سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-16-2013, 10:03 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar ميسي قريب من موقعة باير ميونخ

 

[frame="10 80"]
خضع نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم وهدّاف فريق برشلونة الإسباني، للأشعة فوق الصوتية لتحديد آخر ما وصلت إليه الإصابة العضلية التي يُعاني منها اللاعب في الساق اليمنى والتي أبعدته عن صفوف برشلونة في المباراة الماضية أمام ريال سرقسطة الأحد الماضي في الدوري الإسباني.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم أنّ نتيجة الأشعة جاءت مطمئنة ومقنعة، ممّا يعني تزايد احتمالات وفرص مشاركة ميسي في المباراة المرتقبة للفريق أمام بايرن ميونيخ الألماني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب المربّع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية الرياضية "اللاعب الأرجنتيني اجتاز بعض الاختبارات بنتائج مطمئنة للغاية ونال موافقة الطاقم الطبّي في النادي حول إمكانية المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة بايرن ميونيخ".

وتعرّض ميسي لهذه الإصابة خلال مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الثاني من نيسان/أبريل الحالي ضمن ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، واضطرّ اللاعب للمشاركة في آخر نصف ساعة من لقاء الإياب الذي جرى بعد ذلك بأسبوع ليساهم في تأهّل الفريق بصعوبة إلى المربّع الذهبي.

وخلال الأيام القليلة الماضية، خضع ميسي لعدّة اختبارات وفحوص متباينة، ونال عناية فائقة من جميع أجهزة ومسؤولي النادي على أمل اللحاق بالمباراة المرتقبة أمام بايرن.

وأسفر الفحص الأخير، الذي أجري اليوم، عن نتيجة إيجابية ممّا أثار تفاؤل جماهير برشلونة في لحاقه بالمباراة. [/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0