سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-27-2013, 04:54 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 ريال مدريد يتخطى عقبة غرناطة بصعوبة

 

[frame="7 90"]


انتزع ريال مدريد ثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز الصعب على مضيفه غرناطة بهدف نظيف للفرنسي كريم بنزيمة مساء الاثنين على استاد لوس كارمنس وسط 22 ألف متفرج في ختام الجولة الثانية من الدوري الأسباني لكرة القدم "الليجا".

سجل بنزيمة هدف الفوز للنادي الملكي في الدقيقة 10 بعد كرة عرضية لعبها الأرجنتيني دي ماريا للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي هيأها لبنزيمة لم يجد صعوبة في إيداعها مرمى غرناطة في مباراة شهدت جدلا تحكيميا حيث طالب لاعبو النادي الملكي بضربتي جزاء في المقابل طالب لاعبو أصحاب الارض بضربة جزاء.

وكان غرناطة قد حقق مفاجأة في الجولة الاولى بالفوز خارج ملعبه امام اوساسونا (2-1) ومتعادلا مع ريال مدريد في المركز الثامن قبل المباراة الا انه تراجع للمركز التاسع فيما تقدم النادي الملكي للمركز الخامس برصيد (6 نقاط).

لعب مدرب غرناطة لوكاس الكاراز بطريقة دفاعية (4-2-3-1) معتمدا على المغربي يوسف العربي كمهاجم وحيد وعرضيات وتسدسدات الجزائري ياسين براهمي ،في المقابل لعب الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي الهجومي اوزيل ورونالدو وبنزيمة وانطلاقات دي ماريا.

وغاب ايكر كاسياس عن تشكيلة الملكي في مفاجأة حيث كان البعض يعتقد ان انشيلوتي سيمنح الفرصة لكاسياس الا ان دييجو لوبيز كان متواجدا ومتألقا كعادته وحافظ على نظافة شباكة حيث تصدى لاكثر من فرصة من العربي وبراهمي وبتي ويبدة وبنتيز وخصوصا في الشوط الثاني وكان ابرز نجوم فريقه.
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة:

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0