سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-24-2013, 02:00 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 مشاهدة اهداف دوري ابطال اوروبا بين برشلونا ضد باير ميونخ 24/04/2013

 

[frame="7 80"]أشادت الصحف الألمانية بفوز بايرن ميونيخ الكاسح على ضيفه برشلونة الإسباني (4-0) أمس الثلاثاء في ميونيخ في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قاطعاً خطوة مهمة نحو بلوغ المباراة النهائية.

وكتبت صحيفة بيلد في موقعها على شبكة الإنترنت: "نتيجة كبيرة، والأمر لا يصدق!!!"، وعنونت تحت صورة لتوماس مولر الذي كان يحتفل بتسجيله هدفه الأول في الدقيقة 25 مع ماريو غوميز والفرنسي فرانك ريبيري وقبل أن يسجل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 82 "بايرن تمكن من تحجيم برشلونة".

وأضافت الصحيفة: "إن ميسي بايرن يُدعى مولر" مشيدة بإنجاز هذا اللاعب صاحب الثنائية والتمريرة الحاسمة التي حققها"، في حين رأت صحيفة سودوتشه تسايتونغ أن "بايرن ميونيخ نجح في ترويض أفضل لاعب في إشارة إلى أداء ميسي الباهت".



وبرزت الصورة ذاتها لمولر في صحيفة ميركور مونشنر البافارية التي رأت أن الفريق البافاري "لن يتمكن أحد من الصمود أمامه بعد هذا الفوز التاريخي على النادي الكاتالوني".

وجاء تعليق مجلة كيكرز المتخصصة بإشادة كبيرة بفريق المدرب يوب هينكيس "الذي وجه صفعة قوية إلى برشلونة" وشق طريقه نحو النهائي المقرر في لندن 25 أيار/مايو المقبل".




[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0