سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم

قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم حافز اخبار حافز للعاطلين , سبق واخبار سبق القناة الاخبارية - اخر الاخبار العالمية - اخبار العربية - جديد الاخبار - منتدى الاخبار

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-20-2013, 08:27 PM
الصورة الرمزية الـرومـانـسـيـه
مشرفة سابقة
 
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع









Kabar السديس من عسير مُحذراً: «شائعات مسمومة» على «مواقع التواصل» تستهدف أمن البلاد ومواطنيه

 

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
السديس من عسير مُحذراً: «شائعات مسمومة» على «مواقع التواصل» تستهدف أمن البلاد ومواطنيه


من افتتاح الملتقى الدعوي بالنماص


حذر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس، من الشائعات المغرضة التي تبث سمومها على شبكة الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مستهدفة أمن البلاد ومواطنيه، داعياً إلى تجنبها والالتفاف حول قادة الدولة وعلمائها، والوقوف معهم صفاً واحداً في مواجهتها.


وأكد الدكتور السديس في محاضرة ألقاها أول من أمس (الثلاثاء) على هامش افتتاح الملتقى الدعوي السابع في محافظة النماص تحت عنوان "معالم مهمة في حياة المسلم "، أن الشباب هم عماد المستقبل ولبنات الوطن الصالح وكل الحملات المغرضة المستهدفة موجهة لهم، مشدداً على أن المملكة أنعم الله عليها بنعمة الإسلام واحتضانها للحرمين الشريفين وهيأ لها قادة اتخذوا من القرآن والسنة دستوراً لها.
وأضاف الدكتور السديس في الملتقى الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات: "بلادنا مستهدفة في أمنها العقدي والفكري والاجتماعي وشبابها وثوابتها، فأعداء الأمة يستخدمون أساليب لزعزعة الثقة بينهم وبين قيادتهم وعلمائهم عبر ترويج المخدرات لهم ونشر الفكر المتطرف بينهم"، لافتاً إلى وجود جماعات متطرفة تهدف لخلق جيل منسلخ عن ثوابته الدينية والعقدية والوطنية، مبتعداً عن مجتمعه المسلم وعلمائه وولاة أمره. وأفاد السديس بأن المخاطر وما يعانيه المجتمع السوري من قتل وتشريد إضافة إلى الأوضاع المحيطة بالمنطقة تستوجب وحدة الأمة والصف نحوها من أجل الحفاظ على تماسك الأمة واحتضان شبابها المستهدفين.
من جهته، قال محافظ النماص محمد النايف إن أمير المنطقة يعد داعماً لمثل هذه الملتقيات ويحث على تنظيمها لما لها من أهمية في الدعوة إلى الله وتبصير الناس بما يدور حولهم من مخاطر واستهداف للوطن ومقدراته واستثمار الوقت فيما يعود بالنفع على مرتاديه. وأشار النايف إلى أن الشباب مستهدفون من تيارين خطرين أولهما المخدرات لتدميرهم والآخر الشبهات ومروجو الفكر الضال، مؤكداً ضرورة تصدي العلماء والمربين والخطباء لهما باللين والموعظة الحسنة للشباب، واحتوائهما بمثل هذه الملتقيات وبيان مخاطر هذه التيارات المنحرفة ودعوتهم للإلتفاف حول قيادتهم وعلمائهم. إلى ذلك حث مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية بعسير الشيخ الدكتور محمد سعيد القحطاني القائمين على الملتقى بضرورة الاهتمام به والحرص على استمرار تألقه وتميزه ، فيما أكد مدير مكتب الدعوة بالنماص سعد بن ظافر الشهري أن الإعداد للملتقى بدأ منذ انتهاء الملتقى السابق في الصيف الماضي عبر قسمين منفصلين للرجال والنساء وخيام هادفة متنوعة.
وبين الشهري أن من أهداف الملتقى الدعوة إلى الله والتأكيد على الثوابت الدينية والوطنية واستثمار أوقات الفراغ وإيجاد فعاليات تستقطب أهالي وزوار المحافظة، مشيراً إلى أن الملتقى حقق نجاحات متتالية في أعوامه السابقة.



.. وحضور ينصتون للدكتور السديس

فى امان الله




-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

كن في الحياة كعابر سبيل .. وأترك وراءك كل أثر جميل.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف .. وماعلى الضيوف إلا الرحيل
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0