سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-10-2013, 01:24 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Ham رسميا .. ديفيد مويس مدربا لمانشستر يونايتد خلفا لفيرجسون

 

[frame="10 80"]
أعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي رسميا تعيين المدرب الاسكلتندي ديفيد مويس مديرا فنيا للفريق خلفا لمواطنه اليكس فيرجسون الذي قرر الاعتزال نهاية الموسم الحالي.


وأكد بطل الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي عبر موقعه الرسمي أن مويس وقع على عقد رسمي بالفعل لمدة 6 سنوات.


وأوضحت إدارة مانشستر يونايتد أن السير اليكس فيرجسون قام بترشيح مويس لخلافته في منصبه الذي بقي فيه لمدة 26 عاما، وسيتولى مويس مسؤولية تدريب الفريق ابتداء من 1 يوليو القادم.


وكان مويس استقال من تدريب فريق ايفرتون في وقت سابق صباح يوم الخميس لتتأكد توقعات توليه منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد، وهو ما تم الإعلان عنه رسميا في اليوم نفسه.


ويبلغ مويس من العمر 50 عاما، وتولى تدريب ايفرتون في 2002، وحقق معه نتائج جيدة للغاية بالنظر إلى إمكانيات الفريق، وقاده للحصول على مراكز متقدمة نسبيا في الدوري الانجليزي في الفترة الأخيرة.


وعلق فيرجسون على خليفته قائلا "عندما تناقشنا في اسم المرشحين لتولي المنصب، اتفقنا بإجماع على أن ديفيد مويس هو الرجل المناسب، ديفيد يتمتع بصفات عظيمة في أخلاقيات العمل، لقد تواصلت معه في 1998 للعمل كمدرب مساعد لي، وقد كان صغير السن في ذلك الوقت".


وأضاف فيرجسون "طالما احترمت العمل والجهد الرائع الذي قام به مع ايفرتون، لا شك أن لديه جميع المؤهلات والصفات التي نتوقع تواجدها في مدرب هذا النادي".


وقال السير بوبي تشارلتون "قلت دائما أننا نرغب أن يكون المدرب القادم لمانشستر يونايتد عبقري، ديفيد مويس على وعي بالأمور التي تجعل هذا النادي كيانا خاصا، لقد تعاقدنا مع رجل يلتزم بالعقود طويلة الأمد لأننا نرغب في بناء فرق للمستقبل كما هو الحال الآن، نحن نؤمن بأن الاستقرار يؤدي إلى النجاح".[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0