سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-11-2013, 01:29 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 اَلام الساق تبعد كريستيانو عن لقاء إسبانيول اليوم في الدوري الإسباني

 

[frame="10 80"]

كشفت تقارير إخبارية غياب نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مباراة فريقه مساء اليوم السبت أمام إسبانيول في الجولة ال35 من الدوري الإسباني بسبب مشكلات بدنية.



وعاودت كريستيانو الآلام التي تعرض لها في الساق اليسري خلال تدريبات الفريق استعدادا لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند، ما قد دفع الجهاز الفني للفريق الملكي لعدم اشراكه في لقاء اليوم، استعدادا لنهائي كأس ملك إسبانيا المقرر اقامته الجمعة المقبل، وفقا لصحيفة (آس) الإسبانية.



ويدرك كريستيانو أهمية لقب كأس ملك إسبانيا، بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، واقتراب برشلونة من حسم درع الدوري الإسباني، لذا، فإنه يرغب في الوصول بكامل ليقاته لنهائي البطولة أمام أتلتيكو مدريد.



ويعاني كريستيانو خلال الأسابيع الثلاثة الماضية من آلام في عضلة الفخذ الأيسر، وغاب عن دربي العاصمة الإسبانية الذي أقيم في 27 من الشهر الماضي.





وكان رونالدو قد غاب أمس الجمعة عن المران الجماعي الأخير لريال مدريد قبل مباراة اليوم وخضع لتدريبات في صالة الألعاب الرياضية.



وخاض ريال مدريد 25 لقاء سابقا دون نجمه البرتغالي، فاز في 16 منها، بواقع 64%، بينما ترتفع النسبة في وجوده إلى 74%، بواقع 147 مباراة من أصل 198.
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0