عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-03-2012, 04:06 PM
الصورة الرمزية wx
wx wx غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 431
تم شكره 567 مرة في 217 مشاركة

wx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي ريبيري متفائلاً : بايرن ميونيخ سيترك بصمته في كل بطولات الموسم

  أكد الفرنسي فرانك ريبيري لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء عقب نهاية المران الصباحي للفريق بأكاديمية التفوق الرياضي "اسباير" في الدوحة أنه سعيد للغاية بالتواجد في العاصمة القطرية لخوض المعسكر المغلق.



وأضاف ريبيري أمام عدد كبير من الإعلاميين: "كل الأجواء جيدة ومناسبة لإقامة معسكر ناجح وقد خضنا ثاني مران لنا منذ قدومنا إلى قطر وأظن أن اختيارنا لإجراء المعسكر بالدوحة كان قرارا صائبا.. العودة إلى أكاديمية اسباير للمرة الثانية على التوالي يؤكد الانطباع الجيد الذي خرجنا به الموسم الماضي عندما جئنا لأول مرة وأتمنى أن يجني بايرن أكبر قدر من الإستفادة قبل استئنافه للنشاط مرة أخرى".


وعن مستواه هذا الموسم مع الفريق ، قال ريبيري "أنا أقدم كل ما أمتلكه لأفيد الفريق.. وضعي جيد للغاية مع بايرن ميونيخ وأشعر بالراحة والاستقرار وهذا عنصر مهم لأي لاعب حتى يقدم أفضل ما لديه.

وحول فرص الفريق هذا الموسم في المنافسة على الألقاب ، قال النجم الفرنسي "أنا شخصيا متفائل للغاية حول قدرتنا في تحقيق أهدافنا هذا الموسم.. لدينا طموح كبير في الظهور بشكل جيد وترك بصمتنا في مختلف البطولات التي نشارك فيها وأظن أن الفرصة مواتية لنجني الألقاب.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
[IMG]https://www.**********/d3/up13251885205.png[/IMG]


سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
رد مع اقتباس