متواجد حالياً
مشرف القناة الإخبارية
 
شكراً: 2,157
تم شكره 3,004 مرة في 1,491 مشاركة

N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى









5br2 ميسي: سأعتزل إذا شعرت أنّي لا أستمتع باللعب

 



أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات. بأنه سيعتزل اللعب عندما يشعر بأنه لا يستمتع باللعبة. كماألمح نجم البارصا. الذي سجل 73 هدفا في 60 مباراة لناديه برشلونة الإسباني الموسم الماضي، ليتخطى الرقم القياسي المسجل باسم هداف وقلب هجوم فريق بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني غيرد مولر موسم 1972-1973 برصيد 67 هدفا. بأن المتعة تضاءلت في اللعبة الأكثر شعبية في العالم.



وقال ميسي "كرة القدم لعبة. وأنا أحاول الاستمتاع بها في الملعب. إذا شعرت بعدم الاستمتاع في أحد الأيام. سأعتزل. لا أريد أن أفقد هذه الميزة. هذا الشغف".

وأوضح "تلعب الفرق في أيامنا بشكل برغماتي. يهمها النتيجة أكثر من تقديم كرة قدم جميلة".

وعلى الرغم من إنجازه التهديفي، فإن ميسي أعرب عن خيبة أمله جراء عدم فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي خصوصا بأنه كان سببا غير مباشر في عدم تأهل فريقه إلى المباراة النهائية بعدما أهدر ضربة جزاء ضد فريق تشلسي الإنجليزي كان يمكن أن تساهم في بلوغ فريقه النهاية.

وقال في هذا الصدد "كنت غاضبا من نفسي كثيرا. لأنني أعتقد بأن تلك اللحظة كانت الأمور في أيدينا. لكنني لا أستطيع أن أفعل شيئا الآن. إنها أمور من الماضي لكنها كانت لحظات قاسية".

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
جزاكي الله خيرا أختي أنَفَآسّ ـآَلوَردَ على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ N.Yasser على المشاركة المفيدة: