عرض مشاركة واحدة
قديم 11-21-2011, 02:06 PM   رقم المشاركة : 3
البطل الصامت
مراقب سابق






 

الحالة
البطل الصامت  غير متواجد حالياً

 
البطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدى

شكراً: 6,294
تم شكره 7,922 مرة في 2,114 مشاركة

 
افتراضي رد: خبر...حريق مدرسة براعم الوطن الأهلية للبنات

صور المصابات من المستشفى وصور نائبة وزير التربية لدى زيارتها :



























































صورة عن ألف صورة











طلب صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة تقريرا مفصلا عن حادثة اندلاع حريق شب في مجمع تعليمي أهلي بمحافظة جدة أمس.
وأضاف في تصريح لـ «المدينة» أن الحريق تسبب بحسب المعلومات الاولية والاحصائية في وفاة معلمتين وإصابة 42 حالة تم نقلها الى المستشفيات القريبة، وذلك حتى إعداد هذه اللحظة (ظهر أمس). علما بأن الإحصائية الأخيرة للصحة أشارت إلى أن عدد الإصابات بلغ 45 حالة.
وردا على سؤال «المدينة» عن عدد الطالبات في المجمع أفاد سموه بأنه سأل مدير التعليم وأبلغه بأن المجمع كبير ويستوعب 900 طالبة.
وقال سمو أمير منطقة مكة المكرمة في حديثه لـ «المدينة»: إنه كان في طريق عودته من العاصمة المقدسة كون عمله اليوم (أمس) بمكة المكرمة، وتلقى البلاغ من مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة وعلى الفور توجه الى موقع المدرسة للوقوف على الحادثة.
واكد أن تحقيقا موسعا سيتم البدء في إجرائه على الفور لمعرفة كامل تفاصيل الحادثة، مبديا أسفه لما حدث، مضيفا: لا شك أن الحادثة مؤسفة ولكنه قضاء الله وقدره، وسيكون هناك تحقيق فيها وفي حال وصول تقرير بالحالة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة. وأشار سموه إلى أن جميع الجهات الحكومية موجودة وتشارك في احتواء الحدث. وحول وسائل السلامة في الموقع قال : حسب إفادة الجهة المعنية هناك وسائل سلامة موجودة وتم استخدامها فعلا ولكن سننتظر التقارير. وعن ما اذا ستكون هناك لجنة للتحقيق في الحادثة أجاب سموه بانه طلب تقريرا عن الحادثة وسيطلع في بداية الامر على تقرير الدفاع المدني أولا ومن ثم سيتم تحديد باقي الخطوات قبل تشكيل لجنة مختصة.
يذكر أن المجمع يضم طالبات رياض أطفال وإبتدائي ومتوسط.

رد مع اقتباس