عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-11-2011, 07:05 PM
الصورة الرمزية rossado773
rossado773 rossado773 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 1
تم شكره 110 مرة في 40 مشاركة

rossado773 عضوية تخطو طريقها









Thumbs up لأنة الأفضل في العالم : برشلونة يتصدر مشروع 2011 لكرة القدم !!

 


برشلونة هذا العام مرة أخرى يقدم مجموعة من اللاعبين لجوائز مشروع كرة القدم والتي تعرف في السنوات الست الأخيرة أفضل اللاعبين الشباب من برشلونة .

هذه هي الطبعة السادسة والبلوغرانا لا يزال لديه حضور كبير حيث كان أحد المشاركين في اللجنة الرابعة والأخيرة التي عقدت يوم الاثنين الماضي المدرب الاسباني فيسنتي دل بوسكي وتم اختيار 33 شاب واعد من حيث المبدأ المشاركة في حفل النهائي والذي سيكون في يوم 24 مايو .

برشلونة هو النادي الوحيد الذي وضع ثلاثة لاعبين في فريق الذهب و " بويان كركيتش " هو واحد منهم وهذه السنة الخامسة التي يشارك فيها كأفضل مهاجم دون 21 سنة وكذلك في الطبعة الخامسة يشارك مرة أخرى معه لاعب خط الوسط " تياجو الكنتار " اوقلب الدفاع " مارك بارترا " .

القائمة كانت كالتالي:
دي خيا (اتلتيكو مدريد) ماريو غاسبار (فياريال) أنطونيو لونا (ألميريا) مارك بارترا (برشلونة) جوردي امات (اسبانيول) تياغو الكنتارا (برشلونة) ريثيو (ملقة) كيكو (هيركليس) ايكر مونياين (أتلتيك بلبو) وسيرجيو كاناليس (ريال مدريد) وبويان كركيتش (برشلونة) .

بالاضافة الى هؤلاء اللاعبين الثلاثة في الخمس نسخ الأخيرة السيطرة للبلوغرانا حيث نال ثلاث ذهبيات وثلاث فضيات وبرونزية واحدة . وقد يظهر أيضا في المركز الثاني في مركز الظهير الايمن " مارتن مونتويا " ووسط الدفاع " مونييسا " وكذلك " سيرجي روبرتو " وفي النسخ السابقة شارك أيضاً " سيرجيو غوميز " و " ديولوفيو جيرارد ". مدة سنة أخرى وبالتالي شباب برشلونة مرة أخرى يلعبون دورا رئيسيا في الجوائز التي تقدم كل عام لأفضل اللاعبين الإسبان دون الـ 21.





-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

3 أعضاء قالوا شكراً لـ rossado773 على المشاركة المفيدة: