قصص و روايات بقلم الاعضاء قصص, روايات , خواطر, بقلم الأعضاء.. يمنع النقل او الاقتباس منعاً باتاً او |
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
إضغط على
او
لمشاركة اصدقائك! |
|
LinkBack | أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 2
|
انواع عرض الموضوع |
#1
|
||||||
|
||||||
هل موت الاحباب يجعلنا ننساهم [/frame]كان هناك فتاة صغيرة عمرها 5 سنوات ذات شعر طويل اسود اللون وعين زرقاء مثل السماء اسمها ماري كانت بنت احد اغنياء تعيش في قصر كبير وجميل كانت تحب امها و ان تجعل جميع من حولها سعيد في الكريسماس قرر والداها ان يخرجوا للعشاء مع اصدقائهم وتركوها مع الخدم كانت ليلة ممطرة جدا وكانت ماري خائفة من صوت الرعد ولم تستطيع النوم اصبح القصر فارغ لان الخدم ذهبوا لغرفهم وبقت ماري و حدها خرجت من غرفتها وضلت تمشي ما هدا الصوت .. نضرت خلفها ادا بها قطة سوداء ذات اعين حمراء هربت القطة فتبعتها الفتاة اذا بها غرفت اول مرة تراها ماري القت نظرة ماري:يا للجمال قطة بيضاء اوه حسبتكي سوداء بسبب الضلام لم ارى هده الغرفة من قبل انها فارغت هيا بنا يا قطة تعالي معي ماري:سوف اسمكي ميمي دخلت ميمي والفتاة الغرفة ونامت القطة الا ان ماري لم تستطيع النوم لانها كانت بانتضار والديها الذان وعداها باحضار هدية جميله لها سمعت صوت فتح الباب نزلت بسرعة الى الطابق السفلي وتبعتها ميمي وختبأة لتفاجئة والداها دخلوا للقصر ودخل خلفهم رجل يمسك سسكين و طعنهم عده مرات باتجاه القلب ماري لم تستطع فعل شيئ واصبحت في حالت سكون بعد مرور عدة ايام قرر شخص من العائلة ان يتبنى ماري لكنها لم توافق وطرت الخدم ولم تخرج ابدا من القصر وبقيت وحدها مع ميمي بعد مرور عدة سنوات اصبح عمر ماري 19 سنة وهدفها الوحيد في حياتها هو الانتقام لموت والديها قررت ان تخرج من القصر لبست قميص اسود وشورت تجينز وقامت بتصريح شعرها كذيل الحصان ولبست حذاء بكعب قصير وحملت ميمي وهاهو يفتح باب القصر اذا به حجز كبير من الناس تجاهلتهم الفتاة و اتجهت الى الحديقة جلست في مقعد وضلت تلعب مع ميمي جلس معها شاب في 20 ممكن ماري:ميمي هيا بنا نذهب الشاب :اسف انا جاك ماري:وما المهم في الامر جاك:مغروره,, ماري:غبي لا امح لك بهادا جاك:امم انتي منك تضني نفسك ماري:انا ماري جاك:الاميرة الحزينة ههه لا محال دقيقة انتي هي اجل,,,انا اسف جدا يا اميرتي هههههه,,صدقتكي ماري:لا يهمني دهبت ماري لمكتب عمل والدها ماري:سوف اضع محامي يقوم باعمالي بن<<عم ماري>>:لا اسمح لكي ماري:ومن انت انا هي الوريثة الرسمية لمال ابي وليس انت اخرج من شركتي بن:سوف نتقابل يا اميرة سوف نتقابل دخل جاك:اهلا بيكم يا زملائي في العمل جاك:انتي مدا تفعلين هنا ماري:مدا تفعل انت جاك:انا عامل وانتي ماري:انا صاحبت العمل جاك:يعني كلامك صحيح يا للهول ماري:من الجيد انه يومي الاول جاك:شكرا ماري:انا اريد القهوة وايضا سوف اغيب عن العمل وسوف يكون المحامي و الاوراق بيننا واحتست القهوة و خرجت بعد مده دهبت للمتنزه وكانت بحالة مزرية جلست وضلت تتكلم عن الحدث وكل ما قلته سمعه جاك:خرج وقال انا اسف ماري:لما جاك:لاني قلت عنكي مغرورة لو كنت مكانكي لما تحملت كل هدا ماري:اجل انا تعيست وهدفي في الحياة هو الانتقام جاك:حاولي نسيان الامر لا تفكري فيه وبمثابرة نزع جاك الفكرة من رأس ماري واصبحا حبيبان ونسيت ما ري ماضيها ماري:جاك كيف حالك جاك:بخير ماري:هدا جيد جاك:هل جدولك مملوء ماري:اجل جاك:لالا يجب ان تنسي الامر اليوم سوف تأتي لمنزلي لاعرفكي على ابي ماري:حسناا ذهبوا للبيت فتح الباب دخلوا ماري:جميل صور من هده جاك:امي ماري:مذااا من هذا جاك:ابي ماري:هيا نذهب خرجت بسرعة وتبعها جاك جاك:مابك ماري:مدا قلت لوالدك جاك:قلت سوف اريك زوجتي ماري:لم تقل له الاميرة صحيح جاك :لمدا ماري:لا شيء ......................................... انتهى البارت الاول الاسئة: انتقداتكم,, ليش خرجت وليه سألت جاك عن والده؟ اقتراحاتكم للاسموات والبارت؟ ادا امكن ابي اسموات حلوة شكرا لكم .................................................. ....... في امان الله لأأأ أأأحلل السرقة بلأأأأ نقل الحقوق حنان : منتدى مونمس للي ينقل بلا المصدر ما اسامحه بكل حياتي |
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ حنان الساسوكية على المشاركة المفيدة: |
06-23-2014, 09:17 PM | رقم المشاركة : 2 |
شكراً: 18
تم شكره 47 مرة في 37 مشاركة
|
رد: رواية بقلمي :هل موت الاحباب يجعلنا ننساهم
قصة جميلة انت موهوبة الله ابارك
|
|
06-24-2014, 12:54 AM | رقم المشاركة : 3 |
شكراً: 19
تم شكره 23 مرة في 21 مشاركة
|
رد: رواية بقلمي :هل موت الاحباب يجعلنا ننساهم
موهبة رائعة و أتمنى أن أصير بهاذ المستوى يوما ما
|
|
06-24-2014, 07:59 PM | رقم المشاركة : 4 |
شكراً: 1,387
تم شكره 2,359 مرة في 1,132 مشاركة
|
رد: رواية بقلمي :هل موت الاحباب يجعلنا ننساهم
روعة القصة اختي
بالرغم من ان بعض الاحداث مختصرة كثيرا يعني هي بقيت لاربع عشر سنة تريد الانتقام لوالديها ثم فجاة جاك في فترة بسيطة انساها هذا هناك استعجال في هذا الحدث اما الباقي فهوا رائع شكرا انا في انتضار التكملة
|
|
06-26-2014, 05:35 PM | رقم المشاركة : 5 |
شكراً: 66
تم شكره 148 مرة في 130 مشاركة
|
رد: رواية بقلمي :هل موت الاحباب يجعلنا ننساهم
اي ورح تنتقم ف الجزء التاني بس انا القصة مو بس على الانتقام هى مره طويلة وفها شخصيات عديدة رح تضه في البارتتات القادمة
|
|
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|