عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-21-2012, 10:15 PM
الصورة الرمزية الصاعق999
الصاعق999 الصاعق999 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 343
تم شكره 390 مرة في 203 مشاركة

الصاعق999 عضوية ستكون لها صيت عما قريبالصاعق999 عضوية ستكون لها صيت عما قريب








Kabar دوري أبطال آسيا:تعادل بطعم الخسارة للهلال السعودي أمام الغرافة القطري

  العربية سبورت
بيروزي الإيراني يسحق الشباب الإماراتي بسداسية في دوري أبطال آسيا

تعادل بطعم الخسارة للهلال السعودي أمام الغرافة القطري

الأربعاء 28 ربيع الثاني 1433هـ - 21 مارس 2012م


العربية.نت

انتزع فريق الغرافة القطري تعادلا عصيبا من ضيفه الهلال السعودي 3/3 اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

تقدم المغربي عادل هرماش بهدف للهلال في الدقيقة 16 قم تعادل البرازيلي دييجو تارديلي للغرافة في الدقيقة 44.

و أضاف المغربي الأخر يوسف العربي الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 64 ثم تبعه عبد الله الزوري بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 75.

و أحرز تارديلي الهدف الثاني له وللغرافة في الدقيقة 78، وخطف المغربي عثمان العساس هدف التعادل القاتل للغرافة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع الهلال والغرافة رصيدهما الى نقطتين ليقتسما المركز الثاني بالمجموعة التي يتصدرها بيروزي الإيراني برصيد اربع نقاط، فيما يتذيل الشباب الإماراتي ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.
سداسية لبيروزي الإيراني

ألحق بيروزي الإيراني خسارة ساحقة بضيفه الشباب الإماراتي (6-1) اليوم الأربعاء في طهران، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الأول لدوري أبطال آسيا في كرة القدم على ملعب "ازادي".

و سجل الليبي أيمن زايد (8 و47 و53) وغلام رضا رضائي (60) وعلي كريمي (62 من ركلة جزاء) وأمير حسين فيشانغشي (87) أهداف بيروزي، والبرازيلي سييل (56 من ركلة جزاء) هدف الشباب.

و هذا الفوز الأول لبيروزي فرفع رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، في حين تجمد رصيد الشباب عند نقطة واحدة.

و كان حكم المباراة قد أوقف اللقاء لمدة دقيقتين بعد نزول الكاميرا العلوية إلى مستوى منخفض يهدد اللاعبين بالخطر، وتم استئناف اللقاء بعد حل المشكلة.
فوز تاريخي للنصر الإماراتي

قاد العاجي امارا ديانيه فريقه النصر الاماراتي الى فوز تاريخي بعدما تخطى ضيفه لخويا القطري 2-1 اليوم الاربعاء في استاد ال مكتوم في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الاول لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.

و سجل ديانيه (36 و90) هدفي النصر، والبوركينابي موموني داغانو (42) هدف لخويا.

و هذا الفوز الاول للنصر في مشاركته الاولى في البطولة بعدما كان خسر في الجولة الاولى امام سباهان الايراني صفر-1 ليرفع رصيده الى ثلاث نقاط، في حين توقف رصيد لخويا عند ثلاث نقاط.

و يلعب لاحقا ضمن المجموعة ذاتها الاهلي السعودي مع سباهان .

و كان النصر البادئ في صناعة الخطر بعدما استخلص الايطالي لوكا طوني الكرة من المدافع دامي تراوري وانفرد بشكل كامل وسدد كرة ابعدها حارس مرمى لخويا بابا مالك منقذا فريقه من هدف محقق (23).

و رد لخويا بفرصة خطرة بعدما سدد البديل علي عفيف الذي حل بديلا للويز مارتن بعد تعرضه لاصابة قوية كرة خادعة طار لها حارس النصر عبدالله موسى وابعدها ببراعة الى ركنية (29).

و افتتح النصر التسجيل بعد تمريرة من طوني الى ديانيه الذي انفرد وسدد كرة صدها بابا ومن ثم ارتدت اليه تابعها هذه المرة في الشباك (36).

لكن لخويا سرعان ماادرك التعادل اثر ركلة حرة سددها داغانو وخدعت الحارس عبدالله موسى (42).

وفرض حارس النصر نفسه نجما لبداية الشوط الثاني بعد تصديه لكرتين خطرتين، الاولى بعد تمريرة من داغانو الى العاجي بكري كونيه سددها قوية ابعدها موسى ببراعة الى ركنية (52)، والثانية اثر تسديدة عادل اللامي تعامل معها حارس النصر مرة اخرى ببراعة (54).



وحاول مدرب لخويا الجزائري جمال بلماضي زيادة الفاعلية الهجومية لفريقه، فاشرك الكوري الجنوبي نام تاي هي بديلا لكونيه، في حين رد والتر زينغا مدرب النصر باشراك يونس احمد وجمال معروف بديلين للاسترالي مارك بريشيانو وطوني.

ولم يخيب بديلا النصر ظن مدربهما زينغا عندما ساهما في اهداء النصر فوزا تاريخيا عندما مرر احمد كرة وصلت الى معروف الذي سددها قوية وصدها الحارس بابا لترتد امام ديانيه الذي تابعها بسهولة في المرمى (90). أمس
أمس موضوع كان عن دوري أبطال آسيا ولا واحد رد و الله مستغربhttps://www.monms.com/vb/t32989.html

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس