سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم

قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم حافز اخبار حافز للعاطلين , سبق واخبار سبق القناة الاخبارية - اخر الاخبار العالمية - اخبار العربية - جديد الاخبار - منتدى الاخبار

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-30-2013, 12:18 PM
الصورة الرمزية مجرد انسان
عضو سوبر
 
شكراً: 4,240
تم شكره 1,206 مرة في 701 مشاركة

مجرد انسان عضوية لديها صيت بسيطمجرد انسان عضوية لديها صيت بسيطمجرد انسان عضوية لديها صيت بسيط









Akhbaar "جمهوري" يدعو لرقابة مشددة على المسلمين على خلفية تفجيرات بوسطن

 



بندر الدوشي- سبق- واشنطن:
شنّت بعض وسائل الإعلام الأمريكية اليمينية، هجوماً حاداً على
المسلمين عبر معلقيها الذين تستضيفهم في نشرات الأخبار، بينما دعا النائب الجمهوري في الكونجرس الأمريكي بيتركينج، إلى تشديد الرقابة على المسلمين، متهماً الجالية الإسلامية في أمريكا، بأنها لم تقم بما يكفي لمكافحة التطرف في أمريكا.

يأتي هذا بينما لا تزال تفجيرات بوسطن محل جدل ونقاش بين صُناع القرار الأمريكي، وفي أروقة الكونجرس ووسائل الإعلام الأمريكية، ويدور النقاش حول المتسبب في هذه التفجيرات، وكيفية تفادي هذه الأحداث مرة أخرى، وكالعادة تطال هذه النقاشات والاتهامات المسلمين، سواء بالتصريح أو بالغمز والهمس.

وحضر مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية "كير" جلسة الاستماع في الكونجرس، عبّر فيها عن إدانة جميع المسلمين لأحداث بوسطن، وقدّم اقتراحات مهمة للمشرعين الأمريكيين لمواجهة التطرف بكل أشكاله، محذراً من وصف أي جالية أو دين محدد بالتطرف، وحظي تقرير المنظمة باستحسان المعتدلين في الكونجرس.

من جهته خصَّ رئيس المجلس التنفيذي للعلاقات الأمريكية والإسلامية "كير" الدكتور نهاد عوض بتصريحات لصحيفة "سبق"، مبيناً بأن هناك توظيفاً رخيصاً للحدث الأخير في بوسطن من قِبَل وسائل إعلام أمريكية يمينية، ومن قِبَل مسؤولين أمريكيين لتشديد الرقابة على المسلمين وعلى نظام الهجرة، خصوصاً أن هناك مشروع قرار يدرس في الكونجرس لإصلاح نظام الهجرة.

وأضاف بأن هناك تضخيماً إعلامياً كبيراً للحدث، واصفاً ذلك بالخطأ الكبير، وتحدث عن أن هناك مجازر حصلت على أيدي أمريكيين في حوادث متفرقة آخرها إطلاق النار على مدرسة ابتدائية في ولاية كونيتيكت، وراح ضحية ذلك أكثر من 16 طالباً، ولم نسمع هذا الضجيج الإعلامي، وطالب وسائل الإعلام الأمريكية بالحيادية في الطرح.

ومجلس العلاقات الإسلامية والأمريكية "كير" منظمة غير ربحية، هدفها التعريف بمبادئ الإسلام السمحة، ووسطية الإسلام، والدفاع عن المسلمين في أمريكا في جميع المجالات، وتوفير محامين للمسلمين في حال تعرضهم لأي محاكمات في الولايات المتحدة الأمريكية..


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

*
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
*


التعديل الأخير تم بواسطة سبق ; 05-30-2013 الساعة 12:31 PM
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0