سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-31-2011, 01:31 PM
مشرف سابق
 
شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي ارسنال لثمن النهائي و المان سيتي يتعثر

 

القنرز يحجز مقعده في ثمن نهائي الكأس و دزيكو ينقذ السيتيزنز من الخروج المبكر و ينقله للقاء الإعادة
كأس الاتحاد الإنجليزي : ارسنال لثمن النهائي و المان سيتي يتعثر



بلغ ارسنال الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بفوزه على ضيفه هادرسفيلد من الدرجة الثانية بصعوبة بالغة 2-1 بعد لعبه بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 43 اليوم الأحد على "إستاد الإمارات" في الدور الرابع.


وبدا ارسنال الباحث عن اللقب للمرة الأولى منذ 2005 والـ11 في تاريخه، مصمما على تجنب أي مفاجأة والخروج من المسابقة للمرة الأولى على يد فريق من درجة دنيا منذ أن استلم الإشراف عليه الفرنسي ارسين فينغر عام 1996، فحاصر ضيفه في منطقته ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 22 بمساعدة مدافع الضيوف بيتر كلارك الذي حول الكرة عن طريق الخطأ في شباك حارسه ايان بينيت اثر تسديدة من الدنماركي نيكلاس بندتنر.



لكن الفريق اللندني تلقى ضربتين قبل نهاية الشوط الأوّل، الأولى بإصابة لاعب وسطه الفرنسي سمير نصير في الدقيقة 33 ما اضطر فينغر لاستبداله بالتشيكي المخضرم توماس روزيتسكي، والثانية بطرد مدافعه الفرنسي سيباستيان سكيلاتشي في الدقيقة 43 بعد خطأ على جاك هانت الذي كان يتوجه للانفراد بالحارس الإسباني مانويل المونيا الذي عاد إلى التشكيلة الأساسية بعد تعافيه من الإصابة.



وفي بداية الشوط الثاني، نجح الضيوف في مفاجأة جماهير "ستاد الإمارات" بتسجيلهم وعن جدارة هدف التعادل بكرة رأسية من الن لي بعد ركلة ركنية نفذها من الجهة اليمنى انتوني بيلكينغتون (66).




واضطر فينغر بعدها إلى الزج بصانع الألعاب الإسباني شيسك فابريغاس بدلا من الفرنسي ابو ديابي (67) بعد ان كان اخرج المهاجم المغربي مراون الشماخ في بداية الشوط الثاني وادخل لاعب الوسط الكاميروني الكسندر سونغ.



وبدا أن سيناريو الدور السابق سيتكرر عندما اضطر ارسنال لخوض مباراة معادة أمام ليدز يونايتد من الدرجة الأولى فاز بها 3-1 بعد اكتفائه بالتعادل في الأولى 1-1، لكن رجال فينغر ضغطوا لكي يتجنبوا هذا السيناريو ونجحوا في خطف التعادل قبل 4 دقائق على نهاية اللقاء عندما انتزع بندتنر خطأ داخل منطقة الجزاء من جايمي ماكومب فاشار الحكم إلى ركلة جزاء انبرى لها فابريغاس بنجاح.





ستوك سيتي و وست هام يتأهلان إلى دور الـ16







وتأهل إلى الدور ذاته ستوك سيتي بفوزه على مضيفه ولفرهامبتون بهدف وحيد سجله المدافع الألماني روبرت هوث في الدقيقة 81، ووست هام بتغلبه على نوتنغهام فورست بـ3 أهداف للنيجيري فيكتور أوبينا (4 و42 و52) مقابل هدفين لمواطنه ديله ديفيد إديبولا (18) وديفيد ماكغولدريك (40).




دزيكو ينقذ السيتيزنز من الخروج





وأنقذ المهاجم الدولي البوسني إدين دزيكو فريقه الجديد مانشستر سيتي من الخروج المبكر من المسابقة عندما أدرك له التعادل أمام مضيفه نوتس كاونتي في الدقيقة 80 إثر كرة من المدافع ميكا ريتشارد وفرض بالتالي مباراة معادة ستقام في مانشستر.


وتقدم نوتس كاونتي منذ الدقيقة 59 عبر نيل بيشوب إثر تمريرة من آلان غوف.



يذكر أن دزيكو انضم إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من فولفسبورغ بطل الدوري الألماني العام قبل الماضي.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ 3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч على المشاركة المفيدة:

قديم 02-01-2011, 03:22 PM   رقم المشاركة : 2
Mr- Anas
عضو سوبر






 

الحالة
Mr- Anas غير متواجد حالياً

 
Mr- Anas عضوية تخطو طريقها

وسام العضو المشارك الوسام الفضي 

شكراً: 928
تم شكره 550 مرة في 107 مشاركة

 
افتراضي رد: ارسنال لثمن النهائي و المان سيتي يتعثر

شكرا ع الخبر الحلوو

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لثمن, المان, النهائي, ارسنال, يتعثر, سيتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0