سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-20-2012, 09:11 PM
الصورة الرمزية الصاعق999
عضو فعال
 
شكراً: 343
تم شكره 390 مرة في 203 مشاركة

الصاعق999 عضوية ستكون لها صيت عما قريبالصاعق999 عضوية ستكون لها صيت عما قريب








Kabar دوري أبطال آسيا فوز نادي الإتحاد السعودي على العربي القطري

 

العربية سبورت
بني ياس الإماراتي يعود من طشقند بنقطة ثمينة في دوري أبطال آسيا

"هزازي" يقود اتحاد جدة للفوز على العربي القطري

الثلاثاء 27 ربيع الثاني 1433هـ - 20 مارس 2012م


العربية.نت





حقق اتحاد جدة فوزه على العربي القطري بـ3/1 في مسابقة دوري أبطال آسيا على وذلك على ملعب استاد حمد الكبير في قطر .

و سجل أهداف الإتحاد اللاعب نايف هزازي في الدقيقة 21 و 81 وسجل اللاعب حمد المنتشري في الدقيقة 30 .

فيما جاء هدف العربي القطري عن طريق اللاعب ليوناردو في الدقيقة 25 .

ليحقق الإتحاد فوزه الثاني على التوالي متصدراً بذلك المجموعة الثانية ب "6" نقاط و بفارق نقطتين عن بني ياس الإماراتي الذي عاد هو الآخر من طشقند بنقطة ثمينة بعد تعادله مع مضيفه باختاكور الأوزبكستاني 1-1 .

و يدين بني ياس بهذه النقطة إلى محمد فوزي الذي أدرك التعادل في الدقيقة 21، وذلك بعد أن افتتح ديلشود شاروفتدينوف (29) التسجيل لأصحاب الأرض .
هيونداي يفلت من الهزيمة

أفلت فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي من الهزيمة أمام مضيفه اف سي طوكيو الياباني وتعادل معه 2/2 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وارتفع رصيد أف سي طوكيو إلى أربع نقاط في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام أولسان، حيث كان كل منهما قد حقق الفوز في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وتقدم طوكيو بهدف في الشوط الأول سجله يوهان توكوناجا في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، تعادل أولسان بهدف للاعب كيم سيونج يونج في الدقيقة 80 ثم تقدم طوكيو مجدداً بهدف للاعب يوهان كاجياما في الدقيقة 83، لكن اللاعب البديل لويس كارلوس مارانهاو خطف هدف التعادل 2/2 لأولسان قبل دقيقتين فقط من نهاية المباراة.

وحصد كل من جوان بكين الصيني وبريسبان روار الأسترالي أول نقطة له في المجموعة بعدما تعادل الفريقان 1/1.

وافتتح تشينج بياو التسجيل لجوان بكين بعد سبع دقائق فقط من بداية المباراة ثم سجل ماثيو نيكولس هدف التعادل لبريسبان في الدقيقة 20.

سقوط بوهانغ الكوري الجنوبي

سقط بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، أكثر الفرق فوزاً باللقب "3 آخرها عام 2009"، أمام ضيفه بونيودكور الأوزبكستاني صفر-2 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وسجل لطف الله توراييف (27) ومورزوييف كمالدين (77) هدفي المباراة.

وكان بوهانغ ستيلرز استهل مشواره بالفوز على غامبا أوساكا الياباني بطل 2008 في أرضه بثلاثية نظيفة، فيما خسر بونيودكور على أرضه أمام أديلاييد يونايتد الأسترالي (1-2) الذي تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بعد تغلبه اليوم على غامبا أوساكا 2-صفر.

ويحتل بوهانغ المركز الثاني أمام بونيودكور بثلاث نقاط، وهو نفس رصيد بونيودكور فيما يقبع غامبا في المركز الأخير دون نقاط بعد تلقيه هزيمته الثانية على التوالي.
الفوز الثاني ليونايتد الأسترالي

واصل فريق أديلايد يونايتد الأسترالي انطلاقته في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وحقق الفوز الثاني له على التوالي، حيث تغلب على ضيفه جامبا أوساكا الياباني 2/صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

وارتفع رصيد أديلايد بهذا الفوز إلى ست نقاط في الصدارة، في حين ظل جامبا أوساكا في المركز الرابع الأخير بدون رصيد من النقاط، حيث تلقى اليوم الهزيمة الثاني له على التوالي.

وافتتح دانيال مولين التسجيل لأديلايد في الدقيقة 18 ثم أضاف اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 23.
صدارة للجزيرة الإماراتي

تصدر الجزيرة الاماراتي ترتيب المجموعة الاولى بعد فوزه الصعب على الريان القطري 3-2 اليوم الثلاثاء في ابوظبي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا في كرة القدم.

سجل البرازيلي ريكاردو اوليفيرا (8) وابراهيما دياكيه (54) وعبدالله موسى (57) اهداف الجزيرة، والغيني دانيال غومو (65) وفابيو سيزار (77) هدفي الريان.

الفوز هو الثاني للجزيرة بعد الاول على ناساف الاوزبكستاني ليرفع رصيده الى 6 نقاط ويستمر في المركز الاول بفارق نقطتين عن الاستقلال الايراني الذي تعادل مع ناساف صفر-صفر اليوم ايضا في طهران.

و بقي الريان اخيرا بلا رصيد بعدما تعرض لخسارته الثانية على التوالي، بعد الاولى امام الاستقلال صفر-1 .

لم يكن الريان يستحق الخسارة بعدما صنع اكثر من فرصة خطرة وقف لها حارس مرمى الجزيرة الدولي علي خصيف بالمرصاد، كما دفع ثمنا غاليا لسوء اداء خط دفاعه الذي يتحمل مسوؤلية الاهداف الثلاثة التي سجلها اصحاب الارض، قبل ان يصحو الفريق القطري متأخرا ويسجل هدفين لم يجنباه الهزيمة الثانية التي جعلت موقفه في المجموعة حرجا للغاية.

بدأ الريان المبارة مهاجما وكان قريبا من افتتاح التسجيل عبر المزعج غومو الذي انفرد وسدد لكن الخروج الرائع لخصيف من مرماه منعه من زيارة شباكه (7).

و دفع الريان ثمنا غاليا لفرصته المهدرة بعدما سجل الجزيرة هدفه الاول بعد تمريرة طويلة من الحارس خصيف حولها البرازيلي جادير باري برأسه الى مواطنه اوليفيرا الذي استغل تأخر مصعب محمود في ابعاد الكرة ليخطفها من امامه ويسددها بقوة في مرمى سعود الهاجري (8).



حاول الريان ادراك التعادل، وانفرد مصعب محمود بعد تمريرة من البرازيلي الفونسو الفيس لكن خصيف تألق مجددا وابعد كرته ببراعة (14)، قبل ان يتصدى حارس الجزيرة لانفراد اخر من الفيس (45).

و سجل الجزيرة هدفين سريعين، الاول بعد سلسلة من التمريرات بين الارجنتيني ماتياس دالغادو وباري لتصل الكرة الى دياكيه سددها في اعلى مرمى الهاجري (54)، والثاني بعد ثلاث دقائق اثر مشوار طويل للظهير عبدالله موسى قبل ان يسدد بقوة كرة اصابت يد الهاجري وتابعت طريقها الى مرماه (57).

رد الريان بهدفين، الاول عبر غومو اثر تسديدة بعيدة ارضية خدعت خصيف (65) والثاني بعدما تابع فابيو سيزار تسديدة البرازيلي لياندرو داسيلفا التي ارتطمت بمدافع الجزيرة جمعة عبدالله وتهيأت امامه لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى (79).

و كاد الريان يدرك التعادل لكن تسديدة البرازيلي رودريغو تاباتا ابعدها خصيف المتألق من على خط مرماه (90).

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0